الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثات فقط .. اماكن شراء ملابسكم

للمبتعثات فقط .. اماكن شراء ملابسكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م ه ن د س
    اولا يا اختي ان ما افتي على الرغم اني طالب علم فقط

بعدين يا اختي ما شاء الله عليكي اخذتي الفتوى من مجلس الشورى ناصر الميمان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش يرجع هذا

الله يهديكي بس

بعدين من قال البسي اسود انا اقول حجاب يعني مو حجاب راس فقط
    لية تريد منا اخذ فتوى المهندس هههههههههههههههه فهناك اكثر من نصف مليار مسلمة لا يغطين وجههن فهل هم على خطأ ونحن فقط على صواب انت سمعت بالمذاهب الاربعة يا مفتي المبتعثات , و الله حاله (روح انصح الرجال اللي سمعتهم واصله القمر ) شوف المشاكل في السفارات السعودية تجدها خاصة بالرجال
    7 "
  2. السالفه مايبيلها تفصيل وزحمه السوق ملياااااااااان ملابس ساتره زي ماتبين يومين بس وتاخذين اللي تبينه كل شي متوفر مستغربه من اللي تفصل عبايه ملونه واشياء غريبه ... عندكم اتش ان ام و دبنهامز ومليون محل فيه ملابس ساتره
    7 "
  3. العبايه مو شرط تكون سودا ليش متمسكين بهذا اللون طيب الحجاب في زمن الرسول والازمان اللي بعده كان معروف الابيض للمرأه مطلقا حتى جاء العهد السعودي وفي منطقة القصيم ظهرنوع من القماش الراقي لونه اسود وتمسكت فيه النساء لانه كان نوع مميز وبعدها تعودو الناس عليه ولا بالشرع لايهم اللون استغرب التمسك الفضيع بالسواد !!!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى حسين
    لية تريد منا اخذ فتوى المهندس هههههههههههههههه فهناك اكثر من نصف مليار مسلمة لا يغطين وجههن فهل هم على خطأ ونحن فقط على صواب انت سمعت بالمذاهب الاربعة يا مفتي المبتعثات , و الله حاله (روح انصح الرجال اللي سمعتهم واصله القمر ) احنا اشرف منك و لو تشوف المشاكل في السفارات السعودية تجدها خاصة بالرجال
    اقول انتي في السعودية مطبق المذهب الحنبلي .... مو هو على كيفك تأأخذي فتواك من اي مذهب على حسب ميولك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م ه ن د س
    اقول انتي في السعودية مطبق المذهب الحنبلي .... مو هو على كيفك تأأخذي فتواك من اي مذهب على حسب ميولك
    لا انا مو في السعودية انا خارج السعودية هههههههههههههه
    7 "
  6. السلام عليكم
    يابنات فيه محلات كثير للملابس المحجبات في كل مدينه فيه فرع
    1_سيتي ماكس
    2-الهرم
    3-سيتي بلازا
    4-سنتر بوينت
    هاذي كلها فيها ملابس تناسب المحجبات
    طبعا يابنات لا تشترون ملابس كثير من هنى بس الحجابات تقريبا هناك في كل شي وسمعت ان اسعارها من هناك ارخص بكثير
    وبالنسبه للماركات لا تاخذون من هنى اي شي تقليد وحتى الاجهزه والبرنامج اذا مو اصلي لا تاخذين شي معاكي لانه سمعت انه ممنوع والله اعلم
    الله يوفق الجميع يارب
    7 "
10 من 21 صفحة 10 من 21 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.