الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثات فقط .. اماكن شراء ملابسكم

للمبتعثات فقط .. اماكن شراء ملابسكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اليوم كنت بسنتر بوينت في بالطوات وجاكيتات روعة بس غالية جدا ب600 وب400 وب350 بس صراحه روعة تستاهل جبت واحد وكمان مانجوو في اشياء طويلة وحلووة مرة بس في اخر السنة تري في تخفيضات هائلة

بسنتر بوينت انا كل مااسافر استني هالتخفيضات واشتري من عندهم لدرجه القطعة اللي ب200 او 100 توصل ل 20 ريال او 30 او 60 كل سنة فالايفوتكم العرض....
    7 "
  2. السلام عليكم
    يا اخواتي والله مايصير هذا الكلام هدو من روعكم شويه اكيد الحاجات
    هذي ماتستاهل ماجمعنا في هذا المكان الا الخير اللي ربي رايد لنا هوه فإحنا كبار
    والله مايصير هذا الكلام فتذكرو يا اخوات قول الرب الكريم ((مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد))
    الله يجزاكم ووالديكم الفردوس الأعلى اللهم آمين ...............
    7 "
  3. إن الحجاب مزيَّةٌ وحصانةٌ *** تزدانُ فيه المؤمناتُ من النساء
    وأراه درعَ وقايةٍ لنسائنا *** من أسهْمِ الفُسَّاق أربابِ البغاء
    صوني جمالَك بالحجاب فإنه *** نوعٌ من التقوى ورمزٌ للحياء
    وعليك بالتقوى فإن لباسَها *** سترٌ وإن دثارَها خير غِطاء

اوصيكم ونفسي بتقوى الله في ردكم اخي المهندس وكل اخواتي اللي ردو لاتنسوا انكم مسلمين والمسلم ليقل خير او يسكت
    .........ان النصح بين الناس نوع من التوبيخ لاارض استماع""""
    7 "
  4. الافضل يا بنات تروحوا الردسي مول ...؟ لاني بجد شفت اشياء حلوة مررره روعة الجاكيتات والشنط و كلها ثقيله

يعني اللي رايحة تسافر على ولاية بارده راح تستفيد من العروض والتخفيضات حقتهم 70% و 50%

لاني انا شفت الملابس الشتوية الثقيله غالية بره السعودية على 600 و 450 دولار مرات توصل لي 1200 دولار اذا نوعيتها مره كويسة

انصحكم انكم تاخذوها من السعودية .. لان الاسعار عندنا جيده مش غاليه كثير

والله يوفقكم يارب لكل خير ...

تحياتي ’’’’’’’’’
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م ه ن د س
    مرة كنت جالس مع اخوي الصغير قلت اش فيك طفشان منكد قال يا اخ اخونا الكبير طفش ام امي قلت ليش قال شافني اسمع الاغاني قال حرام .. قال انا ما احبه

قلت اكيد ما تحبه لانه انت على غلط وهو على صواب ويبغالك الخير ..... وكل انسان سوف يتحاسب في يوم الحساب

واكيد في ناس هم من الاساس على غلط في الحجاب عشان كذا يتذمروا من كلام الحق ويتذمروا اذا شافوا الناس على صح وهم على غلط و يتمنوا ما يسمعوا ولا كلمه

اكيد عرفتوا اش اقصد ومين اقصد وترى ما هو بعيد من هنا !!!
    احسنت ياخوي كلامك درر من ذهب
    والله يكثر من امثالك وربي يعينك على فعل الخير
    7 "
  6. احد الاخوات قالت بما معناه " يعني اذا ما غطيت وجهي راح اكسب ذنب "

اقول لاختنا الكريمة..

عائشة -رضي الله عنها- أم المؤمنين..تقول اذا كنا في سفر كنا نكشف وجوهنا واذا مر بنا الركبان غطيناها..

يعني لما كانو يمشو في السفر كانت عائشة وصاحباتها رضوان الله عليهم اجمعين..كانوو لما يمشوو على البعير كانو كاشفين وجيههم..

بس اذا مر فيهم احد الرجال غطوو وجيههم..

من هالنقطة نستنتج ان تغطية الوجه مو لازم..الا اذا حظر الاجانب..

يعني انتي لحالك في البيت ما عندك غير زوجك ولا اخوك ولا احد محارمك عادي لا تغطين وجهك..

حتى لو كنتي لحالك بالشارع ومافيه اجانب لا تغطين وجهك..

اما اذا انتي بتحتكين في الاجانب وبالشباب..فيجب عليك انك تخافي ربك وتغطي وجهك..

بعدين فيه ناس يقولو "احنا عارفين ان تغطية الوجه فيها اختلاف بين العلماء "

اقول للي يقولو كذا..اتقوو الله في انفسكم..وتراكم منتوو اغبياء ولا دلوخ عشان تقولو مثل هالكلام..

يعني كانكم ما صدقتم على الله ولقيتوو اختلاف بين العلماء..

الرسول -صلى الله عليه وسلم- كانت عنده عائشة وصحابية اخرى رضوان الله عليهم..المهم استاذن عليهم صحابي بيدخل ع النبي..

فقام النبي -صلى الله عليه وسلم- وقال لعائشة وصاحبتها يتغطوو..قالو له يا رسول الله اوليس الرجل اعمى ؟"والصحابي كان اعمى"

فرد عليهن -صلى الله عليه وسلم- "بما معناه"..اوعمين انتن ؟؟..

يعني اذا كان هو اعمى خلاص يسقط عنكم الحجاب..الحجاب مو بس عشان ما يشوفكم..عشان انتوو ما تشوفوه كمان..

اود ان اقول ..

كلي ثقة وامل وتفاؤل بكل واحدة منكن اخواتي المبتعثات..

وارجو من الله ان ييسر اموركن وعسى الله يوفقكن منين ما رحتن..

ويالله يا رب يا كريم انك تحفظ للمتزوجة ما عندها..وترزق العزباء بالزوج اللي يخاف ربه..

توكلن على الله اخواتي الكريمات...وعسى الله ييسر اموركم منين ما رحتو ويوفقكم لكل خير ويبعدكم عن كل شر..

ادري اني ابتعدت عن الموضوع الأصلي..

لكن لعله خيره لكم ولنا ..

وادري كمان اني ضيقت صدوركم بكلامي اللي فات لكن صدقوني لمصلحتنا اجمعين..

ادري فيه ناس ما عجبهم كلامي..او اني اسلوبي معهم كان فظ شوي..بس سامحوني وربي اني احب لكم الخير كما احبه لنفسي..

لان حطيت حديث الرسول -صلى الله عليه وسلم- في اذني ..عندما قال ((لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه))..

اللهم ان كنت تعلم اني ما قلت كلامي هذا الا خوفا منك وحباًّ فيك وخوفا على اخوتي واخواتي..اللهم فبارك بكلامي واجعله حجة لمن يسمعه ويعمل به ولا واهدي يا ربي من كان عاصيا وتب على المذنب وارحم الكظيم..

اللهم اغفر ذنوبنا كلها .. دقها وجلها .. اولها وآخرها .. علانيتها وسرها..

ألا هل بلغت .. اللهم فأشهد.

أتمنى أن اكون وصلت ما اريد بالشكل السليم..

وفي الختام ارجوو من العلي العظيم الحليم الرحيم..كما جمعنا في هذا المنتدى المبارك..ان يجمعنا في جناته ..في مقعد صدق عند مليك مقتدر..

واساله سبحانه ان يوفقنا في دراستنا ويجعلنا من الناجحين المتفوقين الذين يرفعون راية الاسلام والوطن..

اللهم تقبل منا انك انت السميع العليم..وتب علينا انك انت التواب الرحيم..

وصلي اللهم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين..

والحمد لله رب العالمين..

اخوكم /
    وليد.

..
    7 "
  7. انا اشتريت من H&M عندهم بلايز طويله لحد الركبه وقماشها قطن ثقيل وواسعه
    مناسبه للمحجبات جداااااا
    ونفس الموديل حصلته عند زارا
    واغلب الوان هذا الموديل اسود وابيض وهيك يعني الوان محايده
    وبرضو فيه في ماانقو بس ماحبيتها , افضل نوع الي موجود في H&M
    وكلها موديلات جديده لسى مانزل عليها تخفيضات بس انا اشتريت لاني خايفه تكمل هع او ماأحصل مقاسي بعدين
    7 "
15 من 21 صفحة 15 من 21 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.