الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثات فقط .. اماكن شراء ملابسكم

للمبتعثات فقط .. اماكن شراء ملابسكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايه حلم
    بالنسبه للبالطوهات حصلت عند وحده بالنت بالطوهات روعه وعمليه اخذت من عندها اثنين لاني ماحصلتها هنا اما العبايات فكرت اشتري اقمشه رجاليه امممم افضل وتكون كريب واقفه عشان موكل شوي نكوي بشتري اقمشه ثقيله وخفيفه وبعد نقاب نفس لون العبايه اما الحجابات متوفره كثير بأخذ قطنيه وخفيفه ولوتبغوا انزل لكم صور البالطوهات اللي شريتهم انزلها وبعد موديلات العبايه اللي ناويه افصلهم ان شاء الله << بدري ههههه
    لابس انا محتاسه بأوراقي ومتى ماخلصت يبدأ الشوبنق
    ليتك تحطين لنا صور للبالطوات وموديلات العبايات كمان ومشكورة
    حلوة فكرة القماش الكريب ..
    لكن انتبهي تخيطين منه نقاب
    ماراح تقدرين تتنفسين لانه ثقيل وما فيه فتحات يدخل منها الهواء
    شفتي اقمشة النقابات السوداء؟؟
    دوري مثلها ملونه وفصليها
    او خذي نقاب ترتاحين عليه لمحل اقمشة وخليه يطلع لك زيه الوان
    7 "
  2. عادي عبايه ومن فوقها بالطوا خاصه الاماكن الباردة عاد كل وحده تنسق لبسها لان اصلاح الهندام مهم لان الله جميل يحب الجمال مو قصدي زينة بس عباية لونها مناسب للبالطو وللحجاب والنقاب هذي فكرتي عاد انا عيبي قصيرة هههههه مقاس الطويلة من البلطو يصير لي عباية مع اني جهزت الشنط وجهزت اوراقي لكن تبقى لي اتطمن ع الاي توني

الله يصلحك يادينا <<alp

^^ قصه لن يفهمها الاطلاب كولومبس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميربكلمتي
    لسع مااشتريتت شيء بس مو مشكله الملابس متووفره بس عندي البالطوهات مدري من فين رحت المنار ماعندهم شيء حلووكمن غالي عارفه بضعتهم للحجاج
    لا انا قصدي البالطوهات اوالعبي الملونه
    مدري احس البالطو ماني هاضمتو افكر بالعبايه الملونه بس ليش يقولو مو مناسبه
    اما المنار ماعندو شي عدل
    7 "
  4. حبيبتي أنا ما أنصحك تجيبين أشياء كثر معك ..هنا في كثر أشياء عملية وتاخذيهة بأسعار رخيصة كثر في الموسم ....شوفي هل موقع وأستنبطي منه ..ترا مش صعب
    HIJAB FASHION

الجو كثر يتقلب والعباية أحياناً مش عملية...تبن شي تقدر تزدي عليه فنيلة أو تشيلي منه قطعة..الفساتين الطويلة مناسبة للصيف والشتاء على حسب ذوقك ..ما تفصلان كثر عبايات ولله تحتار فيهم بعدين خصوصاً وإن نمط الحياه والأنشطة إلي انتي حتقومي بها هنا غير عن السعودية
    7 "
7 من 21 صفحة 7 من 21 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.