الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثات فقط .. اماكن شراء ملابسكم

للمبتعثات فقط .. اماكن شراء ملابسكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايه حلم
    المفروض نفرح بغيرتهم علينا مو نزعل يا اختي ولاتفتي من عندك في كثير منقبات فأمريكا آسفه بس اسلوبك بالرد نرفزني
    و الله انا ما افتي من عندي و لا في كلامي فتوى بس اسلوبة غلط
    7 "
  2. هذي المشكلة عندنا ان البعض يصير مفتي
    وان الوحدة إذا لبست تغطت من إلى قالوا كفو وهي اللي ربي راح يوفقه..
    وإذا وحدهـ كشفت وجهها ولبست لبس محتشم فوق الركبة تحت الركبة قالوا الله يخارجنا.. فشلتنا

دايم اقولها ( يجيني احساس كأن الصنف الثاني خرجوا عن الملة )
    حسستوني كأن ما في دولة مسلمة إلا السعودية
    وباقي الدول المسلمة ما ادري ايش نظامهم

واخيراً دعوا الخلق للخالق
    اللي حابه تتحجب حجاب كامل فهو لنفسها
    واللي حابه تتحجب نص حجاب فهو لنفسها
    واللي حابه تشيله فهو لنفسها ...

والله يعيين..
    والموضوع اخذ منحنى اخر عن الموضوع الاساسي

عموماً قبل كم يوم شفت تخفيض 50% من مانجو ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايه حلم
    المفروض نفرح بغيرتهم علينا مو نزعل يا اختي ولاتفتي من عندك في كثير منقبات فأمريكا آسفه بس اسلوبك بالرد نرفزني
    يا اختي المشكلة هذا الموضوع مو خاص بالمبتعثات والله يا اختي وانا في الطيارة ومسافرين دولة اسلامية تعالي شوف دعاء السفر يسمع في الطائرة و البعض الله يهديهم تنزل العباية ... مصيبة والله ...

المبتعثات اذا مقنعة بهذا الشي انها تنزل العباية .... اللي هو شرع الله ... سوف تحاسب والله العظيم

والمصيبة يطلعون شباب عزاب عمره 19 سنه مبتعث بكالوريس وهذه كاشفة والمبتعث ... بدل ما يكون تركيزه في الدرس تلقيه عينه في هذه الكاشفة..

لكن الامر يرجع للوازع الديني الله يهديهم .... خلاص الوحده اذا طلعت امريكا قالت انا خايقة ... خايفة لا تروحي امريكا غيري كندا

واسألي اي مشايخنا اتحد واحد يفتي بجواز خلع الحجاب عشان تكمل دراستها

يا اختي يا انك تلبسي الحجاب او غيري الدولة الى كندا اما تجي وحده وتقول خلاص اروح امريكا ابغى انزل الحجاب لان خايفة .... يا اختي هذا عذر البليد

والله نساء ما تصدق تركب الطيارة انشاء الله رايحه الامارات الا نزلت الحجاب كانه مصيبة

بس حاب اقول الحجاب اهم من الابتعاث

لان الحجاب واجب عليكي

اما الابتعاث فهو مباح
    7 "
  4. الله الله يااخ المهندس لا كفيت ووفيت يافضيلة الشيخ
    يااخوان مشكلتنا شعب يحب الفتوى ترى من قال لا اعلم فكانه افتى
    لكن انتى مررررا متعب نفسك علينا
    الله يعطيك العافيه شكر ا جزيلا
    اقول دع الخلق للخالق ولا تحاول تدخل نقاشات الحريم وترى ندرى وين مكان الافتاء ونحنا عقولنا كبيرة وواعيات والا ليه مبتعثات
    الله يسامحك انت بهذي الطريقة ممكن تاذي احد اقول لا تلبسون لاتفعلون
    لييه تحسبنا بايعيين دينا لوسمحت انت تتهجم علينا لانك شفت طيب اللي شفتها هذي ليه ماكلمتها ليه تجي عندنا
    ترى نحن بنات المبتعثات لامريكا كل من قابلنه وخاصة عضو مجلس الشورى ناصر الميمان قال من غطت وجهها وكفييها فهي توجر ومن لم تغطي وجهها وكفييها فلا اثم عليها ولكن حذر من السفور واللبس الضيق والالون الصارخه والمكياج والعطور حتى لون الحجاب تكلم قال لون الاسود عندهم شي سيء فليه تبلش نفسك وتقول لا البسو اسود انتبهو يابنات الاسلام دين يسر وسهوله واذا البلد اللي رايحه فيه عنده من هذي الناحيه مشكله فهذا كلام الدكتور الشيخ لان في الملتقى وحده من البنات سئلته عن الغطاء هل في مشاكل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو99
    الله الله يااخ المهندس لا كفيت ووفيت يافضيلة الشيخ
    يااخوان مشكلتنا شعب يحب الفتوى ترى من قال لا اعلم فكانه افتى
    لكن انتى مررررا متعب نفسك علينا
    الله يعطيك العافيه شكر ا جزيلا
    اقول دع الخلق للخالق ولا تحاول تدخل نقاشات الحريم وترى ندرى وين مكان الافتاء ونحنا عقولنا كبيرة وواعيات والا ليه مبتعثات
    الله يسامحك انت بهذي الطريقة ممكن تاذي احد اقول لا تلبسون لاتفعلون
    لييه تحسبنا بايعيين دينا لوسمحت انت تتهجم علينا لانك شفت طيب اللي شفتها هذي ليه ماكلمتها ليه تجي عندنا
    ترى نحن بنات المبتعثات لامريكا كل من قابلنه وخاصة عضو مجلس الشورى ناصر الميمان قال من غطت وجهها وكفييها فهي توجر ومن لم تغطي وجهها وكفييها فلا اثم عليها ولكن حذر من السفور واللبس الضيق والالون الصارخه والمكياج والعطور حتى لون الحجاب تكلم قال لون الاسود عندهم شي سيء فليه تبلش نفسك وتقول لا البسو اسود انتبهو يابنات الاسلام دين يسر وسهوله واذا البلد اللي رايحه فيه عنده من هذي الناحيه مشكله فهذا كلام الدكتور الشيخ لان في الملتقى وحده من البنات سئلته عن الغطاء هل في مشاكل

اولا يا اختي ان ما افتي على الرغم اني طالب علم فقط

بعدين يا اختي ما شاء الله عليكي اخذتي الفتوى من مجلس الشورى ناصر الميمان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش يرجع هذا

الله يهديكي بس

بعدين من قال البسي اسود انا اقول حجاب يعني مو حجاب راس فقط
    7 "
  6. بعدين يا مبتعثين ومبتعثات يوجد في كتيب اللي وزعوه عليكم في كتيب اللياقة الاجتماعية صفحة 28

كيف تتعرف على الزملاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفقرة 6 ليس من اللائق ان يتعجل الرجل ويمد يده لمصافحة سيدة او من هو اكبر سنا او مركزا وعليه التمهل الى ان تمد يدها!!!!!!!!!!!!!

استغفر الله ليه من متى الدين يسمح بمصافحه الرجل بمصافحة النساء !!!!!!!!!! في معنى الحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم لان يقبض احدكم على جمر احب اليه من ان

يصافح امراءة لا تحل له .

فالحذر الحذر .... انت وانتي رايحه تكملي دراستك مو تخليعي حجابك او تغيره بطريقة تضحكي بها على نفسك وكذلك المصافحة المحرمه
    7 "
  7. انا يا اخوات ما دخلت هذا الموضوع الا اولاً اقول لكن كلمة الحق ، ولا اسكت عن بعض الامور المخالفة للشرع وأبري نفسي الى الله ،

لا بس حاب اقولكم الحمد لله السفر عندي خارج السعودية ( هذا من اساسيات الجهه التابع لها في عملي ) زي السلام عليكم ....

ولا يجي احدكن يقول هذا كائن من العصر الحجري او شكله عمره ما طلع خارج السعودية ..... ولكن هناك في ديننا و عادتنا وتقاليدنا خطوط حمراء

أما التحرر من الحجاب وتشكيله بطريقة تضحكي فيها على نفسك ومخالفة للشريعة : فهذا لا يخلو من أمرين

1/ إما قلة الوازع الديني .

2/ عدم غيرة الاهل وبالاخص المرافق .

اللهم قد بلغت اللهم فشهد .... ولن ارد بكلمة واحدة بعد هذه الجملة ... لان هناك صدور ضاقت ذرعاً
    7 "
  8. اخي المهندس جزاك الله كل خير على غيرتك ونصايحك للجميع .....

لكن يا اخي وحده لابسه عبايه مخصره وضيقه تعتبر محشمه ؟؟؟؟؟؟؟ العبايه مو رمز للحشمه خصوصا بعد الموديلات الشنيعه اللي طلعت
    وايش فيها اذا وحده لابسه بالطو للركبه مو لابسه من تحته بنطلون جينز ؟؟؟ وطبعا اذا كان مو ضيق مافي اي اشكااااال المهم الحشمه الحشمممممه ولبس واسع مو ضيق والوان هاديه مو صارخه
    انا عارفه قصدك يوم تقول تطلع برا السعوديه وتشيل الحجاب وانا شفت من هالنوعيه اشكاااال والواااان وهالشي يضايق لانهم بنات بلدي كيف يطلعون بهالشكل بس اذا وحده محتشمه بلبسها مهما كان هاللبس فمافيها شي .
    بعدين ياريت تنصح الشباب يحطون عقلهم بالدراسه لانك عارف والله نسبه منهم رايح للتسليه والبنات والبعد عن رقابه الاهل ( قلللللت نسبه منهم ماقلت الكل) المشكله انهم يشوفون انهم صح !!! يعني حلال عليهم وحرام علينا ( من وجهه نظرهم )
    7 "
9 من 21 صفحة 9 من 21 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.