الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثات فقط .. اماكن شراء ملابسكم

للمبتعثات فقط .. اماكن شراء ملابسكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا قبل 4 اشهر كنت في رحلة عمل وسياحة من الرياض الى فرنسا الى سوسيرا الى النمسا الى المانيا الى جدة الى الرياض

صراحة كنت في اجمل مدن النمسا زيلامسي وكنت في مطعم الوحيد العربي وتعال شوف الحجاب مع السعوديات بعضهم ما عليها من الحجاب الا تغطية الراس وبعضهم نصف

يعني عباية الى الركبة وبعضهم ما شاء الله حجاب كامل الا ازيدكم من الشعر بيت وحده حتى اليدين مغطتيها ما شاء الله عليهن

المهم يا اخوات الله الله في الحجاب .. الان الوضع تغيير يعني كل دول العالم وصل الاسلام والله انني استحي اخلي زوجتي تكشف والقى امريكية متحجبة

انا حجيت هذه السنة تقول زوجتي ما شاء الله معنا في الحملة امريكية وكندية حجاب كامل ...

ولا عليكي من احد ممكن اذا خفتي من نظرات الناس حولكي غيري اللون يعني اسود لا

انا اعرف في الرياض في سوق الموسى طريق العليا يوجد خياط في الدور الثاني يفصل عبايات خارج المملكة وعنده خامات جيدة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طال عمرك
    انا انصحكي بملابس عاديه وتفصلي عبايات لين الركبه ملونه قماش خفيف لصيف واقمشه ثقيله للشتاء

الله يوفقكم
    أفااااااااااااااااااااااااااااااا افاااااااااااااااااااااااا ما توقعتها منك

والله عيب المصيبة انك رايح كندا يعني كندا الووووووووضع جدا عاااااااااااادي

امريكا ممكن عااااااااااادي وممكن لا

بس تلبس المبتعثة الى الركبة والله عيب خاصة في كندا

خلاص اذا طلعنا خااااااااااارج السعودية يعني خلاص

يا اخي يا اختي رب شهر رمضان رب كل الشهور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوووووبي
    انا ودي بعبايه سوداء بس اهلي قالوا مجرد تفكير لااتفكرين
    يا اختي انا اسف اني دخلت موضوع ما يخص الرجال

لكن من جد ما عليكي منهم .... هذا الحجاب... الله امر به مو اهلك او احد من الخلق ...

يعني عباية غير اللون الاسود ما يمنع ..

يعني ما شاء الله اعرف شباب مبتعثين محافظين حتى اللحية مطوووووووله ويقصر الجنز المهم ما يكون تحت الكعبين ... لان هذا هو الشرع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام محمد
    انا ماراح انزع العباية أبداً و بلبسها مع الحجاب و اللثمة
    و إن أستدعى الأمر لبست الجاكيت فوق العباية و أكيد أنه راح يلزم

أحد يدلني على مكان بيع لثمات جيده في الرياض !
    باااااااااااااارك الله فيكي وكثر من امثالك

ولا ولا ثانية افكر اخلي زوجتي تنزع العباية لو في البيت الابيض
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م ه ن د س
    باااااااااااااارك الله فيكي وكثر من امثالك

ولا ولا ثانية افكر اخلي زوجتي تنزع العباية لو في البيت الابيض

لا قوي الله يوفقك ويزيدك من فضله ويثبتنا على الدين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى حسين
    يا حلوين انا لقيت افكار للمحجبات كثير حلو و تستفيدون منها .

خدي افكار جديدة: جواكت شتوية للمحجبات 2011 - منتدى فتكاتخدي افكار جديدة: طلات شتاء 2011 للمحجبات - منتدى فتكات

و هذا الرابط طريقة ربطات الحجاب
    ربطات الحجاب
    الحجاب التركي

المبتعثين و المبتعثات واجهة البلد الله الله بالاناقة لا تفشلونا و لا تهتمون كثير و تنسون الدراسة ههههههههههههههه خير الامور الوسط هم لبسهم عادي مو لازم ماركات عالمية لان الانسان اللي يركز على الماركات كثير يعتبرونه انسان فيه نقص يعني يحاول يخفي النقص اللي فيه .
    الله يخارجناااااااااااااااااااااااا بس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م ه ن د س
    الله يخارجناااااااااااااااااااااااا بس
    يا اخي الوضع في امريكا يختلف عن كندا و هذا كلام طبيبة سعودية في الملتقى تقول العباية السوداء ما تنفع و فيه واحدة اعرفها راحت امريكا بحجاب كامل تقول كل الامريكيين مستغربين و بعض الولايات فيها قتل تركت البعثة و رجعت .
    وفر النصائح للرجال انا ما اريد اتكلم و بعدين انت ليه داخل الموضوع هذا للمبتعثات فقط .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى حسين
    يا اخي الوضع في امريكا يختلف عن كندا و هذا كلام طبيبة سعودية في الملتقى تقول العباية السوداء ما تنفع و فيه واحدة اعرفها راحت امريكا بحجاب كامل تقول كل الامريكيين مستغربين و بعض الولايات فيها قتل تركت البعثة و رجعت .
    وفر النصائح للرجال انا ما اريد اتكلم و بعدين انت ليه داخل الموضوع هذا للمبتعثات فقط .
    المفروض نفرح بغيرتهم علينا مو نزعل يا اختي ولاتفتي من عندك في كثير منقبات فأمريكا آسفه بس اسلوبك بالرد نرفزني
    7 "
8 من 21 صفحة 8 من 21 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.