الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثات فقط .. اماكن شراء ملابسكم

للمبتعثات فقط .. اماكن شراء ملابسكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالله انا كنت ناويه البس جكيت طويل ساتر وبالوان غامقه وحجاب ملون بس كلامكم يخوووف صراحه ..

يعني علي ذنب الحين اذا كشفت وجهي ؟؟

معلووومه ... زميلتي في ايرلندا تحلف ان فيه بنات _سعوديات _ مو لابسين حتى طرحه <<< وين عايشين احناااااا اتوقع انهم من اللي مايتغطون حتى هنا لأني يوم رحت الملتقى في جده شفت وحده والله العظيم انصدمت الشعر مفتوح والطرحه على كتفها والعبايه مفتوحه كمان ولبسها اللهم ياكافي .. الله يستر علينا وعليها صراحه منظر مقزز

عمومآ .. الله ييسر للجميع ويارب ماتكون بعثتنا هذي من الاسباب اللي تبعدنا عن ربنا ...
    7 "
  2. اشكرك استاذ وليد علي رايك وانا احترم رايك جدا
    ولكن اللي كنت ابي اوصلة ان يعني مو بضرورة عباية والترقيع والتفصيل اللي اسمعة وحبيت ابدي راي في ان تاخذ كم بنطلون علي 6 بلايز طويلة قطنية فضفاضه مريحه وبعدين هناك بامريكا كلو سبور لانه مكان تعليم......

وانا ماافرض راي علي احد اللي تبي النقاب اللي يسترها ويسترنا ويتم عليها واشجعهاا علي اصرارة علي هالشي وهي ترتاح كذا ويمكن تقدر تبدع بعد والله يتم عليهاا وعليناا...

وبعدين مو كل بنت تركت العباية تخلت عن دينها وعاداتها وتقاليدها الدين بالقلب!!! ياما بنات لابسين عبايات هنا بسعوديه وقفازات تشوفها تقول مشاللله ( انا اشهد انها مستقبلا ام صالحه) وهي قمة السفالة استغفرالله ياما تحت السواهي دواهي,,, والحمد الله اقلية هولاء البنات وعسي الله يهديهم ويهدينا,,,

والحمدالله انا بنظري اشوف البنطلون والبالطو لطويل مناسب لي وللبعض وعملي اكثر من العباية ومريح وانا حابة هالشي ومقتنعه فية وبكل سفراتي هاذ لبسي وعمري ماواجهة نقد علي لبسي لان مافي شي مخل ابدا حجاب مرتب ولبس متهندم وساتر...

واشكرك جدا استاذي وليد ومقدرة خوفك علينا وعلي بنات بلدك والحمدالله وابشرك تحكمنا عقولنا الواعية وانا متأكدة بنكون خير سفراء لبلدنا وماتشوفون منا اي شي يمس بدينا او بلدناا ربي يحفظ الجميع
    7 "
  3. دخلت الموضوع ببالي بلاقي بنات لقو اسواق حلوة وفيها كل شي نبغاه لكنكم لسسسسسسسسسسسسسه بنقاشكم اللي من جد ينرفز ......

اخوي وليد لو سمحت انت قلت

لانه ببساطة وصراحة انا ما ارضى على اختي ولا امي ولا غيرهم..انهم يلبسون بنطلونات بدون عبايات او جاكيتات طويلة او بالطوهات..

ويلبسونهم بشكل يخل بالادب والاخلاق الاسلامية والعربية ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1in1woeaB
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

بقلك حاجه العبايه مو رمز للحشمه .... الكلام عالبنت نفسها اذا كانت محترمه ومؤدبه وعاقله بغض البصر على طريقه لبسها ان كانت محجبه ولا منقبه ولا اصلا بدون حجاب الكلام عالبنت مو طريقه لبسها

بعدين لبسها للحجاب او النقاب والله مو عشان ترضي اللي حولها ولا عشان فلان وعلان لا عشان ترضي ربها اولا واخيرا بنات كثير قدام اهلهم حجاب وحشمه واول مايكونو لحالهم في مكان يشيلو الحجاب هذا ايش نسميه هذا معناه مايخافو من الله هم يخافون من اهلهم وبس ... لكن اللي مقتنعه بحجابها تلبسه لو تروح المريخ عشان ترضي الله سبحانه ...
    بالطو طويل او حتى لو للركبه وبنطلون عريض وحجاب خلص هذا لبس ساتر ومحتشم ماعليها كلام .... واللي تلبس عبايه عريضه ومو مزركشه بمية لون ونقاب وعيونها بدون كيلو مكياج وتايغر ماشاء الله عليها ربي يحميها
    بعدين للي يقولون لاتفتون ولاتجيبو كلام من عندكم ماحد جاب كلام من راسه ومالنا قاعدين نخترع فتاوى من روسنا معروف الاختلاف على الحجاب ومالو داعي اكرر الكلام المعروف .....

اهم شي البنت اللي تحترم نفسها ودينها وتخاف ربها مالها دخل في احد مادام انها ماتسوي شي حرام او مخل ..... وشكرا ............

يابنات قولولنا احد نزل السوق وشاف شي كويس قاعده ادور بالطوهات لكن ابغاها صيفيه لان اللي في السوق الحين كله ثقيل مره ..... اللي في جده يخبرونا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يابنات من الردسي مول ... ومجمع العرب ... عزيز مول .... تخفضيات الان من 50 % الى 70%

امس انا كنت في الردسي اشياء مره حلووووة وبلايز طويلة وللمحجبات .. شنط وبالطوهات وجاكيت ... بدلات رسمية حقت الجامعة

انصحكم تروحوا الردسي وعزيز مول .... مره اشياء رهيبة ..

وانا ندمت اني قضيت من كوالالمبور في الكرسمس... مره حسافة في جدة الملابس احلى وارخص

يلا بالتوفيق لكل البنات ...
    7 "
  5. مجمع العرب امس كنت فيه انا وزوجتي مرررره حلو والتخفيضات حتى ٥٠٪ و حتى ٧٠٪
    كمان محل H&M فيه اشيااااااء حلووووه
    سيتي ماكس وسنتر بوينت فيه جكتات وبالطوهات حلوه بس ماعليها اي خصم لاننا الحين في موسم شتاء

بالنسبه للعبايات الملونه (ساااده) و بدون زركشه وقماش عادي مو استرتش احنا تونا خارجين من سوق المرجان في حي الصفا بجده
    حصلتها ب١١٠ العبايه وبعد الخصم من هنا وهنا قال لي اخر شي ٩٠ للعبايه اي لون بني رمادي كحلي وبيج ووردي واخضر فاتح

هذا الي اقدر افيدكم فيه حالياً
    7 "
  6. انا فصلت عبايه من محل المتحجبات
    في الاندلس مول بالدور الثاني
    طبعا انتي تختاري اللون والموديل فصلتها بشت مع خمار وبااخذ نقابات ان شاء الله
    وكلفتني 400 ريال
    والثانيه بفصلها ان شاء الله من خياط عادي ان شاء الله وبث فديتكم .
    7 "
13 من 21 صفحة 13 من 21 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.