الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرمي الوحيد ممنوع من السفر لمدة سنتين ..الا بتوقيع وزير الداخليه ناااايف

محرمي الوحيد ممنوع من السفر لمدة سنتين ..الا بتوقيع وزير الداخليه ناااايف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. افضل واسهل الطرق .... برقيه استرحام لوزاره الداخليه موضح فيها الموضوع كله

وبالنسبه لمحرمك كم مره فقد جوازه ؟؟؟؟؟ اذا كانت المره الاولى او الثانيه ... فليس لها علاقه بوجوده على قائمه المنع

علشان تكون عندك معلومه واضحه ( لا التعليم العالي - ولا الاماره - ) ممكن تفيدك في منع من وزاره الداخليه

وممكن تخلي محرمك يروح الجوازات علشان يشوف اسباب المنع لانه مافي منع من السفر بدون اسباب (( يمكن عنده قضيه لا سمح الله طالبته المحكمه او الشرطه ... الخ )) ... فاذا طلع هناك سبب للمنع في قضيه تابعه لمكان معين على طول خلي محرمك يروح يراجعهم وينهي المشكله ..

فضروري جدا يعرف ابوك اسباب منعه من السفر من الجوازات يراجعهم ويقولون له (( راجع المكان الفلاني هو الي مانعك ))

بالتوفيق
    7 "
  2. طيب تمام منع من السفر سنتين اعرف ناس ضيعوا جوازاتهم وحكم عليه بعدم السفر 5 سنوات

اي شخص يضيع جوازه يحكم عليه من سنتين الى خمس سنوات بعدم السفر على حسب طريقة فقد الجواز

وكم مره تم فقده وكذا ....

الحل :

ارسال برقيه للامير نايف وشرح الوضع بالكامل

الموضوع بياخذ كم شهر لكن بتجى الموافقه ورفع الحظر عن السفر

الامير نايف متعاون مع الشعب الى اقصى حد الله يبارك لنا بعمره وصحته
    7 "
  3. لا واسطة ولا يحزنون ..

خلي ابوتس الله يحفظه لك ياخذ الافادة من وزارة التعليم الي تفيد بأنه مرافقك وياخذ جوازه وعلى وزارة الداخلية أو مدير الجوازات بالرياض ويشرح له الوضع وصدقيني راح يشيلو الحظر عنه ...
    7 "
  4. ياالله وش هالبعثة الي شكلنا مابنروح لها الا واحنا خلاص اعصابنا تلفت ،، ياقلبي خيرة ان شاءالله محد يدري وحاولي تكوني ايجابية ولا تتشاااااائمين كملي للاخير وبإذن الله ان ربي يفرجها عليك وعلي وعلى كل بنت تعاني من حكاية المحرم ،، <~ مسببيلي أزمة هالمحارم خخخخخ
    7 "
  5. والله كلام يخووف .. انا بالنسبه لي وضعي مو احسن من وضعك

ضيعت جواز سفر زوجي يوم كنت في الملتقى .. وراح زوجي للجواازات وطلبو منه تحقيق وبعدين راح لوكيل امارة المنطقه وقدم عليه معروض وقالو بيعطونه جواز حق سفره واحده فقط على بال مايطلع له جواز سفر ثاني

وموعده يوم الاحد في الاماره ... الله يسهلها لي ولك وجربي تسوين معروض وتقدمينه على امارة منطقتك وان شاء الله يمنحونك جواز لو حق سفره واحده ..

بس ملاحظه مهممممممممممه ... في الجوازات واحد قال لزوجي احسن شي تقوله لهم في التحقيق انه (( ضاع في البيت )) لأنه لو قال ضاع برا فيها حوووووووووسه والله اعلم
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا اختي الفاضلة ولاة الامر الله يطول بعمارهم ويحفظهم حرصين جدا على المواطن اكثر من حرصة هو على نفسة وما وضع النظام الا للمصلة العامة
    ولكن هم اهل التقدير وينهون امور اكبر من ذي بكثير
    من سابق خبرة لاحد الاصدقاء عنده نفس المشكلة
    يرفع خطاب الى امير منطقة الرياض ويطلب فية الشفاعة وييبين فية انة الامر ضروري للدراسة وترفق الاوراق الثبوتية في خلال شهر او اقل راح ينتهي موضوعك
    دعواتك,,,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.