الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الامهات طالبات المستقبل(•!•)''خااااص

تجمع الامهات طالبات المستقبل(•!•)''خااااص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتاة ثقيف
    فتاة ثقيف

مبتعث جديد New Member

فتاة ثقيف الولايات المتحدة الأمريكية

فتاة ثقيف , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • الطائف, ؟؟
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 17th, 2011, 06:25 AM

سلام عليكم ورحمة الله£ هذا التجمع خاص فينا الامهات نبغى كل ام تخبرنا عن وضعها واستعداداتها بالنسبه للدراسه والتربيه نبغى نساعد بعض بحيث كل وحده تقولنا كيف بيكون نمط حياتها في الخارج للدراسه وتربية اطفالها بحيث لاترجح كفه ع كفه يلاا يا امهات اكتبو كل اللي عندكم من ناحية الاهتمام والعنايه بطفلك وزوجك والطبخ هناك كيف ،،،،ماهي الامور والنصايح اللي ممكن تفيدينا فيها سيستم ونظام حياتك افكار 'تساعد ع التعليم والاهتمام بالعائله تعرفو احنا بندرس وبنفس الوقت لدينا ازواج واطفال وشكرا... ارجو التفاعل
  2. وعليكم السلام
    انا لسه البيبي بالطريق يمممكن يوصل بامريكا لسه ماجهزت شي انتظر قبول المعهد
    طبعا رح ادخل البيبي الحضانه واذا عالطبخ بسوي الاكلات السريعه وطبعا زوجي متعاون اقدر اعتمد عليه وبهذي الفتره بيكون مقدر وضع دراستي
    انا بكون بالمعهد وزوجي بيكون مع البيبي لحد مايلقى له قبول وان شاء الله تتسهل وتعدي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة مجدي
    وعليكم السلام
    انا لسه البيبي بالطريق يمممكن يوصل بامريكا لسه ماجهزت شي انتظر قبول المعهد
    طبعا رح ادخل البيبي الحضانه واذا عالطبخ بسوي الاكلات السريعه وطبعا زوجي متعاون اقدر اعتمد عليه وبهذي الفتره بيكون مقدر وضع دراستي
    انا بكون بالمعهد وزوجي بيكون مع البيبي لحد مايلقى له قبول وان شاء الله تتسهل وتعدي
    الله يقومكي بالسلامه ياعسل اسعدني مرورك والله يوفقنا يارب ويسهل لنا دراستنا وغربتنا
    7 "
  4. ان شاء الله انا عندي اتنين بنوتة بمدرسة ووولدي بحضانة ربي يحفظهم
    نفسيتي تمام لحد الان واسال الله انه يساعدني
    وان شا ءالله ابو العيال مو مقصر يسعد عمره الله يصرف عنا كل سوووووووء

وليا عووودة مووضوووع رااائع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bright Future 86
    ان شاء الله انا عندي اتنين بنوتة بمدرسة ووولدي بحضانة ربي يحفظهم
    نفسيتي تمام لحد الان واسال الله انه يساعدني
    وان شا ءالله ابو العيال مو مقصر يسعد عمره الله يصرف عنا كل سوووووووء

وليا عووودة مووضوووع رااائع
    . ياااارب يسمع منك شاكره مرورك اختي. نستنى بقية الامهات ولاتنسو علامةنبي نرفع هذا الموضوع عشان تعم الفائده
    7 "
  6. السلام عليكم انا لسه ان شاء الله بروح عندي ولدين وواحد اربع سنوات وثمانيه شهور والثاني 7 شهور ومره محتاره اقدم شغاله واخ\ها معايه كثير يقولون تسببلك مشاكل ا\ا عرفت حقوقها
    او احط الصغير بالحضانه والكبير بالروضه بس يقولون غالين مررره مع العلم اني خارجه على حساب الجامعه الى انا الحين معيده فيها الي عندها خبره تنصحني الله يحفظكم
    شكرا....................
    7 "
  7. سلا م للجميع انا عندي ولدين واحد سنتين وخمس شهور والتاني سنه الله يحفظهم لي يارب اكيد راح احطهم بحضانه وخايفة شويتين عشان زوجي ماراح يكون معي محرمي اخوي وهو طالب بكالوريا المهم الله يسرها ويجيناااا الضمان اهم شي بالتوفيق للجميع
    7 "
  8. انا ماستر ام لبنتين ثلاث سنين و سنه ونص وحامل >> ربي يسهل علي
    طبعا اول شي لغه... وربي يسهلها ع الجميع
    طبعا راح اودي بناتي للحضانه
    شغل الويكند .... تنظيف عميق للبيت غسيل ملابس وكويها
    تحضير اكل او تجهيزه حق اسبوع مثل تقطيع اللحم او الدجاج وفرزنه كميات قليله لكل يوم
    عمل الصلصات وفرزنتها..... وغيرها كثير من الاكل المفرزن
    بعد مااخلص شغل التفت لعايلتي ونخرج للتمشيه او نتونس في البيت
    طبعا في البيت راح يكون صغير يعني مافيه شغل كثير وراح يكون وقت فاضي التفت لنفسي من عنايه

الدراسه والمذاكره تكون اول بأول واثناء ايام الاسبوع اخصص اقل شي ساعتين للدراسه وبعد صلاة الفجر لأن الدروس تثبت

اذا جاني مجال ووقت زايد احاول ان يكون عندي مجله خاصة بالقسم الاكاديمي اللي ناويه اكمله واقرا فيه تزيد خبرتي ولغتي تقوا

شغل البيت اثناء ايام الدراسه يكون اول بأول وبتعاون مع زوجي >> الله يهديه ويكون متعاون

اذا فيه صحون سفري يكون اوفر وافضل

اممممممممم اذا يحضرني شي بكتبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.