الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي في الملتقى (12) اليوم - و جميع المعاهد متكدسه !

موعدي في الملتقى (12) اليوم - و جميع المعاهد متكدسه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fatiii
    fatiii

مبتعث مستجد Freshman Member

fatiii الولايات المتحدة الأمريكية

fatiii , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master · Social Worker , بجامعة ............
    • ............
    • master · Social Worker
    • أنثى
    • ............, ............
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 17th, 2011, 11:22 AM

صباح الخير..
    اطلعت على نموذج المعاهد, الأن 11:19 am لقيت للأسف اغلب المعاهد متكدسه..

موعدي في الملتقى اليوم 5 عصراً..

يلي لسا ما اختار معهد ياليت يساعدني او يضع خيارات تعتمد على قوة المعهد - و يفضل لو كان تابع لجامعة - و ولاية آمنة و اسعارها متوسطه, حتى يستنى لي اختيار معاهد اخرى في الوقت بدل الضائع..

شي محبط صراحه!!
  2. محبطه جداً..
    جالسه اكتب خيارات المعاهد حسب معلوماتي عن الولايات.. اختيار نقدر تقول عنه عشوائي.. للأسف هذي ضريبة الخدمات الحكومية
    لكن ان شاء الله خير
    تفائو صبايا

و بليز يلي موعدها الساعه خمسه تحاكيني يمكن نقرر سوا
    ثاانكس
    7 "
  3. اختي انا انصحك بولاية تكساس مدينة هيوستن فيها معاهد ممتازة ومدينه رائعة موجودة فيها قنصلية ومدينة ترفيه وفيها جامعات عريقة انا انصحك واذا تبين قبول فيها انا عندي واحد يجيبة لي وانا مستعد وكمان مدينة دلاس حلو وسان انتونيو (كاسانو ) اللي بين القوسين مزحة فيه واحد كتب رد فوق يقوول بيتسبيرغ كمان حلوة فيها جامعة ديوكين تخش في معهدها وتنقبل في نفس الجامعة بس في ولايه بنسالفانيا مو كنساس او اركنساس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haidar 209
    اختي انا انصحك بولاية تكساس مدينة هيوستن فيها معاهد ممتازة ومدينه رائعة موجودة فيها قنصلية ومدينة ترفيه وفيها جامعات عريقة انا انصحك واذا تبين قبول فيها انا عندي واحد يجيبة لي وانا مستعد وكمان مدينة دلاس حلو وسان انتونيو (كاسانو ) اللي بين القوسين مزحة فيه واحد كتب رد فوق يقوول بيتسبيرغ كمان حلوة فيها جامعة ديوكين تخش في معهدها وتنقبل في نفس الجامعة بس في ولايه بنسالفانيا مو كنساس او اركنساس

اول شي ان بنت مو ولد
    بعدين ياخي ارجو التثبت من معلوماتك يعني لاتغلط المعلومه من دون علم
    المعهد في
    مدينة بتسبرغ في ولاية كانساس هاذي غير اللي بنسلفانينا
    وهذا موقع المعهد للتاكد
    http://www.pittstate.edu/
    واطلع على قائمة المعاهد في موقع الوزاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.