الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ماعنده فيزا او ماستر كارد وبخصوص التحديث الاخير للمعاهد

الي ماعنده فيزا او ماستر كارد وبخصوص التحديث الاخير للمعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soso1231
    soso1231

مبتعث مستجد Freshman Member

soso1231 الولايات المتحدة الأمريكية

soso1231 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة university of delaware
    • university of delaware
    • تسويق
    • أنثى
    • nweark, delaware
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 17th, 2011, 05:20 PM

اخواني انا ماعندي لافيزا ولا ماستر كارد كيف اقدر اخذ موعد السفاره وكيف ادفع رسوم السفيس وانا ماعندي اقدر اخذ حقت اي احد اخوي قريبي تاني شي انا جاني الضمان على جامعه ديلاوير وراسلت المعهد من قبل 3ايام وما ردولي والتحديث الجديد ظهرلي انو الجامعه اتكدست ايش اسوي يعني راحت عليه الجامعه
  2. بضرب لك مثال.. الحين سعد وحمد وفهد واسماعيل..

يبغون يقدمون على معهد واشنطن مثلا..

وفيه ثلاث مقاعد شاغرة فقط.. قام سعد وحمد وفهد قدموو ع الضمان المالي عشان يسجلو ع هالمعهد .. يوم اخذوو الضمان المالي خلاص انتهى اعطاء الضمان لنفس المعهد..

فلو جاهم اسماعيل قال ابي ضمان مالي ع معهد واشنطن يقول خلاص اتقفل او انه يحط عليه لون احمر..

عرفت الحين كيف تتقفل المعاهد؟؟؟ بهالطريقة يحطون لون احمر..

يعني دامك عندهم في النظام ماخذ ضمان ع معهد معين فلا تخاف ما راح يروح عليك السرا..

أتمنى إني افدتك يالغالي..

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    7 "
  3. أخوي تقدر تدفع الرسوم بأي بطاقة فيزا أهم شي الفلوس توصل ..

بالنسبة للشق الثاني من السؤال, إذا أنت وصلك الضمان المالي من الوزارة وبعدين طلعت القائمة المحدثة(الجديدة) أن المعهد متكدس, فما عندك مشكلة لأنك أنت تعتبر من الطلاب اللي تسببوا بالتكدس فأمورك في السليم

الله يوفقك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.