الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الجامعة غير متعاونة ارجووووكم ابي مساعدتم,,,

مساعدة الجامعة غير متعاونة ارجووووكم ابي مساعدتم,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجوهرة الهادي
    الجوهرة الهادي

مبتعث مستجد Freshman Member

الجوهرة الهادي الولايات المتحدة الأمريكية

الجوهرة الهادي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • تاريخ
    • أنثى
    • سعوديه, oh
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 17th, 2011, 06:26 PM

ماابي اطول عليكم انا جاني الضمان علي جامعة اهايو ستيت تخيلو يجماعه كلمت اكثر من مكتب مايجيب قبول من هالجامعه لانها غير متعاونه معهم وانا مصرة يجماعه مااقدر اغير المعهد لان في ناس
    مقدمين علي معاهد مااقدر اخذهااا واسجل فيها غير اللي سمحو لي الوزارة والحل انا لغتي ضعيفة مااقدر اراسل المعهد وين اروح؟ انصحوني ايش اعمل لان الوقت راح علي وانا مو قادرة اعمل شي
    ابي مساعدتكم الله يحرم وجيهكم من النااااار,,,,,
  2. لو لغتي كانت اقوى كنت ساعدتك بس والله لغتي على قدي ..وماعندي خلفية عن التقديم ..

بس فيه اكثر من موضوع انفتح وفيه ناس عارضين انهم يساعدوا طلاب المرحلة السابعة في التقديم ولغتهم حلوة ما شاء الله

وأكيد انهم رح يساعدوك باذن الله ..

هذا واحد من المواضيع المثبته لـــ( بن نياز ) اتواصلي معاه وان شاء الله يفيدك ... بس اكتبي له كل البيانات اللي يبغاها في بداية الموضوع ....

وفالك التوفيق ان شاء الله ...
    7 "
  3. والله اخوي انا مااقدر اقدم لنفسي لان اصلن مااعرف وحتي اذا عرفت في مشاكل انا بغني عنها والمكاتب تجيب مجانا القبووول بس هل الجامعة ماتقبل مكاتب وانا كلمت ايجك وقال مستحيل مااقدر اجيب خصوص من كولمبس فاامادري اقدر اغير طيب اروح ل كيلفلاند ؟؟!! ولا لازم اخبر الوزارة؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.