الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بجد محتارة ..

ساعدوني بجد محتارة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاذ26
    ملاذ26

مبتعث جديد New Member

ملاذ26 أيرلندا

ملاذ26 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى فيزياء , بجامعة Ucd
    • Ucd
    • فيزياء
    • أنثى
    • anha, irlanda-dublen
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 02:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهارجو ان تكونوا بخير ..الموضوع ياجماعه باني تقدمت وقبلت ولله الحمد ببرنامج خادم الحرمين للمرحلة السابعه ..وحضرت الملتقى ..ولكن انا في حيرة كنت ساخرج للدراسة برفقه اخي ثم حصل وتغيرت الامور ..لذلك ارغب بتغير المحرم الي زوجي حيث سيتم زواجي عقب شهرين من الان ..وارغب بتأجيل البعثه بسبب انه محرمي الجديد سينهي دراسته بالترم القادم ..يعني ابي أجل البعثه عالاقل لرمضان ..وخايفه يرفض طلبي واخسرها الان ماسويت اي اجراء من ناحية القبول بالمعهد ولا اي شي ثاني شوركم شاسوي هل ابدا باجراءات اصدار قرار الابتعاث ثم اطالب بالتاجيل ..او اتاخر باصدار القرار ..واتقدم بطللب التاجيل قبل صدور الضمان المالي ومن ثم قرار الابتعاث ..محتارة قسم بالله ارجوا المساعدة ..مرة شايله هم وخايفه الله يجزاكم بالخير
  2. وعليكم السلام والرحمة اول شئ مبارك اختي الله يتمم لكم يارب

انا كنت اسأل عن تغير المحرم في الملتقى وقالت لي الموظفة من مين لمين حتغيري وكنت نفس الشئ من الوالد للزوج

طلبت اطبع استمارة طلب جديدة> مافهمت عليها وكمان الجواز تبعو وكرت العائلة الي حتنضافي عليه

لسا ماغيرت للان .لكن المسألة سهله واعتقد ماحتاخد وقت ولو تبغي اعطيك الرقم لانو اعطتني البطاقة ..

أما قصة التأجيل فلازم يكون في عذر طبي وتجيبيلهم اوراقك وناس بتقول لاتجيبي قبول من معهد من بدري والله اعلم ..
    7 "
  3. أفضل طريقة لتأجيل السفر إلى التاريخ الذي تريدينه هي بالتلكؤ في إنهاء إجراءات القبول والتأشيرة. بالمعنى العامي: خلصي أمورك على أقل أقل من مهلك. اما تأجيل البعثة دون عذر قهري مثل الاعذار الصحية وخلافه فإن طلب التاجيل سـيـرفـض على الفور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاذ26
    هلاابك المستشار..طيب ياغالي اتلكأ لشهر 5ميلادي مثلا ..انا انسانه قلقه والمسؤلاات ماقصرو بالملتقى عقدوني من ردودهم راح تلغى عليك اح تروح عليك ..والله محتاره
    بالعكس شهر مايو " 5 " يعتبر قريب فلا داع للقلق أبداً وأنا مسئول عن كلمة أخطها في هذا المنتدى. وأما بالنسبة لكلام مسئولي الوزارة في المنتدى بخصوص آخر موعد لسفر طلاب المرحلة السابعة وآخر موعد لاستخراج قرار الإبتعاث هو التاريخ الفلاني ومن يتخلف عن هذا التأخير سوف وسوف وسوف .. كل هذا كلام لا معنى له. الوزارة " تستحث " طلابها على المبادرة والسفر في أقرب وقت لكنهم والله لا يستطيعون الغاء ترشيح طالب مبتعث إلا لأسباب حقيقة صريحة مثل تزوير وثائق أو مشاكل أمنية وأخلاقية. فهوني على نفسك فالأمر والله أبسط مما تتصورين. وأخيراً , ألف مبروك زفافك وأسأل الله أن يتمم لك ويجمع بينك وبين زوجك على خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.