الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استلمت الفيزا بس!!!! الله يستر

استلمت الفيزا بس!!!! الله يستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m-m-m
    m-m-m

مبتعث مستجد Freshman Member

m-m-m الولايات المتحدة الأمريكية

m-m-m , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics-MA , بجامعة California Stte University, Fullerton
    • California Stte University, Fullerton
    • Linguistics-MA
    • أنثى
    • Fullerton, CA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 03:42 PM

السلام عليكم

يا جماعه انا قدمت عالفيزا الامريكيه في قنصلية جده و كان موعدي يوم الاربعاء 6 ديسمبر و الحمد لله استلمت الفيزا بعد 5 ايام , بس المشكله في مرافقي اللي هوا والدي طبعا قدم في نفس اليوم بس فيزتو سياحيه b2 اليوم له 12 يوم و ما طلعت و ان دوامي في المعهد يبدا 9 يناير .

سؤالي , مين مر بنفس تجربتي يقولي و يطمني متى الموعد المتوقع تقديريا _ لاني عارفه انو صعب نعرف مواعيد صدور الفيزا_ بس تقديرا امكانية صدور الفيزا السياحيه؟

شكرا مقدما
  2. lara moon ,فارس الصاعدي ,ABDULLAH FS ,صلوحه العتيبي مشكوريييييين اخواني و اخواتي ما قصرتوا الله يسهلكم اموركم و يسهللي امري ياااااااارب

اخوي فارس كلمت القنصليه امس و ما اعطوني لا حق و لا باطل اصلو و الله العظيم _ مع اني اكره العنصريه و ما احبها و دايما ضدها_ بس منجد نفسي في يوم اكلم لبناني او لبنانيه في موضوع و يفيدني فيه
    من يوم مادقيت عالقنصليه وردت عليا و حده لبنانيه تتفلسف قلت اهلااااااااااان عز الله ما اخذت منها شي تخيلو تقولي اي لسا ما حصل شي ممكن يوم ممكن يومين ممكن اسبوع او اسبوعين شهر شهرين تلاتي سنه سنتين تلاتي <<<<< تستفلللللل

مع اني اللي اعرفو انو اللي يشتغلو في السفاره عمليين وما يستخفو بدمهم , خير ان شاء الله سنه سنتين تلاتي كان زماني اتخرجت

المهم اليوم بابا دق عليهم ردت عليه وحده مصريه قالت له و الله احنا موظفين ما نقدرش نحدد بس اللي قدامي في السيستم لسا بس ممكن تخلص اليوم العصر او بكرا او بعدو احنا مانعرفش حاجه و ان شاء الله خير ,

صراحه كان اسلوبها مريح شويه اما اللبنانيه يموتو في الفلسفه بالله انا انسانه متوتره تستفلي معايا و تقوليلي سنه سنتين تلاتي خيييييييير

اسفه طولت عليكم بس منجددددد قهرتني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.