الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موسوعه مصغره عن الاحياء (biology) وكل مايتعلق بفروعها واعتذر عن النقص

موسوعه مصغره عن الاحياء (biology) وكل مايتعلق بفروعها واعتذر عن النقص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعافيك ربي
    DNA البصمة الوراثيه : يدخل تحت الاحياء حتى لوقلت لك تحت الوراثه هذا يعني اني اقول كل المواد التي تدرسينها وراثه لا هو خليط من المواد وانا راح اذكر لك المواد التي تدرسينها ولا تنسين المواد التكميلية على حسب الجامعة وبعض متطلبات الجامعة وانا بذكر لك المواد الاجباريه بالدراسه على مستوى العام من ناحية هالتخصص وانتي بما انك احياء راح تقيسينه من وجهه نظرك
    1- طب شرعي.... ومنها كيفيه اخذ العينات من الطبيب الشرعي لعمل الفحص عليها
    2- احصاء تطبيقى .... وهذا الماده احصاء عام اي منها حساب المتوسط والمنوال ..... الخ بتقولين وش دلخ هالماده هذي تفيدك بعمل قاعده بيانات للبصمه الوراثيه
    3- الكيمياء الحيويه غنيه عن التعريف
    4- الاحياء الجزيئية والوراثه يعني 2*1
    5- الاثار البيولوجية وهذي تدرسين فيها الاثار اي الدم والشعر والعظام ..... الخ اي اثر تعملين عليه اختبار وتحليل
    6- الحامض النووي 1
    7- الحامص النووي 2 وكلتا المنهجين تدرسين فيه بشكل مكثف عن الدنا ومنها جزء عملي ونظري
    8- تقنيات تحليل الحامض النووي اي خليك بالمعمل وحوسته
    9- التحليل الاحصائي والوراثي وقواعد البيانات .... هذي يبغى لها اشرح فيها شهر خخخخخخخخخخخ من اسمها يعني بختصر حصر البيانات الوراثيه بمركز او قاعده معلوماتيه باختصار
    ولا تنسين طبعا مناهج البحث كذالك متطلبات التخصص من الجامعة او الكليه
    ومن ناحية المعمل هي عينات بيولوجيه تجرين عليها تحليل واستخلاص ل DNA فقط ومن ناحية المعمل جدا جد جدا سهل
    اتمنى افدكـ
    تحياتي لك
    7 "

2. 2- احصاء تطبيقى .... وهذا الماده احصاء عام اي منها حساب المتوسط والمنوال ..... الخ بتقولين وش دلخ هالماده هذي تفيدك بعمل قاعده بيانات للبصمه الوراثيه

من يوم شفت خشة دكورتنا بالكلية وهي داخلة وتقول ( انا حدرسكو مادة اسمها احصاء ) وانا اقول ايش دخل الإحصاء بالأحياء ههههه
    بس كانت جدا رهيبة وسهلة حيل

بصراحة احس اني حبيت هالتخصص خاصة ان بعيد عن تشريح الحيوانات >> أكره التشريح ههه
    رح اشوف الأفضل و بالأكيد اللي متاح لي دراسته باليابان
    وراثة أو DNA

يعطيك العافية يارب
    ومشكور تعبناك معانا
    والله يفقك يارب
    7 "
2 من 20 صفحة 2 من 20 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.