الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موسوعه مصغره عن الاحياء (biology) وكل مايتعلق بفروعها واعتذر عن النقص

موسوعه مصغره عن الاحياء (biology) وكل مايتعلق بفروعها واعتذر عن النقص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يسعدلي مسائكم
    ملكة بإحساسي
    ربي يوفقك ويلا شدي حيلك
    ولو ماتمشين بالتخصص امممممممم ترى بحطونك باقرب بنش وعليه صفدع منسدح ينتظر اناملك لتشريحه خخخخخخخخخخخخ
    smsm.a كل شي سهل بعد التوكل ع الله والله يوفقك وترى الماستر اسهل بكثير بكثير بكثير من البكالوريوس وان شاء الله تدرسووونه وتلقون كلامي صح بس خلي العزيمه موجوده بداخلك ولا تنسين انو مغتربه ع شان تجيبين الشهاده وبامتياز بعد وربي يوفقك
    خالد اوكي : جزاك الله خير وشكرا على مرورك بصفحتي
    بروفيسور r اعتربه شي قليل وانا مجرد جمعت معلومات فقط وليس بمخترع تخصص خخخخخ
    وعقبال ان شاء الله اشوفك عالمه وتحملين من اسمك نصيب
    sinch : شكرا ع مرورك
    براءة الروح :
    ندوز :
    منوررين صفحتي بردودكم
    ملاحظة : انا اللي اشوفه الحين مافي اي ملاحظات ع موسوعتي خخخخ يعني اعجبتكم فيه نقص فيها اخطاء انا ماشوف اي رد بهذا الشي
    ابي نقد ابي تصحيح ابي زياده
    مافي تقرون وبس معقوله ماعندكم خلفيه عن تخصصكم المفضل وإلا بس دراسه وبس ولا في اي تطلع للمستقبل ومعرفه عن التخصصات
    وإلا بتقولون كفيت وفيت
    >>> انا بقولكم لا فيه نقص وكثير

انتظر ردودكم
    تحياتي للجميع واتمنى لكم التوفيق الدائم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مثل ماقالت بعض الاخوات واحب هنا اوضح معلومة بسيطة انه هذي الفروع

اغلبها تدرس بالبكالوريوس

ولكن بالماستر وخاصة كناد لايوجد علم اجنة او علم الانسجة

والوراثة فقط جامعتين تورينتوا وبريتش كولومبيا الولى لازم تكون مسوي بحث او ناشر لك كتاب

او في الجريدة وبريتش كولومبيا ماتاخذ الا الكنديين

والحشرات جامعه وحدة خخخ

يعني الماستر انا برايي تقل هذي التخصصات اللي اندرجت ببعض الدول ولكن بالبكالوريوس اكيد موجودة
    7 "
  3. خخخ حبيت ارفع موضوعك up

ربما لان الدراسة بالخارج وخاصة البكالوريوس جامعية وتعطي الحرية من البداية للشخص لاخذ المواد اللي يريدها بشدة وزيادة رغبته بمادة معينة

تخليه يتخصص من البداية والاختراعات من ابتدائي

حنا نخلط الحابل بالنابل ونطلع ولا بخاطرنا شي ولايمكن سوينا بحوثات اذكر دكتورة الطفيليات عطتنا نشاط عن مادة ناخذ من الفصيلة اسم طفيلي وهذي الفصيلة يمكن فيها

ولا 100 وفوق خخخ وهي تبغى ناخذ واحد ونعطيها اسمه ونبحث ونتكلم عنه وكل وحدة غير

وبالاخر تضايقنا منها وكرهناها وقلنا تبغى نستفيد على حسابنا والحين ياريت كل الدكاترة يسوا الله يجزاها خير والله لحد الحين ماحد يحبها لان شرحها بصراحة فاشل خخخ
    كذا وان شاء الله لاصرت دكتورة بدرسهم بها الطريقة يسووا بحوث صغيرة والشرح افضل

حدنا البحث الاخير انا 85 صفحة وبالموت ههه
    7 "
  4. الأحلام الذهبية;
    شكرا ع الايضاح وع الرفع خخخخخ

ربما لان الدراسة بالخارج وخاصة البكالوريوس جامعية وتعطي الحرية من البداية للشخص لاخذ المواد اللي يريدها بشدة وزيادة رغبته بمادة معينة

تخليه يتخصص من البداية والاختراعات من ابتدائي
    كلامك هو عين الصواب
    حنا نخلط الحابل بالنابل ونطلع ولا بخاطرنا شي ولايمكن سوينا بحوثات اذكر دكتورة الطفيليات عطتنا نشاط عن مادة ناخذ من الفصيلة اسم طفيلي وهذي الفصيلة يمكن فيها

ولا 100 وفوق خخخ وهي تبغى ناخذ واحد ونعطيها اسمه ونبحث ونتكلم عنه وكل وحدة غير
    هي لو على الحابل بالنابل زين بس تخصصك علمي وتدرس مواد مدري وش تبي حدث ولا حرك خخخخخخخخخخخخ
    وبالاخر تضايقنا منها وكرهناها وقلنا تبغى نستفيد على حسابنا والحين ياريت كل الدكاترة يسوا الله يجزاها خير والله لحد الحين ماحد يحبها لان شرحها بصراحة فاشل خخخ
    كذا وان شاء الله لاصرت دكتورة بدرسهم بها الطريقة يسووا بحوث صغيرة والشرح افضل
    مالووومكـ وين تنبشين عن الطفيل وفصيله وإلا ياحسرة تدورين على الكتب اللي بالمكتباااات عندنا خخخخ لا تعليق
    حدنا البحث الاخير انا 85 صفحة وبالموت ههه[/QUOTE]
    تعقيبا على الصفحات عندنا بالسعوديه مشكله اجمع اكثر صفحات تحصل على اجتياز الرساله بالله من يبغى يقرا الرساله اذ كانت اكثر من 300 صفحه وربي شي خيال اول كانت الصفحات بالدراسات العليا اكثر من 1000 صفحة والله شي مضحك ومين اللي يبغى يقرا هذ الصفحات لا وكلها كبي بيست شي مخجل
    وبعض الدوله وصلت عندهم انه يحضر رساله بورقه واحد فقط واكييد سمعتو فيه
    الله يعين بس
    ويوفقك الجميع
    وآسف ع الاطاله وشكرا على مرورك
    7 "
  5. يسعدلي مسائكم
    ملكة بإحساسي
    ربي يوفقك ويلا شدي حيلك
    ولو ماتمشين بالتخصص امممممممم ترى بحطونك باقرب بنش وعليه صفدع منسدح ينتظر اناملك لتشريحه خخخخخخخخخخخخ

اللهم آمين ووياك يارب
    ودام اخترنا الغربة لازم نشد ونشد عشان نرفع رووس ناس ينتظرونا بفارغ الصبر ~_~
    و ان شاء الله بشد حيلي للآخر بس اخاف لاينقطع الحبل من كثر الشد

هههه انا بسوي كل اللي اقدر عليه وبسعى جاااااااهدة لتخصص بعيد عن التشريح
    عشان لايوروني خشة ضفدع ولا ارنب ولا ضب ههههه

ملاحظة : انا اللي اشوفه الحين مافي اي ملاحظات ع موسوعتي خخخخ يعني اعجبتكم فيه نقص فيها اخطاء انا ماشوف اي رد بهذا الشي
    ابي نقد ابي تصحيح ابي زياده
    مافي تقرون وبس معقوله ماعندكم خلفيه عن تخصصكم المفضل وإلا بس دراسه وبس ولا في اي تطلع للمستقبل ومعرفه عن التخصصات
    وإلا بتقولون كفيت وفيت
    >>> انا بقولكم لا فيه نقص وكثير

دامك طالب النقد ابشررر بعزك هههه
    جد جد جد مافيها اي قصوور
    ذا طبعا بالتغاضي عن الأخطاء الإملائية لأنها ماتهمنا
    دام وصل لنا المضمون و فهمنا محتواها هذا يكفي
    ع فكرة امكن معظمنا درس شوي من هالتخصصات اللي ذكرتها
    بس مو كلها
    يعني يوم قريت ( موسوعتك المصغرة ) مثل ماتسميها
    في اشياء مرت علي بدراستي و اشياء ماسمعت فيها من قبل الا معك
    وهالشيء خلاني اوسع من مجال الإختيارات عندي
    وبقي تحديد المصير هههههه

انتظر ردودكم
    تحياتي للجميع واتمنى لكم التوفيق الدائم

اسأل الله لنا ولك التوفيق والنجاح
    والوصول لأعلى القمم

تحياتي لك

7 "
  6. ملكه بأحساسي
    إلا على طاري اليابان ماخفتي من الزلازل <<<<< إلا والله البنت الغت البعثه
    >>>>>> وش طرى عليه شكله يبغى يخوف البنت
    شدي حيلك وانتبهي لا تشدين الحبل ينقطع ويجي بعين ياباني <<<< تسوين خير وتفتحين عينه يعني شنق بنق السعودي
    وسام الامل شكرا على تنوريك صفحتي
    تحياتي لكم
    7 "
  7. مالووومكـ وين تنبشين عن الطفيل وفصيله وإلا ياحسرة تدورين على الكتب اللي بالمكتباااات عندنا خخخخ لا تعلييق

كانك حاس خخخ لقيت الاسم ومافي عنه واللي صاد واغلبنا مافي؟؟ دخلت عليها ابتسم من الاحراج(طبعي) اقولها مالقيت
    تصارخ وتقول تضحكين بعد

قلت: انا ماضحكت انا ابتسمت احم احم قوية والله اني سكتها مع انها يخافون منها بس وش اسوي اعصابي فلتت ههه

بس لو سمحت كم يطلبون بالماستر عادة عدد الصفحات؟؟ بالخارج وانت كم سويت
    وافضل نجيب البحث تبعنا اللي بالعربي تبع البكالوريوس او مالهم دخل فيه

وتخصصك اكيد فيه anatomy

بس مستحييييل افكر فيه

ومش موجود بكندا له اسم ثاني

7 "
  8. اته

اشكر الاخ سيف على هذا الموضوع المليء بالمعلومات المفيده للجميع

انا مثل حالك بالضبط يا استاذ سيف مخلص ماجستير في تخصص الاحياء الجزيئيه والتقنيه الحيويه والان متوجه الى اكمال دراسه الدكتوراه ولكن لم احدد التخصص هذا يرجع الى الجامعه التي سوف احصل على قبول فيها ومع تواصلي مع دكاترت الاقسام ومنها راح احدد.

انا متوجه الى كندا ان شاء الله ، هل انت موجود في كندا واذا كنت موجود او عندك خبره تنصح باي جامعه خصوصا الجامعات اللي عندها اجهزه حديثه في علم الاحياء الجزيئيه بفروعه ودكاتره قسم لديهم بحوث حديثه.

ومتواصلين ان شاء الله لاني ما قرآت كامل المقال بس حبيت اشكرك على هذا الجهد والحين في منتصف الليل واخاف اقراه وتروح علي نومه ههههه وتعرف التركيز يقل مع الوقت خخخخ.

الان يا استاذ سيف انت لما خلصت دراسه الماجستير مباشره اكملت الدكتوراه لو رجعت الى البلد الهدف من سؤالي: انا تخرجت تقريبا ٧ شهور وبصراحه شهاده قويه في تخصص قوي ولكن تعبت والى الان ما حصلت على وضيفه في البلد وهذا ما سبب لي صدمه والحمد لله حصلت على فرصه لاكمال الدكتوراه لو استمر حالي على كذا كان طار المخ هههههه

المهم متواصلين عزيزي على خير ومشكور لمجهودك وفي ميزان حسناتك
    سلام وبالتوفيق للجميع
    7 "
3 من 20 صفحة 3 من 20 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.