الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موسوعه مصغره عن الاحياء (biology) وكل مايتعلق بفروعها واعتذر عن النقص

موسوعه مصغره عن الاحياء (biology) وكل مايتعلق بفروعها واعتذر عن النقص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    بعد البحث والتحري عن بعض المواقع التي تفيد الاعضاء عجبني موقع وان شاء الله يستفاد منه وهو تقريبا يجد كل عضو ضالته فيه
    الموقع بالعربي لتسهيل بعد واضح فيه كل شي من تخصص وبرامج دراسات وكذالك وصف للمقررات وتحدد الجامعات انا اشوفه عشره ع عشرة
    الدراسة في أمريكا | جامعات أمريكا
    اتمنى يعجب الجميع
    تعليقاتكم حول الموقع
    ربي يوفك الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزه خفووق
    الله يعطيك العافيه ماشالله عليك مجهود تشكر عليه بصراحه
    انا احب تخصصات الحيوان مالي في النبات والميكرو والفيروسات
    حابه اتخصص بعلم الاجنه ايش رايك

عادي ياجماعه دايم الاحياء يصير فيها لبس مع الطب ّّّترفع بقسمها ا
    انا كنت مسجله ماستر في جامعه بالسعوديه هنا وكانوا حاطين برامج من ظمنها علم وظائف الاعظاء وحده من البنات ادخلت واختارت قسم وظائف الاعضاء بس التابع للطب مو للاحياء والعجيب اقبلوها خخخخخخخخخخخخخ بس اكيد بالغلط مراح يخلوها تكمل
    يعني في نفس المسمى للاحياء والطب
    اولاً آسف ع التاخير بالرد
    مارد ع شان معصب خخخخخخخخخخ بس الحين خلاص نسى >>>> مايروح بعيد بسرعه يرضى هع هع
    بالنسبه اختي لتخصص الاجنه انا مادري وش تقصدين بسوالك من ناحية مستقبل او كدراسه
    انا راح اختصر واجاوب كل ماتحتاجين
    كمستقبل بالسعوديه انا اشوف من الناحية الاكاديميه له قبول عندنا كبير لاسباب منها قله او بالاصح ندره التوجيه من العنصر النسائي لهذا التخصص طبعا انا اتكلم عن السعوديات لان اغلب الاكاديميات بالسعوديه اجنبيات واكثرهن من مصر يعني من ناحية مستقبل بأذن الله انا اشوف انه متوفر وخاصه الجامعات
    ندخل بالشق الثاني كدراسه انا نزلت موقع يفيد بالجامعات والتخصصات وحتى وصف المواد الدراسيه يعني مسهل كل شي
    وانا اعتبره ممتع وخاصه اللي يحب الصفادع والتشريح خخخخخخخ يعني جهزي عدتك ويلا ع المختبر
    ربي يوفقك واي اسئله انا موجود
    تحياتي لك واتمنى افدتك
    7 "

3. بس حبيت اطل عليكم
    واسوي لكم up
    up
    up up

وعلى فكره بحثت عن DNA في جامعات امريكا الجامعه الوحيده اللي تعطي ماستر في هذا التخصص نيويورك
    تحطمت مع انه عجبني التخصص ودخل مزاجي
    الله يكتب اللي في الخير
    شكرا سيف على هذا الموضوع والله يجعله في موازين حسناتك ..
    7 "
  4. [QUOTE=Rery;1061664904]
    بس حبيت اطل عليكم
    واسوي لكم up
    up
    up up

وعلى فكره بحثت عن DNA في جامعات امريكا الجامعه الوحيده اللي تعطي ماستر في هذا التخصص نيويورك
    تحطمت مع انه عجبني التخصص ودخل مزاجي
    الله يكتب اللي في الخير
    شكرا سيف على هذا الموضوع والله يجعله في موازين حسناتك ..[/QUOTE
    ريري فاقدين طلتك من زمان
    وحلو انك تبحثين عن DNA وان شاء الله بجيب قبول لك ولي بالجامعة خخخخخخخخخخخخ
    اشكرك ع اهتمامك ومعلومه جيده عن الجامعة بس فيه اكثر من جامعة تدرس هالتخصص بس ماعندي خلفيه اذ الجامعه تكون من الموصى بها بالسعوديه
    تحياتي لك
    7 "
  5. يعطيك العافيه اخي الكريم الموقع حلو وشامل كنت حافظته عندي من فتره وقلت ارجعله بعد ماخلص ازمه البحث عن معهد وحوسه الضمان الي لالحين ماخلصنا منها
    بس من شفتك نزلت الرابط تذكرته وبحثت عن علم الاجنه طلعلي مافي الا جامعه وحده ادرس هالتخصص هي Northwestern University,واسم التخصص علم الاجنه السريريه والظاهر انه من اقسام الطب مو الاحياء
    الغريب ان اغلب جامعات امريكا اذا فتحت ع التخصصات ماتلقى الا بيولوجي -علم نبات-علم حيوان واحيانا قليله خليه
    ع كثر اقسام الاحياء ماني فاهمه وين راحت الاقسام الثانيه !!!!!!!!!!!

الشي الثاني الناس الي اختاروا المعهد والجامعه جامعتكم فيها التخصص الي تبونه ولا ناوين تغيرون الجامعه اذا خلصتوا لغه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزه خفووق
    يعطيك العافيه اخي الكريم الموقع حلو وشامل كنت حافظته عندي من فتره وقلت ارجعله بعد ماخلص ازمه البحث عن معهد وحوسه الضمان الي لالحين ماخلصنا منها
    بس من شفتك نزلت الرابط تذكرته وبحثت عن علم الاجنه طلعلي مافي الا جامعه وحده ادرس هالتخصص هي Northwestern University,واسم التخصص علم الاجنه السريريه والظاهر انه من اقسام الطب مو الاحياء
    الغريب ان اغلب جامعات امريكا اذا فتحت ع التخصصات ماتلقى الا بيولوجي -علم نبات-علم حيوان واحيانا قليله خليه
    ع كثر اقسام الاحياء ماني فاهمه وين راحت الاقسام الثانيه !!!!!!!!!!!

الشي الثاني الناس الي اختاروا المعهد والجامعه جامعتكم فيها التخصص الي تبونه ولا ناوين تغيرون الجامعه اذا خلصتوا لغه
    يسعدلي صباحكـ
    على فكره ترى بعض التخصصات الدقيقه مثل علم الاجنه مستحيل يكون فقط بجامعة وحدة بامريكا . لان بعض الجامعات تضع تخصصاتها الفرعيه تحت مسمى الاحياء اللي هو القسم العا فقط ولما تسألين او تراسلين الجامعة يفيدونك اكثر
    وجهه نظري اي شخص بعد اللغه او في فتره الاعداد للدراسه يبحث عن التخصص اللي يبيه ويستشير عن مدى صعبه التخصص لانه الدراسه تختلف من جامعات لآخرى وقوه الجامعة والاعتراف بها بالملحق
    سؤال جيد فزه خفوي شكرا ع طرحك
    ربي يوفقك

7 "
  7. أخ سيف ...مشكور على جهودك والله يوفقك..الصراحه صرت مرررررة مشتته بخصوص التخصصات..
    ممكن تحصر لنااا التخصصات المدرجه تحت قسم الأحياء العااام يعني(لااحياء دقيقه-ولا نبات-ولاحيوان)..
    أنا بكالوريس أحياااااء عااامه وش اللي اقدر اتخصصه ...مو يقولولي بعدين هذا ماينفع لانك أحياء عاااام
    7 "
7 من 20 صفحة 7 من 20 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.