الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااجل الى اهل الغربية اجتماع بخصوص الضمان المالي

عااااجل الى اهل الغربية اجتماع بخصوص الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابو يزن .. ربي يسعدك صاحبي طلع الرياض مسكين وراح الوزاره عطاهم بياناته وبياناتي واختار المعهد قالو له يجيك في خلال 3 ايام ... يفكرونا اغبياء زي ماسوينا في جده لاكن خويي مسكت في راسه مايطلع من الرياض الا و الضمان معاه ونا اقول اذا تعرف احد يقربلك في الرياض يروح ويقدم لك يكون احسن بكثير والله يوفق الجميع
    7 "
  2. السلام عليكم ......
    بصراحة انبسطت لما شفت هذا الموضوع مو عشان شي لانو انا مصيبتي زيكم ليا اسبوع من لما سلمتهم اسم المعهد والولاية في ملتقى جدة قلت اكيد ما قبلوني وخلاص انتهى الموضوع مع انو المعهد اللي انا اخترتو لا اصفر ولا احمر والى الان صار لي اسبوع لا رد و لاخبر يطمن وقبل يومين ارسلت رسالة ثانية قلت يمكن الاولى فيها غلط او شي وارسلتها وبرضو ولا كاني سويت شي كل يوم اشيك على الايميل وفي اليوم يمكن 10 مرات ولا شي ....
    لكن ما اقول الا الله يسهلها لنا والخيرة فيما اختاره الله ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس المطر
    انا اشوف انو الي مااجاهم الضمان وكملوا شغلهم اكثر من الي وصلهم الضمان والقبول
    وانا نفس الحاله كل يوم اشيك ع الايميل استنى نعم او لا حتى لا حنفرح فيها ندور غير الي كتبنا

الخلاصة زهقت منهم وعندي استفسار احنا الان مبتعثين .؟ يعني لو طنشتهم ودرست ع حسابي في دولة عربية بيضمونا للبعثه بعدها ولالا
    ياليت احد يكون مرت عليه الحاله يجاوبنا ..!!
    upppppppppp>>>>>>>>>
    7 "
  4. السلام عليكم ......
    بصراحة انبسطت لما شفت هذا الموضوع مو عشان شي لانو انا مصيبتي زيكم ليا اسبوع من لما سلمتهم اسم المعهد والولاية في ملتقى جدة قلت اكيد ما قبلوني وخلاص انتهى الموضوع مع انو المعهد اللي انا اخترتو لا اصفر ولا احمر والى الان صار لي اسبوع لا رد و لاخبر يطمن وقبل يومين ارسلت رسالة ثانية قلت يمكن الاولى فيها غلط او شي وارسلتها وبرضو ولا كاني سويت شي كل يوم اشيك على الايميل وفي اليوم يمكن 10 مرات ولا شي ....
    لكن ما اقول الا الله يسهلها لنا والخيرة فيما اختاره الله ...

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1ghnO5gzO
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اختي ممكن تتكرمين وتخبرينا كيف اخترتي المعهد فهمت من كلامك لا اصفر ولا احمر يعني هل في
    قائمة اقدر اختار منها لاني حايسه عندي ظروف ولازم ااجل واشترطوا علي اجيب قبول معهد اللي بدوره
    يتطلب الضمان
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.