الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااجل الى اهل الغربية اجتماع بخصوص الضمان المالي

عااااجل الى اهل الغربية اجتماع بخصوص الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية {أبويزن}
    {أبويزن}

مبتعث مستجد Freshman Member

{أبويزن} الولايات المتحدة الأمريكية

{أبويزن} , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, اوريقون
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 08:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اما بعد الى اخواني واخواتي ؟للي ماوصلهم الضمان المالي
    اول شي نقول الله يهدي موظفين الوزارة والله يعيننا ع الصبر وثاني شي إحنا طلبنا الضمان وانتم كمان في ملتقي جدة صح
    طيب المفروض اتجاههم الى الخبر اول شي يخلصو اهل الغربية وبعدين يحدثو المعاهد لهل الخبر وثالث شي يقولو فية نظام صح
    واذا بقيتم شي قالو الاول بي الاول صح هذا الكلام والى لا طيب لان مافية نظام يتطبق ع الكل الحي وربي موحسداهل الخبر بس
    زي مايقولو الاول بل اول طيب الحين يرسلو ع اهل الخبر وليش احنا وربي أنا كرهت البعثة من تعاملهم مع المبتعثين والله لو الحين
    ع حسابي كان أنا في امريكا صح لأكن للأسف نظام في سعودية مافي وارجو المشاركة في هذا الموضوع واطرحو رايكم فية وربي
    كمان ماحد يرد ع الاميلات هذا وحنا في سعودية وكيف لو نروح بلد الابتعاث وانت محتاج احد يرد عليك بدري وربي شكلو كمان
    يجي شهر وحنا مااخذنا الى نبية بس ماااااقول الى الله يصبرناء جميع ع الوزارة وموظفيها بس طولت عليكم نبي رايكم وسلامتكم
    مافي نظام. مافي نظام. مافي نظام
    الله هم ترسل علينا الضمان وللجميع
  2. حسبنا الله ونعم الوكيل ='(
    هذا ويبغوننا نسافر بدري أمورنا توقفت على ذا الضمان
    لكن الله يجعلها خيرة ويفرجها علينا يا رب

من جد أنا بدات احس اني ماني مبتعثة لسا ما تم ترشيحي !!
    لووووووول صار لي يومين على ذي الحال !!
    7 "
  3. اي والله توي قاعدة افكر في الموضوع بعد ماشفت مشاركة واحد في الخبر يقول على طول سلمو الضمان
    طيب احنا عيال البطه السوداء
    المشكله انو المعهد اللي اخترتو لا حمر ولاصفر ليش مارسل الضمان مادري
    لا ولمن اقولهم بغير يقولو استني لمن يخلص الملتقى يعني لمن طير الطيور بارزاقها
    حسبي الله عليهم زي ماهم موقفين حالنا
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    انا اخترت المعهد الاحد وجاني الضمان بعد 24ساعة يوم الاثنين اتوقع على حسب الولايات لاني اخترت
    ولاية خلا مافيها غير انا واخوي استخرت الله وتوكلت عليه واخترتها ..
    ان شاء الله تجيكم قريب يارب
    الله يعين الجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.