الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ﬗ▁▂▃▅▆▇ نصائح هامة..للوثيقة والسجل والتوصية..الخ..▇▆▅▃▂▁ﬗ

ﬗ▁▂▃▅▆▇ نصائح هامة..للوثيقة والسجل والتوصية..الخ..▇▆▅▃▂▁ﬗ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اترجمها من الجامعه لاصارت الجامعه فيها عقول تفهم شوي
    انا سوولي حفلة يوم بغيت اجهز ورقي لحد مااخر شي جلست ابكي من القهر والذل والاهانة كانني اشحتهم مو اطلب منهم ورق رسمي وشغل لازم يسووه
    مااقول غير حسبي الله عليهم وهو نعم الوكيل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusaude
    قبولات سريعه ومضمونة باذن الله في جامعة مونتانا في الاولايات المتحدة الامريكية

للاستفسار اضغط هنا
    0019012650234
    وين عايش يابو الشباب تراك في منتدى تعليمي مو حراج بن قاسم :g
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    الحين لازم اختم اوراقي من عمادة القبول والتسجيل طيب العمادة قسم رجال في الجامعه وانا كليتي تابعه للجامعه و بس خليت عميدة الكلية تختم وتوقع
    لازم اوديها للعمادة حقت الرجال يختمون لي
    اتوقع ختم وتوقيع العميدة يكفي ..لانهم مو راح يجون من امريكا يتاكدون من توقيعها وختمها...اهم شي تتختم وتتوقع..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    أنا مافهمت سالفة توقيع العميد .
    ابو جابر حبيبي انا اقول لك..

انا رحت طلعت الوثيقة والسجل وحسن السيرة والسلوك بعد ما عدلت الاسم حق العائلة..

المهم يا طويل العمر ختموهن لي وقلت كويس اروح اصورهن واجي اختمهن طبق الأصل من عندكم..

لما جيت امشي قال الموظف احسن لك يا ولد دامك مبتعث انك تخلي العميد حق القبول والتسجيل مو عميد الكلية المهم انك تخليه يوقع لك ع الاوراق الأصل بعدين رح صورهن وجبهن عشان نختمهن طبق اصل ..لانك اذا صورتهن من الافضل ان توقيع عميد القبول والتسجيل يطلع بالصورة..

إذا فيه اي استفسار انا جاهز في اي وقت..

وعسى الله ييسر اموركم وامورنا..

..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبدالرحيم
    اترجمها من الجامعه لاصارت الجامعه فيها عقول تفهم شوي
    انا سوولي حفلة يوم بغيت اجهز ورقي لحد مااخر شي جلست ابكي من القهر والذل والاهانة كانني اشحتهم مو اطلب منهم ورق رسمي وشغل لازم يسووه
    مااقول غير حسبي الله عليهم وهو نعم الوكيل
    اتوقع ان فيه ناس ترجمو اوراقهم من مكاتب ترجمة معتمدة..

ما عليك يختي الامور سهالات بس انتي لا تضيقينها ع نفسك وتوكلي ع ربك وان شاء الله ييسر امورك وامورنا...

..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.