الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن نوع الفيزا حقت المرافق

سؤال عن نوع الفيزا حقت المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR.JOMAN
    DR.JOMAN

مبتعث جديد New Member

DR.JOMAN الولايات المتحدة الأمريكية

DR.JOMAN , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Dentistry , بجامعة Upenn
    • Upenn
    • Dentistry
    • أنثى
    • Philadelphia, Penn
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 11:22 PM

السلام عليكم

حبيت اسآل عن نوع الفيزا للمحرم اللي ماراح يدرس ... السفاره في الملتقى قالوا B1 لكن مدتها بس 3 شهور اقامه في امريكا !!!!
  2. فيزاf2 وخليه يجيب قبول لغه من نفس المعهد اللي انتي فيه عشان يدرس معاك ولاينسى ضمان مالي على حسب الجامعه او المعهد انا زوجي طلبوه 80 الف وطلع شهاده بنكيه وقدم قبول بنفس المعهد اللي انا فيه وقبوله راح يوصل هالايام ويترجم شهادة الثانوي او اي مؤهل حاصل عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brora
    طيب فيزا الوالد الي ما يبا يدرس؟ باللهي كل تلاته شهور حيجدد انا مني متزوجه عشان اطلعو اف 2
    التأشيرة بالنسبة لوالدك تكون من نوع B2 سياحية. المدة القصوى التي يمكث فيها داخل أمريكا هي 6 أشهر - قابلة للتمديد إلى سنة -. بعد ذلك هو يُلزم بالخروج من أمريكا والعودة إلى المملكة. يمكث فيها مدة ثم يرجع لأمريكا. وليس مطلوب منه تجديد التأشيرة في كل مرة ينزل فيها إلى المملكة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseel2011
    السلام عليكم
    معليش سؤال مو فمكانو
    حابة أسأل اذا جا i 20 وبعدين غيرت الجواز عادي ولا لازم i20 جديد؟
    إذا كان الإسم في جواز السفر الجديد مُـطـابـــق في التهجئة للإسم في الجواز القديم فلا حاجة إلى تغيير الـI-20. فقط قومي بإبلاغ المعهد بأنك قمتي بتجديد جواز السفر وأرفقي لهم صورة بالإيميل أو بالفاكس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    إذا كان الإسم في جواز السفر الجديد مُـطـابـــق في التهجئة للإسم في الجواز القديم فلا حاجة إلى تغيير الـI-20. فقط قومي بإبلاغ المعهد بأنك قمتي بتجديد جواز السفر وأرفقي لهم صورة بالإيميل أو بالفاكس
    شكرا لقد ريحتني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.