الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب كاليفورنيا ريفرسايد

طلاب كاليفورنيا ريفرسايد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاهنت اخوي لكن ماعرفت كيف اعبي الابلكيشن ماطلع لي ضغطة عى ابلاينق ناو واتوقع يحتاج اني اسجل فيه
    الشي الثاني متى اخر موعد للتقديم عليه
    والسكن هل يوجد سكن في الجامعه مع روميت يكون طالب في الجامعه يتحدث اللغه الاتجليزيه
    7 "
  2. الابلكيشن لازم تطبعه تعبيه وتوقع عليه وتسوي له سكان وترسله .. ونصيحه لاتاخذ السكن حقهم لانه في نفس المعهد تداوم في المعهد وتسكن في المعهد ... فيه سكن خلف المعهد وسكن جنب المعهد اسمه RV جيد وطيب افضل من سكن المعهد

بالتوفيق
    7 "
  3. لاهنت اخوي
    طيب ااطبعه واعبيه باليد واوقعه والا اكتبه بالكمبيوتر ؟
    ثاني شي اذا خلصت منه كيف ارسله لهم ارسله كملف مرفقمن ايميلي لايميلهم ؟
    وحاب اسالك عن الاسكان الي قلت لي كيف نظامها وبكم ؟
    واا راح احول من معهد وش الخطوات الي اسويها ولك كل تقديري واحترامي
    7 "
  4. اي شي تعبيه بيدك والا تعبيه كمبيوتر ماتفرق .. وترسله على الايميل اللي موجود عندك في الموقع وحده اسمها ميشيل . اذا لقيت ايميلها عندي زودتك فيه .. هي مسؤوله القبول ... بعدين ترى عشر دقايق من عندك من لوماليندا الين المعهد لو تروح لهم تاخذه وانت واقف .. اذا انت مبتعث صوره من الضمان المالي وصورة جوازك والفيزا وصورة من الايتوني .. وتاخذ منهم ورقه الترانسفير اللي اهو التحويل وتسدد عندهم رسوم الابلكيشن والارسال 150 او تقول انا بستلمه من هنا اذا تقدرت تاخذه منهم .. فاتوقع انه فقط 75 دولار .. بعد ماتاخذه تاكد انك تاخذ موافقه الملحقيه في التحويل ولاتسوي ترانسفير للسيفس الا بعد ماتتأكد ان الملحقيه وافقت لك

وبالتوفيق
    7 "
  5. الله يبيض وجهك اخوي انا مانيفي لوميليندا
    بس اني متفائل خير وحاطها
    لاني ابي اكمل استر ودكتوراه ان شاء الله فيها

لكن الحين عندي ضمان موجه لمعهدي الاول اكلم مشرفي الحين يعطيني ضمان قبل سوي شي يكون باسم جامعة ريفر سايد والا وش الطريقه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.