الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون تكفون تر ى تكفون تهز الرجاجيل

مساعدة تكفون تكفون تر ى تكفون تهز الرجاجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخاص
    الخاص

مبتعث جديد New Member

الخاص الولايات المتحدة الأمريكية

الخاص , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي دعم فني , بجامعة كليه التقنيه
    • كليه التقنيه
    • حاسب الي دعم فني
    • ذكر
    • جده, جدة
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 19th, 2011, 08:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا عضو جديد في المنتدى يمكن مالي يومين سجلت .
    المهم
    والله العظيم محتار في امري ماني عارف وين اروح ناس تقول روح امريكا وناس تقولي روح نيوزلند وناس تقولي روح كندا وابعد كل البعد عن شي اسمه بريطانيه هذا الجميع متفق عليه
    طيب الزبده يعني ايش تبغى
    وين اروح الله يخليكم دولني وين الا فضل طبعا من ناحية الرخص والقوه في تعليم الغه والراحه النفسيه انا رايح على حسابي الشخصي
    في ناس نصحوني روح امريكا في ولايه نيفادا مدينه رينو مادري كتب اسمها صح و لاغلط المهم طبعا انا تخصصي حاسب الي ( دعم فني ) بس صفر عل الشمال في الانجليزي
    السؤال ياليت تعطوني اسماء المعاهد وافضل الجامعات هناك بين الدول الثلاثه وكيفه طريقة التسجيل ( نصحيه اخويه صدوقني ماراح انساكم من دعائي)
    هل تنصحوني اروح عن طريق مكتب وايش اطلب من المكتب عشان تكون اوراقي سليمه هل اطلب منهم قبول جامعي اذا قالي ماعندي ايش اسوي
    كيف اسوي؟
    هل تنصحوني اسكن مع عائله بس في ناس كثير تشتكي من نظام العوائل وفي ناس تمدح في شغل العوائل شوفت كيف الحوسه ال انا فيها
    اذا ربنا يسر كنت هناك كيف احول بعدين على البعثه وماهي شروط البعثه انا شوفت مواضيع كثيره مكتوبه بس والله العظيم مافهمت شي وشوفت كلام مكتوب عن الايتون والسيفيس ومادري وشو بس والله مافهمت اقسم بالله بحاجه ماسه لكم تكفون اوقفو معاي الله يخليكم
    عندي سؤال ماهو الفرق بين المعاهد التجاريه والمعاهد التابعه الى نظام البعثه ( الحكوميه)؟
    اسمع ناس تقول في نظام اسمه معاهد تجاريه ومعاهد حكوميه وهذه المعاهد التجاريه افضل من ناحيةالاساس في الانجليزي من المعاهد الحكوميه هل هذا الكلام صحيح .
    المهم نهاية كلامي اوقفو معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي الله يسعدكم اخوكم في حاله مايعلم فيها الا الله سبحانه وتعالى
    المهم انا الحين رايح اشوف المكاتب واراح اقولكم ايش صار معاي ويش طلب مني
    واتنمى لو احد يبغاني اسال المكتب اي سؤال يكتبه بعد ماراجع راح اروح مره ثانيه بعد العصر

2. الله يعينك أنصحك بالقراءاة للمواضيع المثبته ثانيا امريكا افضل خيار خصوصا اذا كنت على حسابك لسهوله الالحاق هناك ثانيا امريكا فيها جامعات كثيرة بعكس الدول الأخرى وهذا يتح لك فرصة القبول بالنسبة للمعاهد الأفضل المعهد التابع للجامعات لأنه الأساتذه مؤهلين اكثر وبالنسبة للغة الي عنده عزيمة ورغبة بيتعلم حتى لو كان بأفشل المعاهد فاللغة تعتمد عليك اولا وليس على المعهد... بالتوفيق اعتمد على نفسك وخل عنك المكاتب ناس كثيرجابت قبولات لنفسها وهي ماعندها اي لغة الله يخلي ترجمة قوقل لاتبحث عن المساعده ابدا اعتمد على نفسك من الآن وبعد مده ستعرف قيمة هذه النصيحة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله ييسر
    الله يعينك أنصحك بالقراءاة للمواضيع المثبته ثانيا امريكا افضل خيار خصوصا اذا كنت على حسابك لسهوله الالحاق هناك ثانيا امريكا فيها جامعات كثيرة بعكس الدول الأخرى وهذا يتح لك فرصة القبول بالنسبة للمعاهد الأفضل المعهد التابع للجامعات لأنه الأساتذه مؤهلين اكثر وبالنسبة للغة الي عنده عزيمة ورغبة بيتعلم حتى لو كان بأفشل المعاهد فاللغة تعتمد عليك اولا وليس على المعهد... بالتوفيق اعتمد على نفسك وخل عنك المكاتب ناس كثيرجابت قبولات لنفسها وهي ماعندها اي لغة الله يخلي ترجمة قوقل لاتبحث عن المساعده ابدا اعتمد على نفسك من الآن وبعد مده ستعرف قيمة هذه النصيحة
    الله يعطيك الف عافيه وجزاك الله خير عل النصيحه ياغالي
    7 "
  4. انصحك بجوجل كل شي استفسار معلومات على طول بحث بجوجل وامريكاا اقسام كوكتيل

هاذي روابط فيها معلومات واتمنى تكون استفدت منهااا

بس نصيحتي لك لاتربك نفسك وتفكر فكل شي

بدا فكر وقسم خطواتك على مراحل عشان ترتاح وماتتعب تفكيرك

ماتعرف وين رايح بأمريكا !! تعال ادخل◆قائمة الولايات والمدن الرد #1-3-4-80 تحديث16/5* - منتديات شبكة الاقلاع ®

وهذا موقع الوزارة تشوف تخصصك في اي جامعة

نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

موضوع عن مدينة رينوو وطبعا اقرؤو بالصفحات وفي اشياء حلوة بتفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread145932.html

صور عن رينو

http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=289313.0

بعطيك رقم مكتب انا متعاملة معاه حاليااا وقالي قبولك مجاني انتي ومرافقك

اتصل عليهم واستفسر

وهذا رقمهم

مكتب السندباد

014940444

تحويلة 110

طبعا راح تقولهم ابغى قبول مشروط

القبول المشروط (معهد لغة تابع لجامعة يعني تعدي اختبارات الجامعة ومن بعدها تدخل تخصصك على طول )

وشوف اسعار المعاهد من ناحية الجودة والرخص واعتمد على نفسك من ناحية اللغة ابحث عن برامج تعليم الانجلش يعني اشتغل على نفسك

وباذن الله بتوكلك على الله وبارادتك راح تتقنها

او ننتظر اي احد من الاعضااء يساعدك لانو الكل هنا متعاااون جداااااااااا

والله يوفقك ياارب

7 "
  5. الله يعطيكم الف عافيه على النصائح وجزاكم الله خير اليوم الصباح رحت المكاتب وكلهم عندهم معاهد اسمها EFوماادري عنها وكلهم طلبوني خلال جلستي ثلاثه شهور حوالي 27000 وعليها مع عائله اكل وشرب هل هذا المعهد معترف فيه من البعثه او لا
    المهم اختي اللحن الملائكي دخلت عل مو قع الوازاره ماعرفت اجيب اسماء الجامعات والمعاهد الموصى بها واتصلت على المكتب وطلب مني اوارق بس ماكلمني عن اي شي وطلبها كلها للازم تكون مترجمه في الانجليزي
    7 "
  6. طبعاا لازم تترجم اورااقك من مكتب معتمد للترجمة من قبل الوزارة او تترجمها عند وزارة التعليم العالي

رابط بيفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread231748.html

هاذا رابط المعاهد المعترف فيها هالسنة وقابلة للتحديث كل يوم شيك عالموقع اوكي

راح تلاقي عنوان (معاهد امريكا )
    وزارة التعليم العالي - المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.