الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت الفيز وباقي أسبوعين على دراستي ):

وصلت الفيز وباقي أسبوعين على دراستي ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dodi89
    Dodi89

مبتعث مجتهد Senior Member

Dodi89 الولايات المتحدة الأمريكية

Dodi89 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة UCR
    • UCR
    • TESOL
    • أنثى
    • riverside, California
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 19th, 2011, 04:00 PM

السلام عليكم

وأخيرا وصلت الفيز تبعي انا وابوي مع انها ما طولت زي ماكنت اتوقع "كانت المقابله يوم السبت 17 ديسمبر " لكن تأخر القبول

تبع المعهد وهو مو من المعهد التأخير قد ماكان من المكتب الله لا يعطيه عافيه القبول وصلهم في 30 نوفمبر وما قالوا لي الا السبت اللي

فات 10 ديسمبر!!!!! مع أني ما اعتمدت على الضمان المالي طلعت شهاده بنكيه ودفعت الرسوم تبع المعهد وكل هالكلام قبل اجازه

العيد ):

لكن توبه اكرر هالغلط اعتمد على مكتب وأعطيه فلوسي وبالأخير تأخرت ومانفعني المكتب

الحين وصلت لآخر المشوار القبول والفيزا معاي لكن موعد دراستي في 4 جانيوري بعد أسبوعين ومحتاره هل اطلع امر الأركاب

الاسبوع الجاي واطلع في نهايته وبكذا م يبقى الا 3 ايام على المعهد واحس ابد م تكفى ارتاح فيها وارتب أمور السكن والنقل

كل هالامور مخوفتني انا هنا ما ادبر نفسي كيف اجل لو هناك لغتي كويسه الحمد لله لكن أخاف أتوهق في عقد او شئ ما عندي

خلفيه عنه وما جهزت أبدا للسفر الفتره اللي فاتت كلها بمشاكل مع المكتب حسبي الله عليهم

او ااجل دراستي للشهر الجاي فبراير وخلال هالشهر أجهز الايلتس واختبره واطلع وهو في جيبي بالذات ان الدرجه المطلوبه

جداً معقوله 5.5 ؟؟

مره محتاره وضايعه ساعدوني الله يسهل أموركم ويوفقكم التفكير اكل مخي
  2. ماقدر افيدك , بس من وجهة نظري اتوقع يمديك تستعجلين خلال يومين تجهزين نفسك وتروحين تطلعين امر اركاب وتتوكلين على الله تسافرين
    خاصه ان لغتك كويسه ماشاءالله , ماعليك خوف بأذن الله
    بس ممكن تقولين لنا اسم المكتب , ليكون تجسير ؟!؟!؟!
    7 "
  3. والله ياختي انصحك اسبوعين تقدري تجهزي نفسك فيهاا ..بس اجلي موعد الدراسة علشان تسافري وتستقري بعدين تبداي دراسة ...

انصحك تطلعي بعد 3 اسابيع مثلا وتجلسي اسبوع في بلد الابثعات تحولي تتاقلمي مع الوضع ..بعدين تبدا دراسة

موفقة يارب
    7 "
  4. مشكورين على تفاعلكم الاخت اللي تسال المكتب مو تجسير تطمني
    واللي تسال عن الموعد موعد أبوي كان الساعه ثمانيه وانا عشره ونص وكنا عند البوابه من سبعه قالوا اللي سبعه ونص يتقدمون
    الطابور بس ما تحركت لانو جايين من بدري وبرد وواقفين من زمان ولمن جئنا عند البوابه قلت للموظف عن مواعيدنا وقلت هو محرمي ابي
    ادخل معه قال أوكي أخذ ورقه الموعد تبع أبوي وكتب عليها ٧ ودخلنا سوى والحمد لله ترى جداً سهل الموضوع وخلصنا ٩ الا
    7 "
  5. اختي روحي بكرا للوزارة وطلعي امر اركاب وخلصي اجراءات ...

اسبوعين كافيه تروحين هناك وشوفي اقرب موعد يناسب واحجزي عليه

عطي نفسك فرصه 4 ايام تجهيز نفسك من هنا من السعوديه واسبوع قبل الدراسه في المدينه الي بتروحين لها ويومين في واشنطن عشان الملحقيه ...

بالتوفيق لك يااختي ...
    7 "
  6. بالنسبة لوجهة نظري من خبرتي خلال سنة ونصف في مبتعث لك حلين
    1- اذا انك مستعدة وجاهزة للسفر حتى لو وصلت وياقي ثلاثة ايام على المعهد عادي ولكن تقدرين تحجزي سكن في مدينة الدراسة من السعودية وقريب من المعهد
    2- ترسلي رسالة للمعهد يؤجل قبولك للسمستر اللي بعده
    good luck
    7 "
  7. كلمت المعهد أبغى اجل الدراسه لفبراير قالوا مافيه تاجيل للشهر فيه تاجيل الكوراتر كله أصيح ولا أصيح والمصيبة التأجيل ل ابريل

يعني شهر ٥ مره بعيد

يعني م أخذ امر الأركاب الحين اخليه لشهر ٣ ولا اطلع الرياض وأخذه واطلع احس ماني مستعده ابد ولا مستوعبه انو اسبوع

وأروح بعيد ):
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.