الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب قبول معتمدة أفيدونا جزززززاكم الله خير :)

مكاتب قبول معتمدة أفيدونا جزززززاكم الله خير :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ya rab ya karrem
    ya rab ya karrem

مبتعث مستجد Freshman Member

ya rab ya karrem الولايات المتحدة الأمريكية

ya rab ya karrem , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • ان شاء الله Boston, ان شاء الله massachusetts
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 20th, 2011, 12:26 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. ابغي اسأل علي مكاتب تجيب قبول للمعاهد والجامعات ومعتمده كل شويه اسمع كلام يخوف عن
    المكاتب ف مني عاااارفه أملي اي شي من الآبلكيشن وشكككككرررا..
  2. المكاتب التي تسمعين عنها هي في حقيقة الأمر " ما تخوّف " بمعنى الكلمة , هي فقط تنصب على الطلاب وتبتزهم ماديّاً , وهذا بالتاكيد ليس حال كل المكاتب. انا لا علم بالمكاتب التجارية المعتمدة ولكن إذا احببت مني أن أساعدك في القبول اذكري لي اسم المعهد المطلوب.
    7 "
  3. السلام عليكم

من ناحيت المكاتب و الله موضوعها طويل في مشاكلها لكن انصحك تعاملي مع اكثر من مكتب في جلب القبول و لا تدفعين ولا اي ريال غير مسترجع يعني لا تدينهم الفلوس الا اذا جابوا لك الموافقه غير كذا يفتح الله

اما في تعبيت الابلكيشن عادي مري اي مكتب و خليه يعبيه لك فوري يعني بنفس الوقت هذا لتعبية الاستماره و التاشيره

بالتوفيق
    7 "
  4. انا نفس الحاله وكلمت اكثر من مكتب ويطلب مبلغ مالي عالي والحاله الماديه خله على ربك وياليت اللي يعرف طريقة مراسلة المعهد يرد بسرعه وانا واصلني الضمان وكل شي بس بقا المرايله والقبول والمعهد بولاية اورقن اسمه

columbia school of English

اللي يعلرف شي عن هالمعهد او المدينه يجي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal2011
    اخوي انا كلمت مكتب السندباد هوتابع للوزاره >>> لانه تابع للوزاره
    ليس هناك مكاتب تابعة لوزارة التعليم العالي. المكاتب التي توفر قبولات مجانية , إنما هي لديها اتفاقيات مع المعاهد التجارية الرخيصة ذات المستوى الأكاديمي الضعيف والمتدني. وهذه المكاتب تأخذ حقها المادي من المعاهد التجاري عن كل طالب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.