الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقول ياجماعه الخير الي وصله الااي توني من المعهد الخايس هذا يخبرنا يعني يعطينا امل انا الحين ماشفت الا شخص واحد وصله والباقي لاحس ولاخبر ولا يكون اذ وصلهم ينسونا تعالو اكتبو على طول لاني بصراحه ابغى اعرف وش سالفه هالمعهد والي يعرف احد او ايميل بالملحقيه حق اي مشرف بولايه اوريجن ياليت يعطيني اياه لاني بصراحه ناويه اخبرهم عن وضع المعهد هذا لعلها خيره لي ولكم تخيلو دفعت لمكتبين اربعه الاف ريال على امل يجيبون لي القبول والمكتب بقول هذا معهد غبي ارسله بياناتك حتى مايرد علي برساله انو وصله ايميلي هذا اول معهد اتعامل معه بذا الطريقه ولا بعد الدراسه في شهر اربعه ميلادي ولاسوينا فيز ولا جانا قبول عز الله كدينا خير تخيلو ابوي يقول اروح امريكا دايركت واروح المعهد اجيب لك قبول انا كذا كذا دافع اربعه الاف هذا قيمه تذكره تقريبا وش رايكم اقوله يروح ولا انتظر مسكين ابوي والله كسر خاطري كبير بالعمر ماابغى اقوله اي روح يمكن يجيني قبول
    7 "
  2. والله كلنااا نفس حالتتتتتتتتتتك انا كلمت مكتب ايجيك لي شهر ويقول بسوي معا ه اتفاقيه ولليوم ماسووا شي وربي شايله هم .... وخلاص مو بيدنااا نطلع فشهر اربعه ولا بعد حتى اجازة مرافقي ماراح تنرفع لمن اجيب لهم وقت الدراسه والله شكلي مطووووله ربي ييسرهاا بس
    7 "
  3. كلمت تجسير وقالو انهم كلمو المعهد وقالولو ان المبتعثين بيغيرون المعهد وقالو خلاص خلال الاسبوع الجاي ان شاءالله كلو مخلص
    مع العلم عدد الطلاب المتقدمين عن طريق تجسير 20 واحد وصلو يعني باقي 19 والله ييسرها
    7 "
  4. خلاص خلااااااااص تعبت بما فيه الكفاية لدرجة اتحلم ان الاي توني وصل ..لالالألالالا ما يصير الله لا يحوجنا له ابن الكلب اندرو آه بس لو أشوفه آآه بس لا تعليق ..آخر مهله له اليوم يا ابيض يا اسووود ..بلغ السيل الزبى ..
    7 "
  5. يانااااااااااااااااس انا تعبت من ذا المعهد وربي ماعاد فيني انا واصلني الضمان قبل ملتقى الرياض وقدمت على طول ولا الان ماجاني شي لي فوق الشهرين
    ارسلت الى الين قالت مالي دخل وارسلت للدكتور فالح الحقباني بالملحقيه وشرحت له وضعنا وحطيت رابط الموضوع وان شاء الله القى منه رد اليوم
    وكلمت النادي السعودي في بروتلاند وان شاء الله يرد علي لو ماردوا علي بغير المعهد ... دعواتكم بالليل اجيب لكم خبر
    7 "
10 من 81 صفحة 10 من 81 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.