الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احس اني مااحس
    دسمان انت راح يجيك القبول الاصلي مع الي ماجاهم قبول انشاء الله خلال هالاسبوع لانو في دفعه واصله الاسبوع هذا على كلام الي اتصلو عليهم وحتى مكتبي يقول كذا انتظر واشغل وقتك بتعبئه نموذج الفيزا

بيجيكم انشاء الله كلكم هالاسبوع نقول انشاء الله بعدين الانتظار صعب يعني خلكم عادي لاياخذ الااي توني هذا من عمركم يعني خلو كل شي على الله اطلعو السوق تسوقو تمشو وكل شي انشاء الله بيصير كل يوم تنتظرون بكره يجي واذ جاء بكره تنتظرون الي بعد ه خلاص نفسياتكم راحت فيها صدقوني انتو اذ مانتظرتوهم راح يجيكم وانتو ماتدرون بس اصبرو ان الله مع الصابرين
    شكرا جزيلا على الرد
    لكن عندي تنبية بسيط (ان شاء الله ) تكتب هكذا وليس كما كتبتيها
    7 "
  2. احس اني ما احس

ممكن تعطينا رقم مكتبك وايش اسمه وتكتبيبن الايميل الي ارسليه لأندور البيايخ

>>>> اخ ي اندرووو جعلي اشوفك بأقرب وقت وامردغك

مكتبي يقول الاثنين الجاي بيرسلون الاوراق
    تعبت نفسيا خلااااص !!!
    7 "
  3. مكتبي اسمه جلوبال جين في الخبر في عماره الخليج فوق الخطوط المصريه الدور الثالث المشكله الكرت الي في رقمه ضاع راح اجيبه لكم لاني غسلت ثوب الوالد وكان فيه الكرت طلعته من الغساله قطعه قطعه والرقم مختفي ههههههههههههههههه انا اصلا عرفت المكتب من النت وفي مكاتب ثانيه كثير بس انتو اخذو مكاتب غير معروفه علشان مايكون عليها زحمه والي ارسل اوراقه عن طريق مكتب ثاني نصيحه لايرسل عن طريق مكتب ثاني لانو كذا راح يشتت المعهد ويمكن يرسلون لها اي توني 2 ويمكن تكون فيها سين وجيم مدري قدرت اوصل الفكره

بعدين انا سمعت انو الي عنده صوره من الااي توني يقدر يسوي مقابله في السفاره مو شرط الاصلي هذه المعلومه جبتها من ناس سوو مقابله من غير الاصلي ويقولون اصلا ماطلبوه بعدين انا مااتوقع انو في تدقيق لان السفاره عارفه انو اذ جات الصوره اكيد وراها الاصل وبس
    7 "
  4. (((والي ارسل اوراقه عن طريق مكتب ثاني نصيحه لايرسل عن طريق مكتب ثاني ))) امانه احد فهم شي هههههههههههههههه

انا قصدي انا الي ارسل اوراقه بنفسه او عن طريق مكتب يعني يظل على المكتب الي ارسله اوراقه ويتابع معه افضل ----
    7 "
  5. ولا مالومكم انا اسبوعين وطق فيني عرق وشلون انتو شهرين بس ترى بكثره الشكوى يكون في تحريك بالموضوع مبتعث مابيده شي يسويه لنا الا انه يسمع همومنا لازم الوزاره تدري بموضوعكم وخلكم يد وحده مو واحد ولا اثنين الي يشتكي لازم الكل عندكم ايميلات الوزاره كل واحد اليوم يرسل للوزاره ويكتب اسم المعهد بالواجهه
    تصدقين حتى انا على انه جاني قبول منه بس افكر اغيره كنت احسه سئ بس الحين تاكدت
    7 "
  6. انا بروح للوزاره بكرا ان شاء الله
    وبشوف الوضع كيف طولها المعهد بسراحه !!

اخ يابروتلاند >>>قهرررر

يالعالم الي يحصل معهد كويس يقول عنه
    كلنا بالهوى سوااااااا

رابع مدينه اختارها ماتضبط معي

الله يكتب الي فيه الخير يارب لنا جميعاااا
    7 "
  7. كلمنا المكتب البارح وقال انه كلم اندرو شخصيا وهدده بسحب التقديم وان اخر مهله اخر هذا الاسبوع
    ورد عليه اندرو بانه انهى القبولات وباقي ارسال الاي تونتي فقط وانه راح يكون يوم الاثنين اللي هو اليوم ان شاء الله
    7 "
  8. الله لا يوفقة ذا الاندرو طلع ارواحنا
    المشكلة انه يكذب علينا
    انا يقولي 10 ساعات وهي عندك
    وفية واحد ثاني يقولة 12 ساعة وهي عندك وطلع خراط

انا ارسلت له رسالة وقلت اذا ماجات الاوراق خلال يومين قولي ان حنا مو مقبولين وانتهينا (انا عارف انه ماجاب خبري بس الشكوى لله)
    انا ابية يرد عشان اروح الوزارة واقولهم ان المعهد رفض يقبلنا.

فية وحدة كان اسمها ليندا بالمعهد استقالت
    وفية وحدة اسمها مين لين في الملحقية استقالت برضو ههههههههههههه وش السالفة؟؟

انا اتوقع مافي الا اندرو هو الي يسوي كل شي حاط الشغل ع راسة البخيل مايبي يوظف احد
    7 "
18 من 81 صفحة 18 من 81 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.