الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo2006
    انا قدمت من يوم الثلاثاء ولا حس ولا خبر ولكن كل تأخيره فيها خيره إن شاءالله
    اهم شي تكون ارسلتة للايميلات الي انا حاطه بالرد الي قبل
    ترا مايشوفون ايميلهم الي بالموقع
    7 "
  2. ارسلت على الايميلات اللي انت وضعتها بس انا مره ارسلتلهم على ايميل الموقع وردو علي بعد أسبوع تقريبا
    معهد غبي وهاذي بدايتها الله يستر إجازتهم من 24-27 ديسمبر بعدين بيداومون يعني نحسب كمان أسبوعين من الان
    الله ييسر الامور انا ملاحظ ان العدد جدا ضعيف على هذا المعهد وناس تمدح وناس تقول حاول تغير المعهد مادرينا من الصح
    بس اللي يعرف خبر عن طريقة المعهد وكيف هل هو ممتاز يخبرنا وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. عندي مشكله لمن اكمل البيانات تبع ابلكيييشن الاون لاين يجيني الصفحه غير مووووووجوووده جربت الجمعه الي قبل الاسبوع الي راح يعني قبل اسبوعين وكلمت مكتب والمكتب رسلهم والى الان ما ردوووووو فهل واجهتكم نفس المشاكل معا الموقع وهل اتصلح الموقع الان ؟؟؟؟؟؟
    ومحد يرد بالايميل اراسل اندرو دا ما يرد غريبه لانو قبل كم شهر كنت ارسل ويرد تاني يوم الله يستر منهم بس
    7 "
  4. بالنسبه عن المعهد كلمت احد الي يدرسو فيه عبر الفيس بوك يقول كان بمعهد لويس اند كلارك بس المعهد كان يركز على الكتابه الاكاديميه وليس التوفل وكان جدا محترف ويبغو بس الي لغتهم كويسه فا حول على كولمبيا عشان يركز بالتوفل والاستماع وكدا يقول السئ في المعهد انو السعوديين كثير ماشاءالله بس اعتقد مو مشكله اهم شي الدراسه يقول كويس عادي
    ومعروف الفرق بين المعاهد التجاريه والاكاديميه كل واحد له مميزاتو وحسناتو زي هنا في موضوع قراتو عن الفرق الاكاديمي يركزلك ويحضرلك للجامعه بس ما يركز على القواعد الللغويه واللغه والكلمات والمعهد التجاري يجهزك كاساس لغوي وتعامل معا الاخرين بس ما يجهزك للجامعه ومصطلحاتها الاكاديميه والبحوث فلازم الواحد يشتغل على نفسو في الشي الي ضعيف فيه
    7 "
2 من 81 صفحة 2 من 81 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.