الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اي مبروك عليكم تغير المعهد في كثير ودهم ببورتلاند بس حصلو معاهدها متكدسه اتوقع الحين يقدرون يجون مكانكم انشاء الله تكونون مبسوطين مو بمعهدكم الثاني اقصد بولايتكم الثانيه
    فارس خل معك ايصالات الدفع وتستردها عن طريق الملحقيه اما اندرو مااتوقع يرد لك اي شي من مبلغك هذا ثور معمعم
    7 "
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    من جد احس اني كنت ما احس مع اندرو الله لا يوفقه
    الله يبارك فيك ويسمع منك ..
    اللهم لك الحمد والشكر
    7 "
  3. ههههههههههههههههه بعد مقابلتك في السفاره ادخل هنا وقول لنا وش الاسئله الي وجهوها لك وحفظها زين لاتقول نسيت
    طبعا اول سؤال -----وش رايح تسوي امريكا ----في احد تعرفه في امريكا وانتبه تقول لهم اي لاانك اذ قلت اي بتطول على نفسك المشوار
    يلا بالتوفيق وفالك تذاكر الطيران
    7 "
  4. يجماعه الله يوفقكم انا لسا الى الان ما جاني الاي تونتي هوا فيه اليه معينه يقررو لمين يعطوه الايتونتي بالاول ولا كيف ؟؟؟ انا الى الان انتظر ايش اعمل ما اقدر اغير الولايه ابدا ومعاهدها كلها مكدسه تنصحوني انتظر لانو ما عندي مشاكل اني ابداء دراستي متاخر عادي فا انتظر ولا ايش انصحوني ولله حايسه
    7 "
27 من 81 صفحة 27 من 81 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.