الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المعهد مليان سعوديين طيب وينهم ولااحد يكتب عن المعهد ولااحد جاب سيره وحتى لمن اخذت الضمان المالي من ملتقى جده سألت الموظف حق الضمانات وقال المقدمين على المعهد 7 فقط وانت 8 يعني انا قلت شكل المعهد مابيكون فيه سعوديين كثير والله السعوديين أصبح وجودهم ضروري زي الملح في الطبخه في كل جامعه وكل معهد وأحب أوضح انو وجودهم مو مشكله اللغه تعتمد على الشخص وترى في ناس كثيرين تعلمت اللغه في السعوديه وبلبل واكسنت وحركات وكلو
    بس ماتعرفين الجنسيات الثانيه في المعهد
    7 "
  2. لما ارسلت لهم قالي اندرو ان عندهم حاليا 17 طالب سعودي من الملحقية
    طبعا انا كنت مرسلة استهبل علية اقولة انتم توكم مع الملحقية كيف وضعكم
    طبعاً انا سوالي صريح وكنت ابي منه بعد ايميلات الطلاب الي مسجلين عشان يعطوني رايهم بالمعهد
    7 "
  3. بقوة بعد
    هذا انا مع الملحقية مطاقات واقولهم يا جماعة المعهد هذا طالب 300 دولار, عاد ردو علي يقولون مو معقولة يا شيخ كثر منها. جد والله اتكلم
    المهم قالوا اعطنا شي يثبت انهم قايلين لك بالايميل؟؟
    قلت انا اتصلت عليهم بعد تقديم الطلب وعلموني كذا
    قالوا خلاص ابشر بعزك وخلنا نشوف وش سالفة الــ 300 دولار ذي واجد على تقديم طلب عاد بيردون علي اليوم او بكرة واعلمكم

ازيدكم من الشعر بيتين بعد
    فية رسوم ثانية حوالي 360 دولار تندفع عند اول كل ترم بس المبتعثين ماراح يدفعونها لانها بتكون بالضمان المالي
    مدري وش يحس به المعهد ذا طالب مبالغ خيالية وبطيئئين بالرد
    7 "
  4. اي بالله راسلـــــــــــــــــــو الملحقيه وشفو وش سالفة ال 300 بقووووووووووووووووووووووووه كثييير والله
    يعني نشحذ مثلا<<ياحووبها لتكبير الموضوعاات
    بس من جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد 300
    300
    300
    والله اقلبها بمخي عجزت اتقبلها قووووووووووووويه
    بالله لاتخلوون فرصه للطماعين
    7 "
  5. ماعليش ياطلاب columbia school of enghlish in portland
    ذبحكم النوووووووووووووووم
    نبي تفاعل كيف طريقة التسجيل وتعبيه الابليكيشن وتسذا
    خ نتساعد
    مومعهدنا فاطس وحنا فاطسين معه فاطس اي مين غارق في النوم
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخوش خخخخخخخخخخخخخوش
    7 "
  6. انا ما عندي اي مشاكل من كثره الطلاب السعوديين بس هوا الاخ الي كلمته قلي انو دي تعتبر المشكله الوحيده فا انا قلت عادي مو مشكله اهم شي قوه المعهد وكالعاده مالقيت جواب شافي كل ما اسال احد في منتدى او صفحه النادي السعودي ببورتلاند ما يجاوبني عنو او ما يعرف عنو شي بس يلا نتوكل على الله ونشوف ايش يحصل
    كتب في المسج انو المعهد كامل 35 او 40 طالب في كل كلاس 3 او 4 اجانب والباقي سعودين
    وانا طبعن شايفه انو حتى لو كان معهد تعتبر امكانياته قليله اكيد بيكون احسن من اي معهد بالسعوديه وربنا يسهل

الاخ اسمو عبدالعزيز بن سليمان
    7 "
  7. اخت no/no انا بالنسبه لتعبئه الابلكيشن الموقع ما اشتغل معايا فا احسن انك تراسليهم على الايميل زي الاخ نايف وتعبي الابلكيشن وتعمليلو سكان وترسليه
    او تجربي ترسليه بالبريد فيديكس او ارامكس على عنوانهم
    بالنسبه للمعلومات الي تعبيها لو ما عرفتي شي كلمينا
    7 "
  8. ايوه الاخ memo2006 بامكانك انك تسالو على الاكاونت في الفيس بوك لاني سالتو عن الجنسيات الاخرى مارد شكاهم مشغولين فا دا اسمو في الفيس بوك
    abdulaziz bin sulaiman alafaliq
    وعلى قولك معا انو في سعوديين بالمعهد محد معطينا وجه ولا يخبرونا عن المعهد او يعملو تقرير عنو
    7 "
3 من 81 صفحة 3 من 81 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.