الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هااااااي قايز ..
    وحشتني مشاكل اندرو قلت خلني ادخل للموضوع..
    يا ماركه ,,الفيزا وصلتني بعد يوم و22ساعه من وقت خروجي من السفاره ..
    طلبو مني السيفيس والضمان والاي توني وايصال سامبا وشافتها الموظفة ورجعتها لي الا ايصال سامبا اخذته بس ..
    اعيد واكرر اسهل ما مر علي من اجراءات من بداية الترشيح الى الان هي السفاره يعني لاحد يشيل هم مرررررررررره ..
    طبعا لا تخلون شيء الا وتاخذونه من الاوراق المهمه احتسابا لأي شيء ممكن يطلبونه منكم ..

واتمنى لكم التوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    بالتوفيق
    اندرو ذا اقسم بالله حلال فية لو تدق وجه
    لي 4 ايام اراسلة ابي ايصال دفع السيفيس ومايرد علي وموعدي بالسفارة يوم السبت
    رقم السيفيس موجود بالـــ I-20 بس اخاف يطلبونة السفارة
    وشيكت بموقع السيفيس يقولي الرقم هذا مو موجود

وش رايكم و الحل؟
    لي 3 اسابيع من ارسال صورةمن الاي تونتي وما وصلني ايصال السيفس ولا الاي تونتي الاصلي وادخل على موقع السيفيس ويقول السجل غير موجود يعني الى الان لم تسدد السيفيس
    والى الان لم احجز موعد في السفارة تحسبا لهذا الموضوع
    7 "
  3. الله يلعنة ذا الاندرو شكلة بيوهقني بكرة
    المشكلة معطيني رقم تتبع للفيديكس وله الحين اسبوع اشيك الشحنة مافي اي معلومات عنها مسجل الشحنة وللحين ما ارسلها

والله نصيحة لكم يا شباب الي للحين ماوصله الـــ I-20 يغير المعهد اقسم بالله مايسوى علينا الي جالس يصير
    7 "
  4. انا وصلني الاي توني الاصل يوم الاثنين من الشيخ اندرو ..
    ولكن خلاص وش ابغى فيه ..
    الحمد لله انفكيت منه ومن قلقه ..
    قلت لكم غيرو لكن الله يهديكم متمسكين فيه وماهو بقد كذا في التدريس...صح الولايه كويسه والمدينه ممتازه لكن مهما كان يبقى عندنا شوية كرامه ولايذلنا واحد كوري ابن كلب ..
    والله ما تدرون قد ايش ارتحت نفسيا بعد ما غيرت المعهد اللهم لك الحمد والشكر ..

على اية حال الله يوفقكم جميعا ويسهل اموركم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس عون
    انا وصلني الاي توني الاصل يوم الاثنين من الشيخ اندرو ..
    ولكن خلاص وش ابغى فيه ..
    الحمد لله انفكيت منه ومن قلقه ..
    قلت لكم غيرو لكن الله يهديكم متمسكين فيه وماهو بقد كذا في التدريس...صح الولايه كويسه والمدينه ممتازه لكن مهما كان يبقى عندنا شوية كرامه ولايذلنا واحد كوري ابن كلب ..
    والله ما تدرون قد ايش ارتحت نفسيا بعد ما غيرت المعهد اللهم لك الحمد والشكر ..

على اية حال الله يوفقكم جميعا ويسهل اموركم ..
    بس الي وصل الـــ 1-20 ولا معاه اوراق ثانية يعني قبول او ايصال بالدفع او اي شي ثاني
    توني مكلمهم ومتهاوش معهم
    7 "
  6. ويش الحل الاخت اللي في بورتلاند مابقى شي ماسويته والله ثلاث ايام نكلم المعهد ترد الحيوانه وتاخذ الرقم وتاخذ الايميل وتعطينا رقم اندرو المسج متعبي مايمديك تقوله مسج نرجع نكلمها تقول بنرد عليك واليوم الثاني والثالث نفس الشي وخويي يدرس في كورفالس في اوريجون يقول المعهد غريب اخر ماتعب وياهم وتصريف السكرتيره قالها عطيني ايميل اندرووو ولا ارسلته اللي عنده ايميل اندرو اي حل يرحم امكم
    الاخت مها القرني اذا في امكانيه زوجك يروح للمعهد لأنه اتصال ماينفع اذا يقدر وبدون كلفه عليه ارسله ايميلي وأتواصل معه يعطيكم العافيه
    7 "
  7. قايلكم المنحوس منحوس
    اندرو هذا والله العظيم جايب العيد فينا اقسم بالله
    والله يا شباب نصيحة لكم الي للحين ماجاه شي يغير المعهد اقسم بالله اني صادق

رحت السفارة اليوم واعطوني الورقة الاليمة الصفراء يقولون لي ايصال السيفيس مو موجود والـــ I-20 لازم يوقع من المعهد

سؤال
    الي جاه الاصل من الـــ I-20 هل وصلكم موقع من اندرو؟؟؟
    7 "
  8. نايف طيب ماصار الا كل خير كلم فالح الحقباني وقوله يتصرف مع اندرو قوله بالضبط وش يصير معك قوله يعطيني رقم شحنه ورقم الشحنه اصلا مو موجود قوله فيزتي تعطلت والسبب غباء المعهد الي مرسلينه له لااعطاني الاصوره من الاي توني ودراستي قريبه وكيف ادخل امريكا من غير الاصل ولا السيفس ما وصلني ولا شي قولي وش السواه قوله انا دفعت المبلغ مو عارف كيف استرده اذ قالك انت كلمه قوله المعهد مايرد على اي رقم يجيه من السعوديه اذ قعد يلف ويدور قوله الظاهر انكم غاصبينه انه ينظم لقائمه الوزاره وهاذي مشكلتكم مو مشكلتنا ليه تضمونه وهو مايبغى طلاب سعودين اذ قالك من قالك انه رافض طلاب قوله طريقه تعامله معنا واضحه انه رافضنا اذ ماشفت منه تجاوب قوله انا بكلم الوزاره عنك انت مو عنه هو لانه واجبه يشوف لكم حل على الاقل هو موجود باامريكا يشوف لكم حل مع الثور ذا اندرو
    شكلك طحت بموظف اقشر بالسفاره ولا هذا انا رحت ماطلبو مني الي طلبوه منك (( حسبنا الله ونعم الوكيل )))
    7 "
36 من 81 صفحة 36 من 81 ... 3135363741 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.