الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لااا ياأم أسيل لا تقوولي كدا..تفاؤلي بالخير حبيبتي ماتدري فين الله كاتبلك الخير...

شوفي تبغيني أعطيكي ايميل المعهد الي سجلت فيه؟؟؟وتراسليها وتشوفي كيف الوضع معاها انا حاضرة..

بس اهم شي لا تيأسي....مهي نهاية العالم
    7 "
  2. أوكيه شوفي هذا ايميل الآدمية Jenny.wapner@kaplan.com وجدا خدومة وانتي عارفة انا لما رحت الملتقى وكتبت الخيارات
    ماكتبت المعهد دا لانو كان متكدس...وليومك دا مااعرف اي معهد قالولي عليه..

ستمية الف مليون مرة ارسلتلهم الوزارة واسالها الله يرحم اهلكم قولولي اي معهد انا؟؟ الييين بعد الهنا بسنة ارسلولي مسج عالجوال
    يقولولي اكتبي الخيارات مرة تانية..لا باللللللللللله صح النووم....!!

بصراحة على قد في الملتقى ماجلسوا يسووا نفسهم خدوميين وكدا طلعوا كلهم كلام فاضي ولخبطة..

وبس واهم شي لما اخدت الضمان المالي اختي قالت والله محنستنى الين ماحضرتهم يردوا وكلمتها بنفسها بالجوال وقالتلها كدا كدا
    وقالت خلاص اوكيه والحمدلله تيسرت واخدت الآي تونتي..وعلى الرغم انو قلك دا المعهد كان متكدس !!!

انا مني فاهمة لما يقفلوا المعاهد ولما نسال نفس المعهد يقولوا فيه مقاعد شاغرة..ونجيب قبول وبعدين يقولوا لا مدام مقفل فهو مقفل..

طيب اصحوا ياوزارة التعليم العالي وارسلوكم على بر بعدين اتفلسفوا...يعني لا يبوا يسووا شغلهم ولا يبونا يسووا شغلنا !!
    7 "
  3. بالاول كنت اقول انا مطول ماني رايح الا في 4او 5 بس الحين بدا القلق يزيد مع اندرووو انا لو لاقي معهد في اوريجون غير الاصفراني غيرت بس مافي
    وأريجون ممتازه عوائل بخصوص بورتلاند و المعهد الاصفراني ماشاء الله النساء السعوديات كويس عددهم لو يبدون في وقت واحد يلاقون بعض في الفصل
    مايصير فيهم تردد خجل زايد خوف يروح منهم . بس اندرووو شكله بيخربها والله يعني اتصور علقنا تعليقه مايفرجها الا رب العالمين ؟؟؟ في حل في كلام جديد يعطينا امل ننطر الزفت ؟؟؟ نعطيه فرصه اسبوع ولا اسبوعين ولا نبداء نغير المعهد مدري افتونا افتاكم الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نووون
    أوكيه شوفي هذا ايميل الآدمية Jenny.wapner@kaplan.com وجدا خدومة وانتي عارفة انا لما رحت الملتقى وكتبت الخيارات
    ماكتبت المعهد دا لانو كان متكدس...وليومك دا مااعرف اي معهد قالولي عليه..
    ستمية الف مليون مرة ارسلتلهم الوزارة واسالها الله يرحم اهلكم قولولي اي معهد انا؟؟ الييين بعد الهنا بسنة ارسلولي مسج عالجوال
    يقولولي اكتبي الخيارات مرة تانية..لا باللللللللللله صح النووم....!!
    بصراحة على قد في الملتقى ماجلسوا يسووا نفسهم خدوميين وكدا طلعوا كلهم كلام فاضي ولخبطة..
    وبس واهم شي لما اخدت الضمان المالي اختي قالت والله محنستنى الين ماحضرتهم يردوا وكلمتها بنفسها بالجوال وقالتلها كدا كدا
    وقالت خلاص اوكيه والحمدلله تيسرت واخدت الآي تونتي..وعلى الرغم انو قلك دا المعهد كان متكدس !!!
    انا مني فاهمة لما يقفلوا المعاهد ولما نسال نفس المعهد يقولوا فيه مقاعد شاغرة..ونجيب قبول وبعدين يقولوا لا مدام مقفل فهو مقفل..
    طيب اصحوا ياوزارة التعليم العالي وارسلوكم على بر بعدين اتفلسفوا...يعني لا يبوا يسووا شغلهم ولا يبونا يسووا شغلنا !!
    سلسلة معاهد KAPLAN غير متخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية وأعطاء كورسات مكثفة للمبتدئين. معاهد KAPLAN خاصة بالطلاب الذي هم لغتهم الإنجليزية ممتازة في الأساس ويودّون التحضير لإختبارات القبول في الجامعات الأمريكية مثل الـTOEFL - GRE - GMAT - MCAT وغيرها.

علما بأن الملحقية الثقافية ألغت الإعتراف بهذه المعاهد لتدريس اللغة من عام 2008 تقريبا.
    7 "
  5. انا عن نفسي الحمدلله عندي لغة كويسة لاني درست في بريطانيا وانا صغيرة...وبالنسبة أنها ألغت ماأعتقد ولا ماكانت من ضمن المعاهد الموجودة
    وغير كدا اتكدست وغير كدا ياليت قبل مانقول أي شي نتأكد مو نرمي كلام وبس أو مايسمى بالـ "فتي" عشان هذا عيب المنتديات كل واحد يقول
    كلام ويمشي بس المهم يرمي كلام..!!
    ويخلي الواحد يدخل في دوامة مالها أول ولا آخر...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نووون
    انا عن نفسي الحمدلله عندي لغة كويسة لاني درست في بريطانيا وانا صغيرة...وبالنسبة أنها ألغت ماأعتقد ولا ماكانت من ضمن المعاهد الموجودة
    وغير كدا اتكدست وغير كدا ياليت قبل مانقول أي شي نتأكد مو نرمي كلام وبس أو مايسمى بالـ "فتي" عشان هذا عيب المنتديات كل واحد يقول
    كلام ويمشي بس المهم يرمي كلام..!!
    ويخلي الواحد يدخل في دوامة مالها أول ولا آخر...
    أنا لا علاقة لي بك سواء كانت لغتك الإنجليزية جيّدة أو لا , وسواء درستي في بريطانيا وانتي صغيرة او كبيرة هذا أمر لا يعنيني ولا يهمني في شيء. أنا تداخلت لأنني رأيتك تنصحين أحد الأعضاء بالتسجيل في معهد Kaplan. كلامي كان غاية في الوضوح وهو عن سلسلة معاهد Kaplan وأنها غير " معتمدة " و " لا يُنصح " بها للمبتدئين في اللغة. وهذا الكلام لم آت به من بنات أفكاري وليس " فتوى " من عندي. هذا الكلام معروف وموثّق. ولعلّك تراسلين الجهة المعنية في الملحقية الثقافية حتى تتأكدي من هذه النقطة. وكونك تجهلين هذا الأمر , فهذه مشكلتك.

ثانيا , سبب قيام وزارة التعليم العالي بطرح معاهد Kaplan في قائمتها , هو أن هناك مبتعثين من مرحلة " الزمالة الطبيّة " وهؤلاء الطلاب لغتهم الإنجليزية جيّدة في الأساس ولكنهم مُلزمون بالإعداد والتحضير لعدد من الإختبارات الخاصة بتخصصهم مثل USMLE. ومعهد Kaplan من المعاهد المعتمدة للتحضير لمثل هذه الإختبارات. ولهذه السبب قامت الوزارة باعتماد Kaplan لهذا الغرض.

أمر أخير , أنا لم أكن مُلزما بالتعقيب على كلامك - غير اللائق - ولكن فعلت ذلك من باب التوضيح. ولعلك في المرة القادمة تكونين " أكثر رقيّاً " وسعة صدر عندما تكتبين ردودك , ولا داع للتشنج واستعمال اساليب التعريض بهذا الشكل غير المتحضّر.

سامحك الله وتجاوز عنا وعنك
    7 "
38 من 81 صفحة 38 من 81 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.