الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما صار شي ابد
    ابشركم اندرو فتح جوالة بس انه مايرد خخخخخخخخخ
    المهم كلمتهم اليوم والبنت جالسة تتأسف قلت وش اسوي به اسفك ابي اندرو ابي اكلمة
    وللحين انا معهم اخذ وعطا والله لا جننهم
    توي مراسل الملحقية وقلت لهم السالفة وانتظر ردهم
    والله يصبرنا عليك يا اندرو
    سؤال
    الحين انا قدمت ع السفارة.... لو بغيت اغير المعهد اقدر الحين او لا؟؟؟ لانهم قايلين لي ارسل الــ I-20 مع ايصال السيفيس والجوازات بالفيديكس وخلاص
    7 "
  2. والله ياأخويا يالـ "المستشـار"..
    إذا مو عاجبك ردي وشايفو غير لائق مو لازم ترد عليه من الأصل...لكن فعلا لاحظت في المنتدى هذا شي عجيب كل واحد بيعمل سابع البرومبا
    ويرمي كلام المهم انو يتفزلك!!

مدام انته منتا متأكد ولا واثق مليون بالمية لا تكتب ياأخي..لا تشتت الناس..وبعدين ماضربت ايد احد انا قتلو غصبا عنك تسجل الي يبغى اهلا وسهلا
    والي مايبغى اهلا وسهلا برضو!!

وبعدين أعيد وأكرر المعهد من ضمن المعاهد في الوزارة مادري إذا هما مو صاحيين وحطوا معهد غير موثوق فيه الله أعلم !!

وبعدين كل واحد عقلو في راسو ويعرف خلاصو..والي مو عاجبو الباب يفوت جمل!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نووون
    والله ياأخويا يالـ "المستشـار"..
    إذا مو عاجبك ردي وشايفو غير لائق مو لازم ترد عليه من الأصل...لكن فعلا لاحظت في المنتدى هذا شي عجيب كل واحد بيعمل سابع البرومبا
    ويرمي كلام المهم انو يتفزلك!!

مدام انته منتا متأكد ولا واثق مليون بالمية لا تكتب ياأخي..لا تشتت الناس..وبعدين ماضربت ايد احد انا قتلو غصبا عنك تسجل الي يبغى اهلا وسهلا
    والي مايبغى اهلا وسهلا برضو!!

وبعدين أعيد وأكرر المعهد من ضمن المعاهد في الوزارة مادري إذا هما مو صاحيين وحطوا معهد غير موثوق فيه الله أعلم !!

وبعدين كل واحد عقلو في راسو ويعرف خلاصو..والي مو عاجبو الباب يفوت جمل!!
    قصد الاخ المستشار هو أن المعهد ينصح به للاشخاص الي بيختبرون اختبارات قياس مثل الجيمات والـــ gre ع العموم معهد كابلن في قائمة المعاهد تبع الوزارة ومافي اي اشكالية
    بالاضافة الى ان سمعة المعهد من قبل الطلاب الي يدرسون فية لغة كمبتدئين مو كويسة بس الله يوفقنا وياكم
    وبالاخير هي تعتمد ع الشخص بدراسة اللغة والمعهد يكون له مساعد فقط
    7 "
  4. نايف ولله الحمد من فضل ربي غيرت المعهد صح تعبت في البدايه لاني ابي اوريغون وصرت اعرف كل شي فيها
    بس وش اسوي اندروا شخص مافيه تقدير مافيه اي حاجه -- اغير دامني هنا وبعدين اذا رحت هناك انقل اوريغون اذا ربي راد
    7 "
39 من 81 صفحة 39 من 81 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.