الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أمس طول اليوم من بدا الدوام حقهم مافي اي احد رد وانا شغال اتصالات
    حتى كلمت واحد من الشباب في امريكا يتصل ويقول مافي احد يرد ولكن انا أقولكم خذو من عندي مافي شي الا بعد راس السنه هاذي الايام عندهم أعياد وفله وانتم تعرفون العيد حقهم تمام يعني العقل كمان في إجازه ههههههههههههههههه
    7 "
  2. عندي لكم خبر حلو
    انا قايلكم اني راسلت الملحقية وقلت لهم سالفتي
    انا كنت ناشب بحلوقهم ليش يبون يدفعوني 300 دولار ع ابليكشان فقط
    وغير كذا انا زوجتي مبتعثة المفروض مايقولون لي لازم تدفعها لانها مغطاه بالضمان المالي. المهم بعد مراسلات بين المعهد والملحقية
    ردو علي اليوم يقولون التالي:
    300 مقسمة جزئين الي هي 100 دولار قيمة الابليكاشن + 200 حقت السيفيس (SEVIS)
    تعرفون السيفيس الي حنا بنسويها عشان نقدم ع السفارة بها؟؟؟ والي لازم مانسويها الا يكون معنا I-20 هم بيسوونها نيابة عنا ويرسلونها

وفية شي بعد الـــ 100 دولار حقت الابليكاشن ترجع لك اذا داومت بالمعهد
    يعني صار قيمة الطلب ببلاش لانها بترجع
    وكل هذا مؤكد بالايميل من الملحقية

يالله استانسوا وادعو لي
    7 "
  3. انا معكم في نفس المعهد بإذن الله

لكن طلبت من مكتب يجيب لي قبول الكلام من اسبوع ونص
    وكلموني قبل كم يوم قالوا متى تبين موعد الدارسه وطلبت تكون 15 مارس
    وقال القبول بيوصل بإذن الله بعد اسبوع وهذا انا انتظر
    7 "
  4. بخصوص الرسوم أنا كلمت مكتب قبول يقولو تابع للوزاره كلمتهم قلتلهم كم رقم حسابكم بحول الرسوم قلي ما يحتاج احنا رسلنالهم انو انتي مبتعثه فما طلبو يعني مني ولا ريال وبنتظر الأيتونتي آخر مره كلمتهم قالولي التأخير من المعهد انتظري كمأنا أسبوع دحين مرو اسبوعين واكتر وأنا انتظر فهلل تتوقعو المكتب بيضحك عليا وهل لازم ادفع عشان السيفيس دا لأني ما دفعت سي وأخاف ما يرسلو إيصال بالسيفيس فهل أكمل انتظر ولا إئش أعمل
    7 "
  5. يانايف شكرااااااااااااااااااااااااااااا من القلب مع العلم انا راسلت اندرو قبل أسبوعين ورد انو 125 للابلكيشين+200للسيفيس
    لكن انا مااستوعبت وقلت يمكن انو لازم نسدد لكن طلع هن اللي بيسونه هذا شي طيب حتى لوتأخر الرد شوي مو مشكله يجي القبول +i-20+السيفيس
    يعني من يوصل على تقدم على الفيزا وتأخذ موعد
    وبالتوفيق للجميع
    U.S.A. Learns
    إ
    هدا لكم وشدو الحيل
    7 "
  6. طيب ماعليش انا ادري اسئلتي كثيره
    بس السؤال انا جاني ضمان مالي بس مكتوب اسم المعهد زين بس انا حاطهcolumbia school of enghlish in portland رغبه اولى وهو ماهو متكدس يعني هو اللي جاني الضمان عليه ولاكيف اعرف ؟ بالله جاوبوني من جد محتاره ابداء اراسلهم ولاكيف والوزاره ارسلت لهم على اكثر من ايميل استفسر بس لاحس ولاخبر انقذووني
    السوال الثاني
    الحيين المعهد في له اوقات لبدء الدراسه غير مارس احس قريب ولسى مارتبت اموري بالاضافه الى انه عندي شوية ظروف
    والله له دعوه بالثلث الاخير اللي يجاوبني
    7 "
4 من 81 صفحة 4 من 81 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.