الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. ما ودكم تغيرون المعهد وتفتكون ..
    ترا راح ترتاحووووون كثير اذا غيرتوا ويقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ..
    شوفوني الحين اتنقل بين الاسواق ومرتاح بالي الحمد لله ..
    وثاني شيء اتوقع لو بقيتو على هذا المعهد يمكن راح يعاملكم معامله سيئه لاننا طفشناه وجبنا له المرض ..
    ويا كثر المعاهد في امريكا واذا ما اعجبكم المعهد اول شهر او شهرين في امكانية التغيير ..
    الله يعجل بوصول فيزة والدك يا احس..
    و الله يوفقكم جميعا لما فيه الخير والصلاح ويسهل اموركم..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mechoo
    احس تراني بنت خخخخخخخخخخخ

    انا اقول ياربي بنت ولا ولد اشوى انك بنت ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ياحلو االبنات الي مثلك فيوزاتي ضاربه ترى مو مني من الي فيني
    7 "
  3. الهدف 3 مااتوقع تابع لهم احنا معهدنا مو تبع جامعه ومكانه في ولايه اوريجن انت معهدك تبع جامعه وفي نيو يورك (( بعدين لاتفول على نفسك وتقول انو معهدك تبع معهدنا بعيد الشر )) حنا معهدنا مريض نفسي مع مرتبه الشرف بدرجه امتياز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدف3
    يا جماعة أنا قدمت على المعهد التابع لجامعة كولمبيا في نفس مدينة نيويورك هل هذا تابع لهم
    ولا انا مقدم غلط
    دقيقه دقيقه انا شكلي مافهمت عليك او انت ماوضحت اكثر (( يعني انت تبع معهد كولمبيا سكول اوف انجلش الي في ولايه اوريجن وقدمت غلى معهد تبع جامعه كولمبيا في نيويورك )) هيك قصدك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احس اني مااحس
    هاني خبرنا وش صار معك ------------ هل لديك جديد ؟؟؟؟
    حجزت موعد ف السفارة يوم 26 الشهر الحالي
    بس ماوصل الاي توني للان استفسرت من فيدكس لان أندرو أعطاني رقم الإرسالية يقولو الشحنة بأمريكا المشكلة ف المرسل لها اسبوع
    الغريب ان أندرو ما أخذ رسوم الابلكييشن اليوم اتصلت اكثر من مرة الموظفة تقول مو موجود بس راح يجي اليوم
    الله ييسر الامور
    مشكورة ع سؤالك
    7 "
  6. هاني والله يا انك بتفحط زيي
    انا طلعت السفارة بالايتونتي الي ارسلة لي اندرو وطلع لازم يتوقع من عندهم وايصال السيفيس مادفعة وهو ماخذ مني حوالي 724 دولار عشان الابليكشان والسيفيس
    طبعا والى يومك هذا ما ارسل لي شي بالفيديكس بس اعطاني رقم تتبع (طبعا هو حجز بالفيديكس بس ماراح تطلع الحين)
    حسبي الله عليك يا اندرو
    انا ارسلت له رسالة وقلت له رد علي ولا بدور معهد ثاني وانا جاد والله اذا لقيتة اليوم مارد بروح اغير المعهد من الوزارة بكرة أو السبت
    7 "
41 من 81 صفحة 41 من 81 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.