الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعه باللهي احد يرد عليا
    الحمدلله وصلني نسخه من الايتونتي على الايميل بس مهي موقعه !!!!!! كيف اعمل موعد سفاره وهيا مو موقعه ؟
    السوال التاني جاني بس نسخه من الايتونتي وماجاني نسخهه الكترونيه من السفيس على الايميل السوال هلل وصلكم السيفيس معا الايتونتي على الايميل؟ انا بس رسلي الايتونتي
    والى الان انتظر الاصل من الايتونتي وايصال السيفس ومني عارفه ايش اعمل اغبر ولا لا
    سوال اخير ممكن ايميل الملحقيه بواشنطن بشتكيلهم على دا المعهد
    7 "
  2. لا ماوصلنا السيفس
    جتنا رقم الشحنه قبل اسبوع ونص والشحنه لسى ماطلعت من بروتلاند حتى الان
    بالنسبه للي بيحولون معهد ثاني اذا جاكم ورقه السيفس حقت اندروا حولوا السيفس للمعهد الجديد
    كذا يكونوا وفرتوا 200 دولار
    7 "
  3. احجزي موعد بعد اكثر من اسبوعين ان شاء الله يكون عبالها وصلك الايتوني النسخة الموقعة لمكتب فيدكس
    كملي اجراءات الحجز للسفارة لان المواعيداغلبها بعيدة
    انا منتظر النسخة الورقية وكل يوم بتصل عليه الين ما ربك يفرجها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brora
    يا جماعه باللهي احد يرد عليا
    الحمدلله وصلني نسخه من الايتونتي على الايميل بس مهي موقعه !!!!!! كيف اعمل موعد سفاره وهيا مو موقعه ؟
    السوال التاني جاني بس نسخه من الايتونتي وماجاني نسخهه الكترونيه من السفيس على الايميل السوال هلل وصلكم السيفيس معا الايتونتي على الايميل؟ انا بس رسلي الايتونتي
    والى الان انتظر الاصل من الايتونتي وايصال السيفس ومني عارفه ايش اعمل اغبر ولا لا
    سوال اخير ممكن ايميل الملحقيه بواشنطن بشتكيلهم على دا المعهد
    انا جاني السيفس مع الااي توني على الايميل وبالنسبه للسفاره لازم الااي توني موقع -------------بالنسبه لموضوعك انتظري الاي توني الاصل مع وصل السيفس وبعدها احجزي موعد في السفاره واذ كنتي بتغيرين المعهد ماعندي خلفيه عن هذا الموضوع بس اتوقع اذ جاتك نسخه من الااي توني للمعهد الي راسلتيه يعني انتي وحده من طلابه ---واذ بتغيرين غيري من هناك اقصد من الملحقيه
    7 "
  5. الي وصلة الـــ 1-20 بالايميل وماعلية توقيع أندرو المعتوه لا يروح السفارة نهايئا لانهم بيقولون له نبي توقيع المعهد
    الشي الثاني قبل موعد السفارة شيكو على السيفيس هل مدفوعة أو لا

انا وصلني الايميل من اندرو وبس فية الـــ I-20 ومافية اي ايصال سيفيس ولا شي وبعد مو موقع ورحت السفارة ورجعوني
    المهم كلمت المعهد وارسلت ايميل وابد كاني مرسل للجدار ان كان يرد علي
    لحد أمس وعصبت وهاوشتهم وماخليت كلمة ماسبيتهم وتهور ووقع الـــ I-20 وسدد السفيس وارسل بالفيديكس بعد
    7 "
  6. شكرا على الرد تعبت وانا ارسل وارسل ايميلات طفششششت وطالبه بس يوقعلي حسبي الله عليه ولسا بنتظر الايتونتي الاصل والسيفس يارب فرجهااااااا جاني القولون العصبي من اندرو زفت دا انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
    اخ نايف هزئتهم على الايميل ولا دقيت عليهم ؟؟؟؟ اديني الرقم خليني اجرب اهزء وازعق امكن يفيييييد اتمنا اغير الولايه بس لو غيرت مافي محرم وبعد كدا مافي بعثه وشكلو كدا اخر شي حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  7. احس انا متعامله معا مكتب سندباد ولمن اقلهم كم ادفع يقولي ولا ريال لانو على الضمان المالي فما دفعت رسوم ابليكيشن ولا رسوم سيفيس خايفه ما يسددلي اندرو السيفيس ولا يرسلي هوا ؟؟ تتوقعي عادي اني ما دفعت ولا شي ؟ اخاف هوا كدا يماطل لاني ما دفعتلو ؟ نفسي اعرف ليش ما رسلي الايتونتي موقع ولا السيفس رغم اني راسله مليون رجاء وتهديد انو لازم توقيعووووووووو
    7 "
43 من 81 صفحة 43 من 81 ... 3842434448 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.