الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brora
    احس انا متعامله معا مكتب سندباد ولمن اقلهم كم ادفع يقولي ولا ريال لانو على الضمان المالي فما دفعت رسوم ابليكيشن ولا رسوم سيفيس خايفه ما يسددلي اندرو السيفيس ولا يرسلي هوا ؟؟ تتوقعي عادي اني ما دفعت ولا شي ؟ اخاف هوا كدا يماطل لاني ما دفعتلو ؟ نفسي اعرف ليش ما رسلي الايتونتي موقع ولا السيفس رغم اني راسله مليون رجاء وتهديد انو لازم توقيعووووووووو
    لما يوصلك الااي توني الاصلي والسيفس راح يطلبون منك سداد رسم السيفس والفيدكس بس انتي الي وصلك لحد الان صووره فقط على اساس ك>ا ماطلبو منك مبلغ
    7 "
  2. كلمت مشرف اوريجون هون علينا شوي اسمه جيمس ولو كمل خدمته بسميه شفروليت جداً متعاون والميزه خذ الايميل ورسل على طول ارسل بيناتك بعدها قال اليوم اخر يوم عشان العطله بس قال اسبوع وانا أفيدك واعتذر بس والله الحل ممتاز أنكم تكلمونه وهو مشرف الطلاب في أوريغون ويبدولي سلطه وخويي نفس الشي بيكلمهم او كلمهم مشكوره احس أني مااحس ألهمه أنكم تكلمونه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث المعهد الاصفر
    كلمت مشرف اوريجون هون علينا شوي اسمه جيمس ولو كمل خدمته بسميه شفروليت جداً متعاون والميزه خذ الايميل ورسل على طول ارسل بيناتك بعدها قال اليوم اخر يوم عشان العطله بس قال اسبوع وانا أفيدك واعتذر بس والله الحل ممتاز أنكم تكلمونه وهو مشرف الطلاب في أوريغون ويبدولي سلطه وخويي نفس الشي بيكلمهم او كلمهم مشكوره احس أني مااحس ألهمه أنكم تكلمونه
    مبتعث المعهد الاصفراني انت بطل -------------- انا من زمان واناا اقولكم كلموه اتمنى من باقي الاخوان مكالمته على الرقم الي انا حاطته بااسم فالح الحقباني ويطلبون جيمس مشرف ولايه اوريجن وانشاء الله خير لانو يد وحده ماتصفق
    7 "
  4. ممكن ايميل ورقم جيمس مشرف اوريغون ؟؟
    في احد جاه الاصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا كمانا كلمني المكتب وقال جات صوره ومو اصل وكمانا مو موقعه ايش يحس فيه اندرو لي متعب نفسك وراسل صوره مو اصل مو رسلتها ايميل وخلاص؟ ايش العقل دا
    7 "
  5. حتى انا بعد 4 ايميلات يوميا و6 اتصالات كل يوم واختي تروح لهم المعهد والوعود الي اخلفها ارسلي الاي توني اليوم موقعه من عنده :")

الحمدلله الي الله انزل علينا رحمته وهداه انه يخلص امورنا وان شاء الله الجميع يارب الله يوفقهم ويريحهم من عناء الانتظار وتعبه

لكن حصلت لي مشكلة فدكس , وصلني ايميل من فدكس انو في خطأ بشحنه وما انرسلت لي ولما كلمتهم قالوا لي ما استلمنا الشحنه بعدنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah-
    حتى انا بعد 4 ايميلات يوميا و6 اتصالات كل يوم واختي تروح لهم المعهد والوعود الي اخلفها ارسلي الاي توني اليوم موقعه من عنده :")

الحمدلله الي الله انزل علينا رحمته وهداه انه يخلص امورنا وان شاء الله الجميع يارب الله يوفقهم ويريحهم من عناء الانتظار وتعبه

لكن حصلت لي مشكلة فدكس , وصلني ايميل من فدكس انو في خطأ بشحنه وما انرسلت لي ولما كلمتهم قالوا لي ما استلمنا الشحنه بعدنا
    هو مسوي حركة يدخل اسم الشحنة عشان تاخذ رقم وعلى الواقع ماسلمها للفيديكس
    7 "
44 من 81 صفحة 44 من 81 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.