الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحباا شباب وبنات

سجل 2 معكم انا واختي بس الله يعينا هالمعهد ارسل لنا الايتونتي بدون توقيع ارسلته على الايميل مايرد
    وموعد الدراسه26 /3
    حاب اسالكم عن اسعار الشقق والفنادق
    ياليت ياشباب اللي يعرف فندق كويس ومجمع شقق كويس ونظيف وامن يساعدني ويسعفني ..

موفقين يارب ..
    7 "
  2. ياعالم اذا تبون اندروا يرد عليكم بالتالي
    1- قولوا نبي فلوسنا
    2- andrew park ذا اسمه بالفيس بوك سوو بحث وبعدين في خانه العمل حطوا اسم المعهد كامل بتلقون صورته مع وحده عساه للي ماني قايله عليكم بالرسايل
    انا ارسلي الاي توني موقع والسيفس خارج وقت دوامه
    طبعا انا مغيره المعهد بس ابي ايصال السيفس منه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki almutairi
    مرحباا شباب وبنات

سجل 2 معكم انا واختي بس الله يعينا هالمعهد ارسل لنا الايتونتي بدون توقيع ارسلته على الايميل مايرد
    وموعد الدراسه26 /3
    حاب اسالكم عن اسعار الشقق والفنادق
    ياليت ياشباب اللي يعرف فندق كويس ومجمع شقق كويس ونظيف وامن يساعدني ويسعفني ..

موفقين يارب ..
    طيب انت ودك بشقق او فندق بتسكن فيه اقامه دائمه ولا مؤقته يعني بتسكن فيه اول ماتوصل بعدين بتدور لك شقه ولا وش االسالفه
    ا> ودك بااقامه دائمه عندك ا> تحب ازعاج وصخب وفوضى ومجمعات تجاريه تحت اسكن بالدوان تاون
    تحب الهدوء والجو العائلي عندك اشهر المناطق بيفرتون وتيجراد وواليك سويقو وهابي فالي ها>ي قريبه من المعهد وبالنسبه للشقق الكويسه والنظيفه ماعليك سوء كتابه apartment portland oregon
    وبيطلع لك اكثر من موقع ادخل عليهم وابد طب وتخير من الشقق ون بيدروم او تو بيدروم وبالصور وبااحسن المجمعات السكنيه والسعر ايضا موجود وكل شي ماعليك سوء اختيار المنطقه الي ودك تسكن فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mechoo
    ياعالم اذا تبون اندروا يرد عليكم بالتالي
    1- قولوا نبي فلوسنا
    2- andrew park ذا اسمه بالفيس بوك سوو بحث وبعدين في خانه العمل حطوا اسم المعهد كامل بتلقون صورته مع وحده عساه للي ماني قايله عليكم بالرسايل
    انا ارسلي الاي توني موقع والسيفس خارج وقت دوامه
    طبعا انا مغيره المعهد بس ابي ايصال السيفس منه
    يلعن ابليسه انا اكبر منه خخخخخخ
    اثارية صيني مدري كوري مدري وش قلعتة اهم شي انه مو من قبايل امريكا خخخخخخ
    7 "
  5. اي احد ربي يسهله ويوصل لبورتلاند او حتى امريكا يخبرنا عن تجربته والسكن وايش احتاج وكيف اتاقلم وفتح الحساب واقرب عنوان للمعهد ونكون له شاكرييييييييييييين
    ابشركم توني كلمت وحده من المعهد تقول المعهد كويس وفيه اساتذه ماجستير بالانقلش وكلو على حسب الطالب الي في راسه تعليم بيستفيد كتير والعكس صحيح وربي يسهل علينا وقالتلي بتشوف وتكلم اندرو لو شافتو او المشرفه
    7 "
46 من 81 صفحة 46 من 81 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.