الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث المعهد الاصفر
    السلام عليكم عبود اسأل المطار اتصل عليهم او وكالة السفريات الحب المستحيل في شباب راحو حاولي تتواصلين معهم عشان يخلصون موضوعك
    نايف كيف الحال انت ماسافرت لس شكلك تستنى اللي في المنتدى كله يسافر وتتطمن عليهم بعدها بتسافر هههه وين احس أحس يعني ماأحس سافرت ماشوف احد في المنتدى
    على العموم اعرف واحد وصل وكلمتة يقول مشكلته بس السكن والمواصلات ويقول فيه برد كثرو ملابس شتويه ويقول حاول انك تسكن في الداون تاون عشان تخلص البنك وتفتح حساب وانا وجهة نظري الداون تاون غالي والبنوك في كل محل ياليت اللي عنده فندق ممتاز اول مانوصل نسكن فيه يعطينا خبر يعطيكم العافية
    ههههههههههههه موجود هنا ان شالله سفرتي ع 6 ابريل وبجلس بنيويورك يومين وبعدها بجي بورتلاند

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &الحب المستحيل&
    احس سفرتها بكرة يوم الاثنين ان شاءالله
    والله الظاهر اني حاغير المعهد خلاص لان مافي اي تجاوب من اندرو الله ينتقم منه ضيع وقتنا عالفاضي ولعب باعصابنا حسبي الله عليه
    عموما مشكورين جميعا ماقصرتوا
    والله يوفقكم وييسر امركم ياررب
    واخيرا مابغت تسافر ههههههههههههه وانا اقول وينها
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم ؟ ان شاءالله طيبين
    انا وهاني الحمدلله وصلنا الاثنين 19 مارس وامورنا كلها طيبة ونبدأ الان تفاصيل الرحلة من مطار جدة الى مطار بورتلاند :
    كانت الرحلة على الخطوط الاماراتية ((جدة -دبي -لوس انجلس )) ومن لوس انجلس الى بورتلاند على خطوط الاسكا الامريكية (( وهذا عبارة عن حجز واحد وكامل من مكتب الطيار في جدة )) وانا كان عندي شنطة زايدة (( لكل شخص شنطتين لكل شنطة 23 كيلو فقط )) دفعت رسوم الشنطة الثالثة في مطار جدة وكان المبلغ 175 دولار وهذا المبلغ للخطوط الاماراتية وقال لي الموظف في مطار جدة احتمال انك تدفع رسوم اخرى للخطوط الامريكية ولكن الحمدلله ماطلبوا مني اي مبلغ في امريكا واستلمنا الشنط كاملة في مطار لوس انجلس فور وصولنا وطلبوا مننا الاي تونتي مع الجواز وتمت عملية التفتيش بطريقة اعتيادية واتجهنا لمدينة بورتلاند واستلمنا عفشنا واخذنا تاكسي الى فندق Briarwood Suites وهذا الفندق في نفس شارع المعهد ويبعد عنه 15 دقيقة مشي والليله في الفندق ب 72 دولار
    وذهبنا للمعهد في نفس يوم وصولنا الساعة 5ونص تقريبا وكان باقي نصف ساعة على نهاية الدوام ورحنا لمكتب اندرو (( عدونا اللدود )) وكان مشغوووول كعادته وانتظرناه حوالي 15 دقيقه تقريبا وبعد مقابلته اعتذر عن التاخير واخبرنا ان ناتي غدا الساعة 9 ونص
    وذهبنا ف الموعد المحدد ولم نجده واخذنا موعد للاختبار تحديد المستوى وكان يوم الخميس الماضي
    ويوم الاختبار لم نجده واتينا قبلها بيوم ولم نجده ايضا
    ووجدنا سكن في منطقة happy Valley تبعد حوالي عشر دقائق عن المعهد بالقطار والعقد مدتة ستة اشهر بمبلغ 945 دولار شهريا غير شاملة الماء والكهرباء غرفتان وصالة وحمامان الله يكرمكم ومطبخ
    المدينة جميلة والشعب متعاون
    الجووو بار جدااا
    اي استفسار او طلب تحت امرركم
    اخوانكم عامر وهاني وبالتوفيق للجميع ربي يسهل امورنا واموركم
    مع العلم اول يوم دراسة يوم الاربعاء 28 مارس ويوم الاثنين يوم تعريفي عن المعهد وتسليم الكتب والجدول
    وناسف عن التاخير ف الرد لانشغالنا بامور السكن وعدم وجود نت بعض الاوقات
    7 "
  3. احس اي خطوط حجزتو الفندق اتمنى تزودوني بفندق عشان انا اسبوع الجاي سفرتي نايف الله يوفقك الوعد في المعهد بنسوي مضاهره بشيل اندروووو حسبي الله عليه اللي بيروح معي كنسل بسبت اندرو مايدخل المنتدى ولا يدري بمشاكل اندرو اليوم موعد السفاره راح السفاره i-20 ماهو موقعه ورجعوه لدرجة جاله احباط يمكن يكنسل البعثه بس ياليت اللي وصل يفزعله والله حتى فصل من وعمله فصل الصراح اللي يقدر يسوي شي في ميزان اعماله لأنه بالفعل محتاج فزعه
    7 "
  4. عامر وهاني حمدلله على السلامه كيف الرحله متعبه ولا كوسه انا رحلتي على الطيران الهولندي بس مابعد اقطع التذاكر تنصحني اغيررها ولا ابقى عليها احسن مافيها توقف بس مره في هولاندا
    ــ اذا تقدرون تفيدوني في موضوع خويي اندرو مارسل i-20 وعطاه صوره عشان السفاره ماهي موقعه هذا موضوعه والرجال استغال من عمله كل يوم يتأخر فيه ماهو من صالحه
    ــ تنصحني بالفندق اللي سكنتوه انا مع عيالي ولا تنصحني بثاني احسن وبعدين كم درجة الحراره تقريبا
    ــ بخصوص السكن كأنه غالي شوي وفي بالشهر ولا لا
    7 "
  5. والله شوف يامبتعث المعهد الاصفر انا حالي من حال خويك ورحت السفارة والاي توني ماهو موقع والحمد لله مشت اموري انا ومرافقي بالسفارة وصراحة غريب موضوعهم . والاحباط الي جاه جاني ياجماعة يالي وصلتوووو بورتلاند وربي وفقكم

ساااعدوناااا وخلوة يرسل لنا اي توني جديد موقع وبتاريخ جديد تكفوووووووون
    7 "
71 من 81 صفحة 71 من 81 ... 216670717276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.