الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا راسلت الوزاره اني ابغا تغيير لمعهد كابلان ونشوف ايش يقولو لانو زميلتي تقول المشرفه طلبتهم اي احد بمعهد كولمبيا يغير الان احسن
    بس سوال كابلان يقبل ضمان الوزاره ولا لاء؟؟؟
    حسبي الله عليهم من معهد زفت انتظرنا 3 شهور وضيعنا وقت وفي الاخير يقولو غيرو طيب من البدايه اتكلمو الله يصبرنا والله يستر من الملحقيه كمانا اكيد بتكون ازفت
    7 "
  2. عندي سوال تاني افيدوني الله يجزيكم خير ويسهل عليكم
    انا مني ضامنه الوزاره توافقلي على كابلان ولا لاء لاني ابغا الولايه والمدينه نفسها وخايفه يرفضو فهل

لو انا كلمت مكتبي يجبلي قبول بكابلان والمعهد وافق وكدا اقدر اكلم الوزاره ويوافقو ولا لازم اخبر الوزاره اول انو يغيرولي المعهد بالسستم عندهم وبعدين اطلب قبول المعهد بالضمان؟ لاني ابغا اضمن موافقة الوزاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brora
    عندي سوال تاني افيدوني الله يجزيكم خير ويسهل عليكم
    انا مني ضامنه الوزاره توافقلي على كابلان ولا لاء لاني ابغا الولايه والمدينه نفسها وخايفه يرفضو فهل

لو انا كلمت مكتبي يجبلي قبول بكابلان والمعهد وافق وكدا اقدر اكلم الوزاره ويوافقو ولا لازم اخبر الوزاره اول انو يغيرولي المعهد بالسستم عندهم وبعدين اطلب قبول المعهد بالضمان؟ لاني ابغا اضمن موافقة الوزاره
    شوفي انتي شوف المعهد الافضل والي يناسبك يعني حطي عندك خيارات والاهم تظمنين قبول المعهد بالاول وثاني شي تسوينة لاتغيرين ولاحاجة من هنااا خذي قبولك وروحي واشنطن اجلسي يومين فيها وفتحي ملفك وروحي للمسؤل الي بالملحقية وحكي

له القصة وشصار معاك يعني لارحتي قولي له وشصار معاكي واكيد بيفتح لك قبول باحدى المعاهد المتكدسة ومن هناك خذي الظمان المالي عليه
    7 "
  4. تقدرون تحولون على كابلن من السعوديه لانه غير مكدس
    اما باقي المعاهد مكدسه في نظر الوزاره
    اما بالنسبه للملحقيه حتى لو كان مكدس ممكن يحطونك فيه بس راح يطلبون منك احضار القبول من اي معهد مكدس وبالتالي الموافقه عليه
    يعني مثل حاللتي وحاله الكثير راح يظل في كولمبيا ثلاثه شهور وبعدين يحول لان اغلب المعاهد راح تبتدي في السمر يعني الصيف
    اما الي ماتبي الشحططه تغير من السعوديه ومالها الا كابلن تجي عليه بعدين تحول من هنا
    او تظل على كولمبيا وبعدين هي مجبره للتحويل ----

والي ماتبي لاتحول ولا شي تقدر تفتح قائمه الوزاره وتجي على معهد معروف وغير مكدس وتطلع الفيزا عليه وطبعا بكذا راح تغير الولايه وترتاح

بعدين انا اقول من وجهه نظري الشخصيه اناندرو حاليا مع خلاف مع الملحقيه يعني الي مارسل له سواء تجديد او اصل الااي توني الله يعينه يمكن يعند ويخليه ينتظر ومايرسله
    بس انشاء الله تكون وجهه نظر خاطئه
    7 "
  5. اي السكن وراء المعهد على طول وبالشهر تقدر تاخذه يعني مو عقد مايلزمك سته شهور شهر بشهر
    فتره البريك نروح البيت ساعه ونرجع للمعهد
    مره السكن قريب اصلا شكله تابع للمعهد
    غرفتين غير مفروش ب 825 دولار
    وطبعا في غرفه وحده
    وفي ايضا مفروش للي حاب
    مااقصد السكن الي لونه اصفر الي يجي وراء المعهد على طول
    لا هذا سكن ورا الي لونه اصفر
    مدري كيف اشرح لكم اذ جيتو راح تفهمون ايش اقصد اغلب عوايل المعهد ساكنه فيه
    والحلو فيه مايلزمك بعقد
    طبعا اذ اخذت سته شهور مراح يكون مثل ماهو في السعر اعلاه راح ينزلك على حسب عقدك

وبالنسبه للسكن في فندق عندك فندق ارماد ب 95 دولار لليله
    وفي موتيل على نفس طريق المعهد نسيت اسمه بس فيه كلمه wood ب 72 دولار
    الافضل انك تاخذ يوم واحد او يومين بعدين تدور لك سكن دائم لانك اذ بتجلس بفندق
    راحت فلوسك يادبه
    والي يبغى يجيب عفشه عندي على مايحصل سكن يخلي المدام تكلمني لان بصراحه انك تدور سكن دائم ومعك عفش كثير مره صعب لان التاكسي مره غاليه واذ عندك شنط كثيره تزيد عليك السعر
    7 "
  6. المعهد مره كويس
    وتدريسه حلو
    والاحلى من كذا مافي الاتقريبا عشره بالكلاس
    طبعا باقي الكلاسات فيها اكثر
    بس علشان انا بالمستوى الاول
    لحد الان اوكى يمكن بعد شهر نغيره اجباري من الملحقيه الي دايم في خدمه الطالب (( اي هين ))
    7 "
  7. السلام عليكم
    البارح وصلت بورتلاند مع عائلتي الرحله كانت متعبه بس الحمدالله
    المعهد اللي استقبلني فالمطار سواق كوري اسمه ستيفن خذو 75 دولار للتوصيل
    بس الميزه الحلوه انه عرفني عالمعهد والسكن اللي ورا المعهد والاماكن اللي حول المعهد من مطاعم وول مارك وبعدين خذني للفندق وجا العصر مع وحده عشان افتح حساب فالبنك واعرفهم اني طالب عشان بنوكهم تعمل خصم للطالب لانهم يسحبون شهري من حسابك تقريبا 20 دولار واللي فتح حساب قبلي اخبر اذا معلومتي صح او لا
    وبكره بنتقل الى سكن المعهد عندهم سكن يومي ياخذون خمسين دولار باليوم لاني سكنت بفالفندق اللي سكن فيه الكاسر واحس*
    احس من احسن السكن اللي سكنتيه ورا المعهد ولا السكن في هابي فالي
    7 "
75 من 81 صفحة 75 من 81 ... 257074757680 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.