الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmoo5 ontha
    طيب لو غيرت ارجع اسوي كل اجراءتي من جديد يعني اخذ موعد ثاني للسفارة عشان اغير التاشيرة للمعهد الثاني والضمان المالي لازم اروح للوزارة ولا عادي عن طريق الايميل

شوفي اللى انا صار لي مثلك بس الفرق اني ما حجزت موعد في السفاره
    وما ودي اقولك معلومه الا وانا متاكد منها ١٠٠٪ فطريقه الموعد "اتوقع" انك تقدمين على السفاره من جديد بموعد جديد .
    واللى سويته كله ما اخذ مني الا ساعتين
    اللى هو
    ١- رحت التعليم وطلبت تغيير الضمان المالي
    ٢- رحت المكتب اللى انا مقدم به على كولومبيا وخليتهم يراسلون المعهد الجديد "بدون ما ادفع ولا ريال " لان في حاله التاخير هم اللى يتحملون قيمه الابلكيشن حق المعهد الثاني
    ٣- بعد ٣ ايام وصلت نسخه من الاي توني
    ٤- بعدها بيومين وصل الاصل
    ٥- حددنا موعد السفاره في ٢٣ ابريل
    7 "
  2. السلام عليكم تونا حاصلين على النت الفندق هو السكن اللي خلف المعهد عنده شقه مأثثه بالكامل وياخذون منك خمسين في اليوم وتخدمك ام اندرو تفتح لك حساب وتطلع شريحه وخليتها ترسل i-20 اللي لخويي والله ماخذت يوم الا ارسلته له باقي الثاني بس والله الامور مش سهله تبي اكل حلال تبي تأثث تبي حضانه لعيالك الله يعين حتى الملحقيه لس ماخلصنا منها
    7 "
  3. بهالحالة لا اجل خلية يرسل لك الــ I-20 واذا بدلتية راح تظطرين تغيرين الفيزا وتروحين السفارة وشغلانه كثيرة
    اندرو اليوم دورته بعد مو موجود يقولون الاربعاء يجي
    انا والله ماراح اروح المعهد بكرة عشان برح سكن جديد وبروح اظبطة ولا كان شفت لك
    احس كلمي اخو اندرو اسمة مايكل اتوقع يظبط شموخ شكلة حبيب
    (العايلة كلها تشتغل بالمعهد ههههه)

مبتعث المعهد الاصفر
    السكن وما ارداك ما السكن صر احة ما اعجبني سكن الي روا المعهد ياخي مابقى عندهم الا الشي الخايس
    طلعت عند اللويد سنتر وصراحة غالي علي مرة (غرفتين وصالة) مدري وش اسوي فيهم كبيرة مرة وغالية عشاني اخذت شهر
    عندهم وبطلع ع شقة ثانية غرفة وحدة عندهم وكل شي بحسابة والله صرفيات قسم بالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    بهالحالة لا اجل خلية يرسل لك الــ I-20 واذا بدلتية راح تظطرين تغيرين الفيزا وتروحين السفارة وشغلانه كثيرة
    اندرو اليوم دورته بعد مو موجود يقولون الاربعاء يجي
    انا والله ماراح اروح المعهد بكرة عشان برح سكن جديد وبروح اظبطة ولا كان شفت لك
    احس كلمي اخو اندرو اسمة مايكل اتوقع يظبط شموخ شكلة حبيب
    (العايلة كلها تشتغل بالمعهد ههههه)

مبتعث المعهد الاصفر
    السكن وما ارداك ما السكن صر احة ما اعجبني سكن الي روا المعهد ياخي مابقى عندهم الا الشي الخايس
    طلعت عند اللويد سنتر وصراحة غالي علي مرة (غرفتين وصالة) مدري وش اسوي فيهم كبيرة مرة وغالية عشاني اخذت شهر
    عندهم وبطلع ع شقة ثانية غرفة وحدة عندهم وكل شي بحسابة والله صرفيات قسم بالله
    من جد بهدال من الحين خلصت قروشي والله مافيني صراحة اتبهدل زيادة خصوصا الحمل كله علي والي يعرفوني يقهروني يقولون لي كلا راح ونتي جالسة قسم اغتثيت مدري منين الاقيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    اصبري مافي شي يجي بالسهالة هذي
    يبيلها تعب شوي
    الحين مين فيكم الي عنده فيزا جاهزة ويبيله ايتونتي جديد انتي ولا اخوك؟؟؟
    اثنينا ارسل لنا الاي توني مو موقع انا واخوي وخلصة الفيزا لي ولاخوي بس انتظر يجيب لي الاي توني بتاريخ جديد ويوقعه

7 "
77 من 81 صفحة 77 من 81 ... 2772767778 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.