الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شموخ انتظر كارول تعطيني رقم الشحنه والزفت الدب اندرو مايدوام
    تقولي على كلامها انه ارسلها انتي شيكي مع مكتب السندباد الزفت يمكن وصلت الشحنه ولا راح استلمها لانه قد سواها من قبل

ردي علي هنا ---- ؟؟؟
    بعدين انتظري اصبري اشوي -
    اندرو من غير شي مايشتغل فكيف الحين والملحقيه لاعبه فيه
    بعدين كارول مابيدها شي من احد يقول لها شي قالت ايــــــــــــــــــام ســـــــــــــــــــــــــوري وتعتذر وتعتذر مسكينه
    كل شي بيد المصون اندرو وامه الي فالحه تطفي انوار المعهد
    7 "
  2. اخاااف انه كلام ياا احس والله تعبت وخلاص قررت اغير المعهد وارتاح اوردي لازم اغير فاغير من هنا اريح لي وخلاص

يسلموووووووو حبيبتي احس على حرصك ودري مابيدك شي فديتك الكلب اندرو بعد الي صار مع اللمحلقية مستحيل يرسلها وسكرتيرتة مثلة اكيييييييييد
    7 "
  3. شموخ انا كنت زيك الين لمن طفشت وانا انتظر ومدام الملحقيه مهي طايقتو قلت أغير المعهد وحولت على كابلان وربي يسهل وما نضطر نغير تأني لو تبي تغيري راسلي الوزارة عبر الأميل بيردولك على طول بس رساليهم ٩ صباح أحسن يردوعليكي بنفس الوقت وطلبي المعهد الي تبيه بنفس ضمانك لو كان مؤ مكدس بيوافقولك على طول وبعدها كلمي المكتب وبلغيه وارسليله اسم المعهد وتاريخ الدراسة. وربي يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brora
    شموخ انا كنت زيك الين لمن طفشت وانا انتظر ومدام الملحقيه مهي طايقتو قلت أغير المعهد وحولت على كابلان وربي يسهل وما نضطر نغير تأني لو تبي تغيري راسلي الوزارة عبر الأميل بيردولك على طول بس رساليهم ٩ صباح أحسن يردوعليكي بنفس الوقت وطلبي المعهد الي تبيه بنفس ضمانك لو كان مؤ مكدس بيوافقولك على طول وبعدها كلمي المكتب وبلغيه وارسليله اسم المعهد وتاريخ الدراسة. وربي يوفقك
    حبيبتي بورا على اي ايميل راسلتيهم لاني راسلتهم الصبح ماردو علي ,, احس يقلبي احتمال اطول لاني برجع اسوي كل شي من جديد قبول وفيزا وشوفي متى على مااستلم الفيزا فاكيد بطول الله يعيني ويعين الي تبهدلو مثلي

والله على انه تعب بس من فكرة اغير المعهد ونا نفسيتي ارتاحت شوي وخلقة احنا لازم نغير فتبهدل من ديرتي احسن من اني اروح هناك وتبهدل
    7 "
  5. راسليهم على إيميل أستاذه مها
    اكتبي لها السبب في التغيير واسم المعهد وأسمك ومعلومات طلبك تبع الابتعاث والدوله والولايه وكدا
    mothmaan@mohe.gov.sa
    وايميل الوزارة تبع الاستفسارات واشرحي وضعك

questions@mohe.gov.sa
    واكتبي لهم المعهد الي تبغيه
    بعد الموافقة كلمي المكتب وارسليلهم المعهد وبدايه الدراسة متى تبيها والله يسهل لك يارب
    7 "
  6. ياجماعه الخير ياريت تساعدوني انا جاني قبول بمعهد كابلان وهوا بالداون تاون فا حابه استفسر أحسن فنادق او موتيلات قريبه وفيها انترنت ولو تعرفو سكن كويس او شققمو شرط تكون بالداون تاون عادي بعيده بس اهم شي يمر بها الباص ياريت تساعدوني
    7 "
79 من 81 صفحة 79 من 81 ... 2974787980 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.