الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بلييز افيدوني بالمواعيد الجديده لبدء الدراسه(جدول 2012)...؟
    لاني مالقيت غير موعد واحد في شهر مارس..وانا ماني حابه اسجل فيه لانو مررره قريب
    وطمنوني ايش سار معاكم فالتسجيل

اسأل الله ليَ ولكم التوفيق وكل خير
    7 "
  2. طبعا التسجيل يبداء كل يوم اثنين للمستجدين موجود في موقعهم في اعلى الصفحه
    المهم انا امس كلمت واحد من الشباب في امريكا واعطيته رقم المعهد وكلمهم وقال اندرو يعتذر ويقول احنا راجعين من اجازه ولكن الاسبوع الجاي وبالكثير اللي بعد والجميع عنده الاي توني بس ترى صاحبنا مضيع انا جددت الجواز وارسلت نسخه من الجواز الجديد له والاخ مو دراي اي واحد فيهم الجديد ورجع كلمو خوي مره ثانيه وقاله خليه يرسل الان
    وارسلت وتم الرد باستلام الايميل يعني ان شاءالله اسبوعين وكلكم مخلصين
    ادعو ان الله ييسر القبول والفيزا ترى هي مراحل تخلص من شي تدخل في شي ثاني
    ودمتم سالمين
    7 "
  3. انا من طلاب انشاء الله هالمعهد اعرفكم بنفسي احس اني ماااحس اني احس والحمدالله اني اخترت هالمعهد لانو يحتاج عدم الاحساس بصراحه الله يعينكم ويعيني عليه شكله فله وزوبعه من اولها المهم انا ارسلت للمعهد وانتظر ردهم واذ ردو علي ابشرو بالخير انتو اول العارفين فديتكم وسعو صدوركم
    7 "
  4. يا شباب الله يرحم والديكم نبي الكل يتحرك ويتصل على الملحقية وعلى اندرو علشان يعجل لنا في ارسال الاي تونتي ؛
    ما صارت والله لي 6 اسابيع(علما بأن القبول في جميع المعاهد التجارية ما يأخذ اكثر من اسبوع) انتظر اندرو يرسل ولا ارسل شيء ،قبل امس مكلمه يقول اعتذر وبرسل لك قبل نهاية الدوام على الايميل وانتظرت ولا جاني شيء اتصل عليه ما يرد ؛
    والله مهزله !!!
    علشان كذا خلونا كلنا نتصل عليه ونزعجه ونتصل على الملحقيه النايمه ونزعجهم الين ما يشوفون لنا حل ..
    ارقام آدارة المعاهد والاعداد اللغوي بالملحقية
    http://www.sacm.org/arabicsacm/emplo...ctoryemp1.aspx

يد وحده ما تصفق

وشكرا لكم ,.,.,
    7 "
8 من 81 صفحة 8 من 81 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.