الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساكم الله بالخير
    هاه وش صار عليكم؟؟؟
    اقتراح للي الحين اندرو ما ارسل له I-20 موقع
    خذ موعد للسفارة ووعبء النماذج وتوكل على الله وروح السفارة
    خلوكم زيي رحت ادربيها ومشت اموري خخخخخخخخخخخخخخ
    بس اهم شي ايصال السيفيز
    اتوقع بيقولون لكم زيي
    جب ايصال السيفيس والايتونتي موقع وارسلهم لنا مع الجوازات فيديكس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احس اني مااحس
    طيب انت ودك بشقق او فندق بتسكن فيه اقامه دائمه ولا مؤقته يعني بتسكن فيه اول ماتوصل بعدين بتدور لك شقه ولا وش االسالفه
    ا> ودك بااقامه دائمه عندك ا> تحب ازعاج وصخب وفوضى ومجمعات تجاريه تحت اسكن بالدوان تاون
    تحب الهدوء والجو العائلي عندك اشهر المناطق بيفرتون وتيجراد وواليك سويقو وهابي فالي ها>ي قريبه من المعهد وبالنسبه للشقق الكويسه والنظيفه ماعليك سوء كتابه apartment portland oregon
    وبيطلع لك اكثر من موقع ادخل عليهم وابد طب وتخير من الشقق ون بيدروم او تو بيدروم وبالصور وبااحسن المجمعات السكنيه والسعر ايضا موجود وكل شي ماعليك سوء اختيار المنطقه الي ودك تسكن فيها
    ياهلا اخت احس
    الفندق ابغاه مؤقت لين اشوف الشقق المناسبه
    يعطيك العافيه ماقصرتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    مساكم الله بالخير
    هاه وش صار عليكم؟؟؟
    اقتراح للي الحين اندرو ما ارسل له I-20 موقع
    خذ موعد للسفارة ووعبء النماذج وتوكل على الله وروح السفارة
    خلوكم زيي رحت ادربيها ومشت اموري خخخخخخخخخخخخخخ
    بس اهم شي ايصال السيفيز
    اتوقع بيقولون لكم زيي
    جب ايصال السيفيس والايتونتي موقع وارسلهم لنا مع الجوازات فيديكس

مساء النور.. اخوي نايف
    يعني اخذموعد على قولتك لاني باقي ماسويت شي

طيب بشر وصلك الايتوني والا باقي..؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki almutairi
    ياهلا اخت احس
    الفندق ابغاه مؤقت لين اشوف الشقق المناسبه
    يعطيك العافيه ماقصرتي
    اخوي تركي المطيري انا حجزت فندقي عن طريق موقع boking تقريبا حصلت هالموقع انسب الاسعار فيه اكتب اسم الدوله والولايه ويطلع لك كل شي بس عندي لك نصيحه اذ حجزت فندق خذه ليله وحده واذ رحت هناك وودك تمدد مدد لانو يمكن الوضع مايعجبك فيها ونفس الشي للشقه الي بتاخذها ادفع لشهر بس يعني كل شهر بشهره اذ طلبو منك لسته شهور قول لهم لا ابغاه كل شهر بشهره علشان اذ حبيت تغير شقتك كثير دفعو لسته شهور وتوهقو لانهم ماعطوهم باقي مبلغ الشهور الي دفعوها وراحت عليهم ---انشاء الله تكون فهمت علي
    7 "
  5. في ناس موعد دراستهم في المعهد في تاريخ 26 /3 في مارس
    وفي ناس وانا منهم -- في تاريخ 2 / 4 يعني شهر ابريل بس الفارق تقريبا ااسبوع بين التاريخين

يعني يادوبكم تطلعون الفيزا الان والي ماوصل له الااي توني الا صوره عادي تطلع فيزته بدون الاصل بس لازم السيفس اكيد فهمتو علي
    ولازم نكون كلنا هناك اقصد ببورتلاند على تاريخ 15 // 3 شهر ثلاثه مارس اقصى شي فلكل يرتب اموره من الان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احس اني مااحس
    اخوي تركي المطيري انا حجزت فندقي عن طريق موقع boking تقريبا حصلت هالموقع انسب الاسعار فيه اكتب اسم الدوله والولايه ويطلع لك كل شي بس عندي لك نصيحه اذ حجزت فندق خذه ليله وحده واذ رحت هناك وودك تمدد مدد لانو يمكن الوضع مايعجبك فيها ونفس الشي للشقه الي بتاخذها ادفع لشهر بس يعني كل شهر بشهره اذ طلبو منك لسته شهور قول لهم لا ابغاه كل شهر بشهره علشان اذ حبيت تغير شقتك كثير دفعو لسته شهور وتوهقو لانهم ماعطوهم باقي مبلغ الشهور الي دفعوها وراحت عليهم ---انشاء الله تكون فهمت علي
    ماقصرتي ويعطيك الف عافيه ..تصفحة الموقع جدا مريح وسهل في الحجز وفعلا اسعاره مناسبه , برايك ايش افضل فندق وقريب من المعهد وياليت كمان يستقبلني في المطار
    اما من ناحية الشقق قرأت اغلب الشقق اجار سنوي والا ستة شهور مالقيت شهري هو اكييد افضل فرضاً لو مااعجبك المعهد بنتوهق وندفع غرامه .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki almutairi
    ماقصرتي ويعطيك الف عافيه ..تصفحة الموقع جدا مريح وسهل في الحجز وفعلا اسعاره مناسبه , برايك ايش افضل فندق وقريب من المعهد وياليت كمان يستقبلني في المطار
    اما من ناحية الشقق قرأت اغلب الشقق اجار سنوي والا ستة شهور مالقيت شهري هو اكييد افضل فرضاً لو مااعجبك المعهد بنتوهق وندفع غرامه .
    بالنسبه لي المناطق القريبه من المعهد على حسب الخريطه الي وضعها المعهد انا اقرب منطقتين للمعهد هما منطقه هابي فالي ----وفيها فنادق كثيره بس الاكثريه نجمتين وثلاث
    ثاني منطقه جارشم --- وكلاكاماس وفيها فندق ماريوت اربع نجوم وفي فندق ارمادا مبين عندي في الخريطه انه تقريبا على نفس شارع المعهد
    وبالنسبه للفنادق ترى موقع بوكينج في فنادق كثير قريبه من المطار تحتار بصراحه وش تختار انا عن نفسي باخذ لي سكن بوسط المدينه علشان اشوف لي شقه لاايجار الشهري ---- كان ودي احط لك فنادق معينه بااسمائها بس بصراحه الخيارات كثيره والاذواق تختلف وكمانا الميزانيه تختلف سهل الله اموركم
    7 "
  8. صبأأح الخير

بمآ آنه مآ رد علي آندرو .. خلنآ نغيير الموضوع

يا آحبآئي هل التذكره اللى من وآشنطن الى بورتلآند على حسآبنآ ولآ على حسآب الوزآره ؟

لآن شيكت على الرحلآت من وآشنطن الى بورتلاند " لو تحجز الآن " اقل سعر بـ ١٥٥٠ ريال " One way "
    طبعآ الاسعار هذي من تآريخ ٢٧ مآرس الى ٣٠ مآرس

والنقطه الثآنيه هذآ موقع للي ما يعرفه بآذن الله بيفيدك كثير في الحجوزآت بحيث آنه يسوي لك مقآرنه بين جميع الخطوط اللي تسآفر في نفس اليوم من المدن اللى آنت تحددهآ
    ويرتب لك ارخصها .. وللآسف نآس مآتعرفه

Flight search

دعوآتكم لنآ بوصول الـ i-20
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki almutairi
    مساء النور.. اخوي نايف
    يعني اخذموعد على قولتك لاني باقي ماسويت شي

طيب بشر وصلك الايتوني والا باقي..؟
    وصل بعد المهاوشات. طبعا انا اندرو كان مرسل لي الــــ I-20 بدون توقيع وطلعت لموعد السفارة وانا ما كنت ادري ان المعهد لازم يوقعة وماعندي ايصال السيفيس وقالوا اذا جتك الاوراق وايصال السيفيس ارسلها لنا مع الجوازات بالفيديكس
    وجلست اسبوع ع بال ما ارسلي (بعد ماقلت له خلاص رجع فلوسي وبغير المعهد,, للمرة الثانية اسويها فية)
    المهم من بكرة وارسل لي الـــ I-20 بالايميل وموقع وعلى طول كمل شحنة فيديكس, طبعا اقول كملها لانه كان معطينيي رقم تتبع لما ارسل لي الـــ I-20 بدون توقيع خخخ هو اصلا سجلها عندهم بس بالحقيقة ما ارسل شي ذاك الوقت
    اخذت الــ I-20 وطبعتة من الايميل ووقعتة ووطلعت فيديكس يوم الاربعاء الي راح وقلت ارسلوها قالوا توصل السبت قلت اخاف لا تضيع عندكم بلخميس والجمعة عاد انا قايلها استهبال وهم يقولون ترا صارت لكذا شخص,,, بعدها قلت بخليها عندي اجيكم الجمعة توصل السبت قالوا اوكي.... رحت الجمعة ارسلتها السبت الصباح وهي بالسفارة وفيديكس ارسلي رسالة جوال يوم الثلاثاء امس ورحت اخذت الجوازات والحمدلله كل الامور تمام
    موعد الدراسة كنت طالب من اندرو يحطة لي يوم 16 ابريل
    على كلامة يقول تقدر تجي بداية اي شهر قلت اوكي
    7 "
47 من 81 صفحة 47 من 81 ... 4246474852 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.