الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف لك مكتب السندباد بالرياض يقدم لك قبول مجاني وتوه جايته دفعه من نفس المعهد لانه يقول انا وكيل معتمد للمعهد الي حنا فيه وبصراحه جاب لناس كثير الااي توني الاصلي صدق مرمرهم وجننهم بس المهم جاب لهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احس اني مااحس
    يزيد انت من الي قدم لك مكتب ولا انت نفسك
    انا مقدم عن طريق مكتب اسمه لانجوا
    لو ابغى اقدم عن طريق السندباد هل مكتب لانجوا يرجع لي فلوسي لاني متفق معه يجيب لي قبول معهد والفيزا
    7 "
  3. اللي عنده حل اي رقم عندكم اكلمه يفيدني عطوني اياه وجمس ماينفع مافادني بشي والحقباني باقي شوي ويقولي كنسل البعثه واللدوله حاطته يفيدنا الله يستر وانا متعشم انهم هم اللي بيحلون اي مشكله.. اللي يسأل عن الطيران klm يمدحونها الهولنديه لانها توقف بس مره في امستر دام ناس بتطير وناس تبي i-20. الله يسهل عليكم وعلينا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed585
    انا مقدم عن طريق مكتب اسمه لانجوا
    لو ابغى اقدم عن طريق السندباد هل مكتب لانجوا يرجع لي فلوسي لاني متفق معه يجيب لي قبول معهد والفيزا
    لا خلاص ااذ انت دافع له مبلغ خلك معه بس اتفق معه اذ ماجاب لك قبول خلال هالاسبوع يرجع لك مبلغك علشان ينحرك ويحرك موضوعك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki almutairi
    ابشركم ياشباب وصلني الايتونتي ...و دراستي 26 /3
    انا كنت مقدم على مكتب السندباد والحمدالله وصل بعد انتظااار لمده شهرين !!!

برايكم اي الخطووط افضل على بورتلاند ..؟
    اذذ حصلت على طيران الاتحاد انت جدا محظوظ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث المعهد الاصفر
    اللي عنده حل اي رقم عندكم اكلمه يفيدني عطوني اياه وجمس ماينفع مافادني بشي والحقباني باقي شوي ويقولي كنسل البعثه واللدوله حاطته يفيدنا الله يستر وانا متعشم انهم هم اللي بيحلون اي مشكله.. اللي يسأل عن الطيران klm يمدحونها الهولنديه لانها توقف بس مره في امستر دام ناس بتطير وناس تبي i-20. الله يسهل عليكم وعلينا
    مبتعث المعهد الاصفراني انت شغلك مع مين
    اقصد يعني انت راسلت المعهد بنفسك ولا مكتب وايش الي لسه ماوصلك الاصل ولا الصوره والاصل
    7 "
  7. الحين انا الي بسالكم ----- انا انشاء الله طالعه بكره للرياض على اساس اصدر قرار الابتعاث
    بس حصلت ورقه مكتوب فيها متطلبات اصدار قرار الابتعاث
    1 --- صوره من قبول اللغه موقع من مركز القبول ---(( الااي توني لطلاب امريكا )) ايش يقصدو بكلمه موقع من مركز القبول --- يعني هل في مكتب بالوزاره اسمه مركز القبول اروح اوقع الااي توني فيه __ سؤال غبي اشوي بس من جد مافهمت
    2 --- صوره من جواز السفر --والتاشيره --- وبطاقه الاحول --- كلها عندي
    3 صوره من وثيقه التخرج --- ايضا عندي
    4--- صوره من كشف الدرجات ---ايضا عندي
    ايوه كمان طالبين نموذج اصدار قرار الابتعاث ايضا عندي طبعته من نفس موقع مبتعث وعبيته وكل شي
    بس النقطه الاولى ابغى اتاكد منها ---الي هي توقيع مركز القبول ---وينه ذا مركز القبول وهل ضروري اوقع الااي توني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احس اني مااحس
    الحين انا الي بسالكم ----- انا انشاء الله طالعه بكره للرياض على اساس اصدر قرار الابتعاث
    بس حصلت ورقه مكتوب فيها متطلبات اصدار قرار الابتعاث
    1 --- صوره من قبول اللغه موقع من مركز القبول ---(( الااي توني لطلاب امريكا )) ايش يقصدو بكلمه موقع من مركز القبول --- يعني هل في مكتب بالوزاره اسمه مركز القبول اروح اوقع الااي توني فيه __ سؤال غبي اشوي بس من جد مافهمت
    2 --- صوره من جواز السفر --والتاشيره --- وبطاقه الاحول --- كلها عندي
    3 صوره من وثيقه التخرج --- ايضا عندي
    4--- صوره من كشف الدرجات ---ايضا عندي
    ايوه كمان طالبين نموذج اصدار قرار الابتعاث ايضا عندي طبعته من نفس موقع مبتعث وعبيته وكل شي
    بس النقطه الاولى ابغى اتاكد منها ---الي هي توقيع مركز القبول ---وينه ذا مركز القبول وهل ضروري اوقع الااي توني

اتوقع مركز القبول في امريكا من نفس المعهد
    لاتنسين كرت العائله
    لان كثير ماقبلوا بطاقة الاحوال

موفقه يارب
    7 "
50 من 81 صفحة 50 من 81 ... 4549505155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.