الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ليوم بكلم مكتب السندباد واشوف وصل الايتونتي ولا لاء
    ممكن اذا مافي كلفه تعطوني النموذج الي طلبوه حق قرار الابتعاث الي بموقع مبتعث ؟؟؟؟ وايميل الانسانه الي راح نراسلها عشان تصدر قرار الابتعاث ؟؟؟
    وعندي سوال لازم نطلع الرياض لاصدار القرار انا سمعت ان كل شي يتم بالايميل وما يحتاج نروح ؟؟
    وسوال تاني لمن اروح السفاره سمعت انهم راح ياخذو مني جواز السفر هل راح يرجعوه معا التاشيره ولا كيف ؟؟؟
    7 "
  2. كلمت مكتب السندباد قالولي لسا وصلت دفعه كبيره الخميس وانتي مو من ضمنهم لا حول ولا قوه الا بالله بننتظر ونشوف قلي انتظري الدفعه القادمه وربنا يستر
    مبتعث المعهد الاصفر انتا دراستك متا ؟ لو متاخر ما عليه انتظر اسبوع كمانا لانو قال في دفعه قادمه لسا وربي يعينك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احس اني مااحس
    مبتعث المعهد الاصفراني انت شغلك مع مين
    اقصد يعني انت راسلت المعهد بنفسك ولا مكتب وايش الي لسه ماوصلك الاصل ولا الصوره والاصل
    انا اراسلهم عن طريق مكتب اكاديمي الدولي هم عجزانين مع اندرو قمت وراسلنا اندرو وكلمناه يرد ويستجوب بس يقول جاي لكم الساعة هذي وبعدها مانشوف شي كلمنا جيمس بالبدايه فرحنا انه استجوب معانا بس الضاهر الالحقباني قاله خليهم لاتسوي لهم شي بعدها رد جيمس انا انت عن طريق مكتب خل المكتب يطالبلك انت دافع فلوس امنا بلقافة امريكا كلمنا الحقباني يقول انا عندي طلاب مشغول بس اذا تبي اخدمك شيل اوراقك من المكتب ورسلها ندورلك جامعه قلتله يبوي نبي معهد مو جامعه والله باين مايددري وين الشغل فيه الله يستر اقوله مشكلتي سهله انتو معطينه اعتماد المعهد كلموه تأخرت على طلابنا ماهو راضي انا عندي طلاب غير كذا مافيدك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1miHAJHaL
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brora
    احس سمعت في ناس طلبوهم بطاقه حضور الملتقى فا خديها معاكي احتياط
    هذا من طلبات الوزارة ان حتى بطاقة حضور الملتقى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brora
    ليوم بكلم مكتب السندباد واشوف وصل الايتونتي ولا لاء
    ممكن اذا مافي كلفه تعطوني النموذج الي طلبوه حق قرار الابتعاث الي بموقع مبتعث ؟؟؟؟ وايميل الانسانه الي راح نراسلها عشان تصدر قرار الابتعاث ؟؟؟
    وعندي سوال لازم نطلع الرياض لاصدار القرار انا سمعت ان كل شي يتم بالايميل وما يحتاج نروح ؟؟
    وسوال تاني لمن اروح السفاره سمعت انهم راح ياخذو مني جواز السفر هل راح يرجعوه معا التاشيره ولا كيف ؟؟؟
    صح كل شي بالايميل, ومولازم تطلعين الرياض
    وبالنسبة للجواز اكيد راح ياخذونة ويتصورون جنبة ويرجعونه لك مع الفيزا خخخخ,, امزح ايه ياخذونة ويحطون لك الفيزا ويرجعونه سالم معافى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري المدينه
    مبروك لكل اللي وصلهم القبول

بلييز ارسلولي رقم مكتب السندباد
    هذا الرقم حبيبتي ---- اذ حصلتيه مشغول دقي ورا بعض وتصيدينه هههههههههه 014701185 رقم مكتب السندباد

ه
    7 "
  6. ياجمااااعه ياللي وصلكم القبول ونا من ظمنكم واخص مكتب السندباد لاااحظتووو ان القبولات مو موقعه من اندروووووو الزفت حسبي الله عليه كانه مصخهااااا معانااا كل واحد وصله القبول من مكتب السندباد او اي مكتب ينتبه

للصفحة الثانية الفقرة العاشره شوفو مكتوب سيقنيشر ؟؟ هل هو موقع عندكم ولا لاااااااااااا ظروري ياطلاب كولومبااا سكول والله اني تمشورت وتبهدلت للريااض عالفااااااااضي
    7 "
51 من 81 صفحة 51 من 81 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.