الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يصيبك ربي يا اندرو يارب يتزوج ويستقر بكوريا ما نبغا نشوفو تاني انا الى الان ما جاني الاصل بنتظر شهرين واسبوعين ولسا ما جاني ياربيييي كلمت المكتب قلي لسا خلال دا الاسبوع نجرب دي اخر اخباري بس والي يوصل باذن الله ياريت يقولنا عن كل شي عملو على اي خطوط حجز في اي فندق راح يقعد كيف الدراسه بالمعهد والاساتذه وربي يسهل
    7 "
  2. انتبهو ياجماعه من ناحيه تاريخ بدء الدراسه بالمعهد لايصير فيكم مثل مصار في كانو كاتبين لي 2-4- 2012 افكر بيوم 2 شهر 4 مثل عندنا
    طلعت الدعوه لا هم يبتدون بالشهر وبعدين اليوم يعني انا فاتني موعد الدراسه لانه في شهر 2 يوم 4
    ههههههههههههههههههههههه لاتضحكون علي بس انا اضحك
    7 "
  3. الحمدلله اصدرت قرار الابتعاث والتذاكر
    ورحلتي يوم ١٨ مارس على الخطوط الامارتية
    الي عنده طلب او استفسار يبني اوصله للمعهد يراسلني على الايميل او على نفس صفحة الموضوع وراح أساعدكم بالي اقدر عليه ان شاء الله
    H-alsamman@hotmail.com
    بالتوفييييق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث المعهد الاصفر
    السلام عليكم شباب كيف الحال نايف شخبارك انا عني موعد السفاره بعد بكره الاثنين اسم بنتي ماتصلح بس المكتب يقول ان الصغيره مالها i-20 ولا تجيبها السفاره بس صورة جوازها والفيزه تطلع على الجواز فقالي بأذن الله تمشي وأنت منت خسران روح ولو قالو عدل الله يعينك تنطر مع اندرووو لأن المشكله في حرف الصغيره مايدققون بس اللي بيدرس وقال اساسا احنا الاوراق اللي طلبوها منا صور والجوزات وi-20 الصغيره مالها i-20 السؤال للجماعه كلام المكتب معقول ولا مو معقول بأذن الله لو الله وفق ومشت اموري
    المتوقع السفر في 1/4 الدراسه 30/ 4 اذا خلصت اموري في امريكا قبل شهر من ناحيه السكن والملحقيه وحضانه وأقدر اني ادخل المعهد قبل يوم 30 /4 دخلت ولا ماعندي مشكله استنى
    انا الحمدلله بخير
    ايه رح يارجال وجرب حظك وحتى لو صار فية مشكلة بيقولون لك عدل لبنتك وارسلها لنا
    بس انتبه تسافر بالـــ I-20 هذا اخاف يعقدونك بالمطار
    أبدأ من اليوم ارسل للمعهد وقولهم فية مشكلة وكلمهم وازعجهم وقولهم انا عندي مشكلة بالاسم وقولهم الاسم الصح ان شالله يعدلونه لك ويرسلونه
    احس يقول انه فية واحد والله العالم ان مواريه طيبة خخخخخ اسمة ميشيل (ميشيل اسم بنت) الظاهر احس ملخبط شوي
    7 "
  5. السلام عليكم الله يوفقك ياهاني وتوصل بالسلامه واتمنى اذا وصلت تفيدني في موضوعي يرسلونلي التعديل في اسم بنتي وأذا ارسلوه مايحتاج نتعبك يعطيك العافيه هاني حبيت اسألك خطوط الامراتية كيف خط سيرها من وين الاقلاع دايركت او ترانزيت درجة سياحية ولا اولى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اسيل وطارق
    انتي روحي للسندباد مكتب السندباد 0534175570 مكتب مجاني تبع وزارة التعليم العالي <<هم جابوا لي قبولي بكولومبيا اوف سكول وموعد السفر انتي تحددينه للمكتب

دعواتك
    ام سيل لاتنصحين احد بهذاا المكتب لانه مكتب فاشل بالدرجة الاولى وربي الي نصحتني فيه ليومك اتحسب عليها وسئلي اغلب الي تعاملو معه ومايسوى عليك ان القبول يجيبوة مجاني شوفي الاذلال ولا كل شوي يكلمك واحد مافي موظف تقدرين تتعاملين معه انا نصيحتي الي يبي يطلع اي توني جديد وخصوصا الشرقية مكتب المستشار وربي تعااامل واهتمام ياليتني من اول تعااملة معه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث المعهد الاصفر
    السلام عليكم الله يوفقك ياهاني وتوصل بالسلامه واتمنى اذا وصلت تفيدني في موضوعي يرسلونلي التعديل في اسم بنتي وأذا ارسلوه مايحتاج نتعبك يعطيك العافيه هاني حبيت اسألك خطوط الامراتية كيف خط سيرها من وين الاقلاع دايركت او ترانزيت درجة سياحية ولا اولى

وعليكم السلام الله يسلمك ويعافيك ابشر لو موضوعك ما اتيسرت أمورة بكلم أندرو وافيدك بالرد
    بخصوص الرحلة ان شاء الله جدة - دبي ( انتظار ساعتين) دبي -سياتل ( انتظار اربع ساعات) اخر رحلة تكون طيران داخلي من سياتل لبورتلاند
    الدرجة سياحية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hani...
    وعليكم السلام الله يسلمك ويعافيك ابشر لو موضوعك ما اتيسرت أمورة بكلم أندرو وافيدك بالرد
    بخصوص الرحلة ان شاء الله جدة - دبي ( انتظار ساعتين) دبي -سياتل ( انتظار اربع ساعات) اخر رحلة تكون طيران داخلي من سياتل لبورتلاند
    الدرجة سياحية
    رحلتك مرة مشواااار
    لي ما اخترت السعودية يصير
    الرياض واشنطن ولو حاب تجلس يومين ولا يوم تتمشى وبعدها رحلة داخلية ع كونتيننتال دايركت لبورتلاند
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    انا الحمدلله بخير
    ايه رح يارجال وجرب حظك وحتى لو صار فية مشكلة بيقولون لك عدل لبنتك وارسلها لنا
    بس انتبه تسافر بالـــ I-20 هذا اخاف يعقدونك بالمطار
    أبدأ من اليوم ارسل للمعهد وقولهم فية مشكلة وكلمهم وازعجهم وقولهم انا عندي مشكلة بالاسم وقولهم الاسم الصح ان شالله يعدلونه لك ويرسلونه
    احس يقول انه فية واحد والله العالم ان مواريه طيبة خخخخخ اسمة ميشيل (ميشيل اسم بنت) الظاهر احس ملخبط شوي
    مو ميشيل -----ههههههههههههههههههههه طلع اسمه مايكل لاني بصراحه ماسمعت اسمه زين
    7 "
59 من 81 صفحة 59 من 81 ... 95458596064 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.