الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ظاقت فيني يوم شفت الاي توني غير موقع رجعت كلمت هالمكتب وقالو بنرسل لك غيرة ومن وقتها لاحس ولاخبر لاحظو ان موعد سفري 26/3 وللحين ماااوصلني الاي توني

حتى يوم رحت موعد السفارة قالو فيزة اخوك تطلع بعد شهر يعني يمكن تتعدى الموعد الي بالاي توني ولاادري شالسواة
    7 "
  2. احس انا لساتني انتظر القبول ماوصلني بس قال بهاليومين بيوصل اللّہ اعلم صح ولا لا
    اخخاف مرافقي يبطل من الروحة احسه بدأ يمل
    اللّہ يستر ويعين الجميع
    مبتعث المعهد الاصفر لاهنت اذا رحت طمنا كيف الاوضاع واذا لقيت اندرو اعطيه كففففف يطير صف اسنانه سن عن كل شخض فينا تعبت نفسيتنا منه حسبي اللّہ عليه
    7 "
  3. لاماخلصت الفيزا لان فيزة اخوي اترفضت ينتظر قبوله يجي ويقدم فيزا مرة ثانية ولو وافقو عليها بارسل قبولي فيديكس
    في موضوع عن فيزة اخووي نزلته اقري وفيديني

المهم قلبو باسألك انت ليش تنتظري قبول جديد بموعد جديد دام فيزتك خلصت ولامايدخلوكي امريكا بموعد دراسة متأخر؟؟؟؟؟
    لان اندرو الكلب قال نقدر نبدأ دراسة بداية أي شهر
    يعني اقصد ممكن تكون في مشكلة بالاجراءات لو الموعد راح..؟؟؟؟
    فديتك
    7 "
  4. الحب المستحيل --- اي ياقلبي انا فاتني موعد الدراسه وقالو لي ضروري تجديده ولا جمارك امريكا راح يسالونك ليه متااخره عن الدراسه يمكن يرجعونك
    كذا قالو لي كمان قالو لي لازم احجز تذكره عوده للمرافق اذ كان داخل بفيزا سياحيه
    7 "
  5. ابشركم اندرو رد علي اليوم وارسل لي رساله على الايميل بكل الي سواه في موضوعي ------بس كلمته قالي برسلك على الايميل المطلوب مني والي سويته لك وعشر دقايق وافتح الايميل واشوف الرساله --- اول مره يكون حظي حلو معه
    شكله ماشرب اليوم
    7 "
61 من 81 صفحة 61 من 81 ... 115660616266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.