الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

اللي وصلو قبول من columbia school of enghlish in portland يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تونا قلنا بسم الله الرحمن الرحيم قلنا خلاص امور المعهد بطت تجينا الملحقية تسوي كذا؟؟
    طيب يعني بالله وين اروح؟؟؟ انا ما ابي الا بورتلاند
    وش الي اقعد شهر بدون دراسة عشان يجون الامقريشن ويشيلني انا وعفشي لو جلست بدون دراسة
    ياخي فوضى الدنيا؟؟؟ مايعرفون ان قوانين الفيزا الامريكية اذا كنت طالب ماتقدر تقعد بدون دراسة..؟؟؟
    7 "
  2. اه يالتسلب يااندرو لو انه معهم اوكيه مـــاااكان غيرتة الملحقية احنا حظنا زفت من اول ما اخترنا هالمعهد وبي وجه حق تقول لنا الملحقية لااا يستهبلون علينا ماكان من الاساس حطوة واصلااا لازم نشتكي مع بعض وش هالتلاعب

والبهدلة والله ماغيرة والي فيها فيهااا وبروح فية وين ابدا من جديد حتى اهلي مستحيل يرضون وكل هذاا محسوب من عمرنا ومن راحتنا يكفي اني تركت وظيفتي عشان اسافر وكل ماطولت طارت قروشي اجل وشلون لو اغير المعهد

انا بجي فية واذا رحت بغير من امريكااااا عشان اتواصل من هناك افضل لي في معهد لويس اند كلارك كنت ناوية ادرس شهرين بكلومبيا ثم احول عليه ممتااااز جدااا انا مابي الا هالولاية ومابي غيرهاااا وبعدين يالي مالقيتو ببورتلاند دورو في مناطق قريبة منهااااا مو شرط بورتلاند اهم شي لاتطلعون من اوريغون
    7 "
  3. اقسم بالله حايسين ------------ المعاهد الي هنا صعب التعامل معها
    المعهد كويس ليه يطالبونا بالتغير
    الغبي اندرو مايرسل لهم تقاريرنا هو السبب
    اصلا معهده كله سعودين يعني اذ طلعنا منه يجلس يطق اصبع
    على فكره اذ كلمتوه وجها لوجهه يجلس يضحك وهو مبسوط
    7 "
  4. ياااااااا جمااعة امانة بهالحالة وش نـــسوي ومحنا ملزمين بالي سوته فينااا الملحقية مثل ماحطوه وبهدلونا مفروض يعوضونااا بمعهد نبيه حتى لو متكدس التعب علينااا وهم مرتاحين يفرضون رايهم وبس كان قالو هالكلام من اول مو الحين حسبي الله عليه وعليهم
    7 "
  5. السلام عليكم كيف الحال وحمدلله على السلامه احس احس انا رحلتي يوم الخميس الجاي ابي احجز على الفندق اللي سكنتيه وسكنه الكاسر وش اسمه كيف احجز فيه ياليت تخدموني مابقالي شي احس مشكلة خويي للحين ماأنحلت اتمنى تفزعون له استغال عن العمل واندرووو مارسله شي
    7 "
  6. تنصحوني اخذ فلوسي دولارات ولا احط في الفيزا فلوس عندي فيزة بنك الراجحي الشحن تراني احتاج لتوجيهاتكم ولكم جزيل الشكر انا مع عايلتي مابي ادور فندق ابي اسكن على طول رحت وكاله يحجز لي فندق ماعرفو الفندق اللي سكنتوه
    7 "
  7. والله ياشموخ انثى اندرو مبسوط ويضحك وعنده احسن موديل من كل سياره
    احنا الي مانعرف وين نروح
    ندور بالمعاهد وكلها مو كويسه

احسن معهد الي تبع بورتلاند ستيت يونفيرستي مغلق من الملحقيه من عام 2009 -
    واصلا مليان سعودين والاغلبيه جاي على حسابه الخاص
    والمشكله الاكبر مطر ماتعرفين تطلعين تروحين تدورين
    وكورفاليس بعيده لازم سياره
    ويوجين ايضا بعيده
    مافي لاماكس ولا باص يودي لها لازم سياره
    والسياره لازم رخصه هههههههههههه
    وابشركم الدب يبضعف من كثر المشي ههههههههههههههههه
    انا طاحت رجولي ماغير ركض ومراكض
    ورء حجز الشقق والتاثيث وفتح ملف وفيدكس

ولا بعد كل هالتعب ترد الملحقيه ---اذ ماحصلتي قبول على معهد في نفس الولايه غيري الولايه
    بكل بساطه تفكر الموضوع

اقسم بالله تعب من جد
    واللغه مافي لغه --- يعني لما تروحين مكان تطلبين شي جهزي اوراقك وايدينك واصابعك للاشاره ويمكن يفهمون ويمكن لا

بعدين اذ طلعتي اضحكي على نفسك بس برى علشان مايفكرونك تضحكين عليهم -((( بس في النهـــــــــــــــــايه فله ))
    7 "
73 من 81 صفحة 73 من 81 ... 236872737478 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.