الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزاره تطلب السفر خلال الثلاثة شهور والمعهد يبدأ الدراسه بعد 7 شهور فما هو الحل

الوزاره تطلب السفر خلال الثلاثة شهور والمعهد يبدأ الدراسه بعد 7 شهور فما هو الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اصدار قرار الابتعاث يكون خلال ال 4 شهور الاولى من 2012 و هو مدته 3 أشهر يعني عندك لشهر 7 لتسافر
    اذا الدراسة تبدا شهر 8 فما عندك مشكلة تقدر تسافر خلال شهر 7 و طلع قرار الابتعاث في نهاية شهر 4
    هذا الا نقال في الملتقى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمـــل
    مو ضروري السفر خلال أربعه شهور مثل ماقال الدكتور ماجد الحربي
    لكن آخر فرصه لإصدآر قرآر الإبتعآث هو شهر سبعه
    ومدته ثلاثه شهور يعني لرمضآن
    وفيه إمكآنية تمديد للقرآر من رمضان لمدة سته شهور
    مثل ماقال الدكتور ماجد الحربي بالملتقى
    وهذآ خآص لطلاب الطب وللحالات الضروريه
    مثل الولاده وكذآ

وبالتوفيق
    على فكرة أنا سألت بنفسي الموظفات عن هذا الكلام قالوا لي إنه اخر موعد لإصدار قرار الإبتعاث هو 4 يعني شهر ابريل 2012 و إلي عنده شيؤ أو ظرف بعد هذا التاريخ لازم يقدم خطاب تأجيل بعثة يعني كل المبتعثين لازم يسافروا على شهر 4 ميلادي يعني تقريبا شهر 5 هجري وإللي عنده ظرف قوي بعد هذا التاريخ لازم يقدم خطاب تأجيل بعثة وانا وحدة منهم وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    على فكرة أنا سألت بنفسي الموظفات عن هذا الكلام قالوا لي إنه اخر موعد لإصدار قرار الإبتعاث هو 4 يعني شهر ابريل 2012 و إلي عنده شيؤ أو ظرف بعد هذا التاريخ لازم يقدم خطاب تأجيل بعثة يعني كل المبتعثين لازم يسافروا على شهر 4 ميلادي يعني تقريبا شهر 5 هجري وإللي عنده ظرف قوي بعد هذا التاريخ لازم يقدم خطاب تأجيل بعثة وانا وحدة منهم وبالتوفيق
    طيب مثلآ ماعندي ظرف بس دراستي اساسآ ماتبدء الا بشهر 8 كيف اسافر وهما يقولون ممنوع تروح الاقبل الدراسه بشهر او10 ايام ايش هالتناقض اللي عندهم توهونا مافهممممممت شيء .....
    7 "
  4. انا نفس الشي..
    والمعهد ارسل للوزارة والوزارة وافقت اني اسافر بعد 7 شهور..
    و د. ماجد الحربي قال لوكان ظرف اكاديمي او ظرف صحي قوي ....الخ مو مشكله.
    اهم شي يكون القبول عندنا..يعني مو نقول بعد 3 اشهر نراسل المعهد وانلب قبول
    لازم من الان يكون عندنا..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.