الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع الطلاب المتقدمين لمعهد columbia school of enghlish in portland تفضلوا بالدخول

جميع الطلاب المتقدمين لمعهد columbia school of enghlish in portland تفضلوا بالدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fatimah-
    Fatimah-

مبتعث مستجد Freshman Member

Fatimah- الولايات المتحدة الأمريكية

Fatimah- , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 20th, 2011, 03:59 PM

الى جميع الطلاب المتقدمين لمعهد columbia school of enghlish in portland

شاركنا تجربتك , من حيث

القبول وأجراءته ؟ وسهولته ؟

موعد بداية دراستك ؟

السكن ؟ وماتعرف عن مدينة بروتلاند ؟

حجزك لطيران

شاركنا بجميع تعليقاتك D: !
  2. هلا اخوي انا نفس حالتك ومقدم على هالمعهد ومادري عنه خير شر لكن سالت عنه انو بياهل حلو لانجليزي ومواعيده بتلقاها بموقع المعهد لما تخش على الممعهد لكن نتا ارسلي ايميلك اذا تقدر وانا كنت برد عليك من قبل شفت موضوعك وبرد بس ماقدرت لاني توي مسجل في المنتدى
    7 "
  3. السلام عليكم

يا جماعه ابغى اخذ قبول في هالمعهد Columbia School of English من اسبوعين لكن للاسف النموذج عندهم فيه مشكلة عند اخر شي باقبول بالشروط تظهر هذه الرسالة

There was an error while processing your form input:
    Site not found
    Please go back and try again.

وراسلتهم ولاحياة لمن انادي

اذا ممكن احد يساعدنا وشكراً
    7 "
  4. زين انت قادر تراسلهم طيب من ايش راسلتهم عن طريق نفس موقع المعهد بلاك اللي مايعرف والمكاتب طالبه فلوس ناار وياليت لو تعرف عن هالمعهد شي هل فيه مستوى مبتدئين انا اخترته والباقي على الله ولااعرف عنه اي شي بس ياريت تعلمني طريقة مراسلتهم واسلم من هالمعهد يعني اي موقع اخش
    7 "
  5. هذي صفحة المعهد , International Student Online Application

الي تتيح لك خيار تعبئة الأبلكيشن اونلاين
    او انك تحمل الابلكيشن وتطبعه وترسلهم ياه , وهذا الحل الي انا استخدمته

وترسله على ايملاتهم

Andrew Park <andrew@cs.edu>
    Linda Nguyen <LindaN@cs.edu

لكن هما فعلاً بطيئين جداً بالرد

فممكن لو قدرت تكلمهم تلفون , تتأكد من ان جميع بيناتك كامله وتستفسر عن حالة طلبك
    7 "
  6. ياخوي انا راسلتهم عن طريق مكتب بالخبر طلب مني الفين ريال غير رسوم السيفس لي ولبنتي ولاابوي وحاولت اراسل المعهد بنفسي بس شكل في خلل في نظام السستم عندهم وكلمتهم ماردو علي ارسلت لهم رساله عن طريق نظام الرد الالي ولا حياه لمن تنادي علشان كذا اضطريت اخلي المكتب يراسلهم واذ وصلني الااي توني راح اراسلكم انشاء الله والله يكتب لي ولكم الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.